الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

فيه معهد SSU في لاهويا في سان دييغوا
    بـ ٣٥٠ $في الشهر تشتري كتاب قيمته ٦٥$
    و يقعد معك ٦ شهور الكتاب لكن المعهد عادي جداً جداً و فيه له فرع في الداون تاون
    السكن العوائل من ٧٥٠ $ إلى ٩٠٠ $

معهد كونكت حلو مش بطال و افضل من معهدي و موقعه حلو و الأمور زينه و لو تروح ولايه ارخص افضل لك نصيحتي لك
    كاليفورنيا أغلى نسبة ضرائب بالتوفيق
    أوافقك الرأي لكن كونكت سئ سئ سئ جدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1020
    أوافقك الرأي لكن كونكت سئ سئ سئ جدا
    اشكرك ، كونكت افضل السيئين لكن اعتقد الدارس على حسابه الخاص اختيار رائع خاصه للي يفكر ينضم
    و اللي بيجي يدرس فقط و لا يبي الانضمام
    انصحه يدخل معهد قوي غالي لكن قيمته فيه .
    7 "
  3. السلام عليكم كيف معهد Connect English في سان دييقو في كاليفورنيا وكيف المدينه من ناحيه السكن والمعيشه وكم تقريبا المصروف الشهري تقريبا
    واذا تعرفون ولايات ارخص عطنا اسم ولاية ومعهد ارخص من ساندييقو تقريبا الاسعار في ساندييقو متوسطه ماهي غاليه . والضرايب مهي كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عنود
    السلام عليكم كيف معهد Connect English في سان دييقو في كاليفورنيا وكيف المدينه من ناحيه السكن والمعيشه وكم تقريبا المصروف الشهري تقريبا
    واذا تعرفون ولايات ارخص عطنا اسم ولاية ومعهد ارخص من ساندييقو تقريبا الاسعار في ساندييقو متوسطه ماهي غاليه . والضرايب مهي كل شي

ما عرف شي عن المعهد لكن اقدر افيدك بموضوع المدينه

المدينه مرررة حلوة و فيها سعوديين كثير
    تبعد ساعتين عن لوس انجلوس و ساعه عن اورنج كاونتي
    السكن من 1500 دولار بالشهر و فوق
    المصروف الشهري على حسب انت و حاجتك بس تقريبا 1200 دولار للفرد مع الاقتصاد و يمكن تزيد

اذا تبي شي ارخص ممكن تشوف الولايات الشرقيه و الشمال بتلقى معاهد ارخص و عيشه ارخص

من وجهة نظري اذا كنت تبي تاخذ لغه و تكون قويه عندك ابعد المدن اللي يكون فيها سعوديين واجد عشان تضطر تختلط مع اجانب اكثر و تتكلم معاهم انقلش و الشي هذا بيقويها عندك ..

و بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli

المصروف الشهري على حسب انت و حاجتك بس تقريبا 1200 دولار للفرد مع الاقتصاد و يمكن تزيد

اذا تبي شي ارخص ممكن تشوف الولايات الشرقيه و الشمال بتلقى معاهد ارخص و عيشه ارخص

من وجهة نظري اذا كنت تبي تاخذ لغه و تكون قويه عندك ابعد المدن اللي يكون فيها سعوديين واجد عشان تضطر تختلط مع اجانب اكثر و تتكلم معاهم انقلش و الشي هذا بيقويها عندك ..

و بالتوفيق
    اخوي وين انت عايش السكن ب ١٥٠٠ و طالع غالي جداً جداً جداً

انا ساكن غرفه مشتركه في شقه ب ٦٠٠
    و كنت ساكن في عائله غرفه خاصه ب ٦٠٠ كذالك بدون اكل متوسط اسعار العوائل من ٧٥٠ الى ٩٠٠ شامله الاكل
    و الشقه في لاهويا افضل منطقه في سان دييغوا تلقى شقه غرفة نوم صالة و مطبخ و دورة مياه ب ١٦٠٠ بدون اثاث في الشهر و فيه شركات تأثث لك بالاجار ممكن في الشهر ٣٠٠ دولار و على حسب الشقه و كذا
    و لو تطلع من كاليفورنيا ابرك سان دييغوا مدينه لاهي كبيره و لا هيب صغيره و السعوديين من كثرهم بتمل منهم و معاهدها كلها سعوديين بس الديره ميزتها جوها و الشواطئ لا غير و الله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli

و بالتوفيق
    الحين 1200 قسمها لي.. وش حسبتها على اي اساس ؟؟؟
    7 "
147 من 218 صفحة 147 من 218 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.