الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    السلام عليكم .. كيف حالكم طيبين .. اخوي ضايع ابسالك الله يعافيك كم عدد المعاهد الموجوده في ساندييقو بشكل عام .. وكم عدد المعاهد التابعه لجامعه university of sandgeigo بالاخص .. وشكرا
    في سان دييقو اكثر من ٢٠ معهد ، و معهد واحد تابع لجامعة usd
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashair Mubarak
    ياجماعة انا حوصل سان دييغو يوم 10 ماي
    كيف ممكن الاقي اشخاص يساعدوني من الاستقبال في المطار وحجز الفندق و فتح حساب في البنك و ايجاد سكن و اجراءاته ؟؟؟

كلم المعهد يضبطك سكن + استقبال من المطار

انت اي معهد ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashair Mubarak
    ياجماعة انا حوصل سان دييغو يوم 10 ماي
    كيف ممكن الاقي اشخاص يساعدوني من الاستقبال في المطار وحجز الفندق و فتح حساب في البنك و ايجاد سكن و اجراءاته ؟؟؟
    انا حاضر باللي اقدر عليه 🏻
    7 "
  4. السلام عليكم .. في سادييقو 4 جامعات .. انا اعرف عن جامعة usd المعهد التابع له هو معهد ali تقييم المستوی فيه كل 14 اسبوع اي 3شهور ونص .. الله يعافيكم افيدونا ببقية الجامعات والمعاهد التابعه لها وعن مدة التقييم في كل معهد .. وشكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    السلام عليكم .. في سادييقو 4 جامعات .. انا اعرف عن جامعة usd المعهد التابع له هو معهد ali تقييم المستوی فيه كل 14 اسبوع اي 3شهور ونص .. الله يعافيكم افيدونا ببقية الجامعات والمعاهد التابعه لها وعن مدة التقييم في كل معهد .. وشكرا لكم
    راجع الردود السابقة و بتلقى اني مجاوب على هذا السؤال عزيزي
    7 "
  6. السلام عليكم

يا اخوان أنا ان شاء الله راح تكون جيتي لساندييغو بعد شهرين دورة لغة لمدة 6 شهور عن طريق العمل (مالها علاقة بالملحقية) ومحتار بين هالمعهدين
    1- ec language school san diego في لاهويا
    2 converse language san diego في الداون تاون

وطبعاً اذا اخترت الأول راح اختار السكن في لاهويا واذا اخترت الثاني راح اسكن في الداون تاون

ياليت اللي عنده خلفية عن هالمعهدين أو اذا يشوف ان فيه افضل منهم بس ما يكون معهد أكاديمي يعطيني خبر

وشكراً
    7 "
198 من 218 صفحة 198 من 218 ... 148193197198199203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.