الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheedo4u
    شكرا لك اخوي

انا اقدر ادير مصروفي نوعا ما
    بس ماعرف شي حاليا عن هناك او شي

يعني لو 1400 راحت ع السكن
    الاشياء الثانيه ماباقي لها شي 400 دولار تقريبا
    ^ مثلا

يعني اكل وفواتير واشياء احتاجها
    راح تكفيني ؟؟

طبعا انا لوحدي وماعرف احد هناك
    متردد في سان دييغو مع اني لي رغبة للمعهد

لكن ما ادري

وش تنصحنا بما انكك ساكن فيها
    اذا انت لك رغبة في هذا المعهد و اذا ناوي تشتري لك سيارة ، انصحك تشوف لك شقة ب ٩٠٠ دولار و لا تسكن في سكن مشترك مع امريكان و لا اجانب ب ٥٠٠ و لا ٦٠٠ دولار ، و تبقى عندك ١٢٠٠ دولار تكفيك باْذن الله ، و انا اقول لك اذا جيت سان دييغو بعدين بتصير ما تبي تفارقها ههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz.93
    السلام عليكم
    هل صحيح انه معهد كونكت معهد SDUIS تقفلت من الملحقية ؟
    واذا كان صحيح هل فيه معاهد رخيصه مثل المعهدين هذي؟ يعني امشي حالي فيه اول ست شهور لاني انا بطلع على حسابي واردي اختبرت ايلتس وجبت 4.0
    يعني ما يهمني ان المعهد يكون قوي مره اهم شي يكون رخيص لان ميزانيتي محدوده
    بما انك على حسابك الخاص ، اذا كان المعهد متكدس تقدر تبتعث عليه بس اذا كان مقفل نهائيا من الوزارة فلازم تروح معهد غيره ، فيه معهد رخيص بس مو حاضرني اسمه حاليا ، خلني اعرف اسمه و أرسل لك الاسم ع الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    اذا انت لك رغبة في هذا المعهد و اذا ناوي تشتري لك سيارة ، انصحك تشوف لك شقة ب ٩٠٠ دولار و لا تسكن في سكن مشترك مع امريكان و لا اجانب ب ٥٠٠ و لا ٦٠٠ دولار ، و تبقى عندك ١٢٠٠ دولار تكفيك باْذن الله ، و انا اقول لك اذا جيت سان دييغو بعدين بتصير ما تبي تفارقها ههههه

انا الصراحة لي رغبة بالمعهد

بس متردد على الغلاء وخاصة اني بكون لحالي يعني محد معاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m5talf
    السلام عليكم اخواني انا بنقل ل els سان ديغو احد يعرف سكن قريب وسعره كويس للمعهد
    الآي ال آس موقعه في الداون تاون ، و تقريبا كل الشقق اللي في الداون سعرها غالي ، فيه سكن سعره ١٣٠٠ الى ١٥٠٠ اسمه الافالون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    شباب خدمه / اذا غيرت معهدي القديم ل الجديد وش الاحتياطات اللازمه الي اسويها ل التعليم العالي لي شهر ف المعهد وراح اغيره ف نفس المنطقه طبعاً وطبعاً على حسابي الخاص
    اذا للحين ما رفعت أوراقك عشان تلتحق بالبعثة فامورك في السليم ، بس اذا رفعتهم ، راسلهم و ارفق ليهم قبول المعهد الجديد
    7 "
165 من 218 صفحة 165 من 218 ... 115160164165166170215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.