الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    كم حاأحتاج مبلغ تقريبا من اول ما اوصل الين تنزل الي المكافأه ؟
    يعني تقريبا شهر ؟
    الشقة اذا بتسكن لحالك ، مو اقل من الف دولار ، تأثيث الشقة مو اقل من ٥٠٠ دولار ، أكلك مو اقل من ٣٠٠ يعني في حدود ٢٥٠٠ دولار تكفيك لين المكافأة
    7 "
  2. انا عندي سؤال .. كم يستغرق فتح ملف من الملحقية
    تبدا الدراسه تاريخ 30 مارس ... وافكر احجز تاريخ 23 مارس اي قبل ب اسبوع ...هل يكفي الوقت لفتح ملف في الملحقية ؟
    المعهد هو UCSD ماهي المستندات المطلوبة مني عند الوصول للمعهد ؟

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lobom
    انا عندي سؤال .. كم يستغرق فتح ملف من الملحقية
    تبدا الدراسه تاريخ 30 مارس ... وافكر احجز تاريخ 23 مارس اي قبل ب اسبوع ...هل يكفي الوقت لفتح ملف في الملحقية ؟
    المعهد هو UCSD ماهي المستندات المطلوبة مني عند الوصول للمعهد ؟

وشكرا
    هو المفترض اقل من أسبوع ، بس الملحقية فيها عادة التأخير ، المطلوب منك انك تروح لهم بالآي توني حقك و بضمانك المالي النهائي و جوازك
    7 "
  4. السلام عليكم

حابه استفسر عن السكن واسعاره وماهو الافضل احجز السكن قبل ما اوصل لامريكا او بعد ؟

انا ابغى سكن قريب من الجامعة (سانديقو ستيت ينوفيرسيتي) واهم شي مستوى الامان يكون ممتاز ان شاء الله ..
    وطبعا كيف الاسعار

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

حابه استفسر عن السكن واسعاره وماهو الافضل احجز السكن قبل ما اوصل لامريكا او بعد ؟

انا ابغى سكن قريب من الجامعة (سانديقو ستيت ينوفيرسيتي) واهم شي مستوى الامان يكون ممتاز ان شاء الله ..
    وطبعا كيف الاسعار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doaaalg
    السلام عليكم

وطبعا كيف الاسعار

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

وطبعا كيف الاسعار
    عليكم السلام ،

السكن كالتالي ..

١- مع عائلة بيكلف من ٧٠٠ الى ١٠٠٠ دولار
    ٢- شقة بغرفة وحدة بيكون من ٩٠٠ الى ١٣٠٠
    ٣ شقة غرفتين بيكون من ١٤٠٠ الى ٢٠٠٠ دولار
    و طبعا سان دييغو بشكل عام آمنة و الامان بالله ، و الأفضل انك تحجزي قبل ما تجي امريكا عشان توفري على نفسك عناء السكن في الفنادق

اذا تبي معلومات اكثر تواصلي معي ع الخاص و ان شاء الله أساعدك اكثر ..
    7 "
194 من 218 صفحة 194 من 218 ... 144189193194195199 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.