الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    السلام عليكم .. كيف حالكم عساكم بخير .. الله يعافيكم اين يقع معهد eli التابع لجامعة ucsd .. في اي حي هل في التون تاون والا وين بالضبط .. وشكرا
    مكانه لاهويا وهذا العنوان :
    9600
    N Torrey Pines Rd
    , San Diego, CA 92037
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 15
    السلام عليكم

يا اخوان أنا ان شاء الله راح تكون جيتي لساندييغو بعد شهرين دورة لغة لمدة 6 شهور عن طريق العمل (مالها علاقة بالملحقية) ومحتار بين هالمعهدين
    1- ec language school san diego في لاهويا
    2 converse language san diego في الداون تاون

وطبعاً اذا اخترت الأول راح اختار السكن في لاهويا واذا اخترت الثاني راح اسكن في الداون تاون

ياليت اللي عنده خلفية عن هالمعهدين أو اذا يشوف ان فيه افضل منهم بس ما يكون معهد أكاديمي يعطيني خبر

وشكراً
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا انصحك تسكن في لاهويا لان المنطقة ارقى بكثير من الداون تاون اللي كله هوملس وإزعاج الا اذا كان جوك كذا
    7 "
  3. السلام عليكم .. حياكم الله .. شكرا اخوي فيصل 848 علی الرد .. عندي سؤال يا جماعة الخير .. ماهو افضل معهد لغة في سانديقو من حيث المبنی ومن حيث القاعات الحديثه والكلاسات مزوده باحدث التقنيات والمبنی جديد ويفتح النفس .. وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    السلام عليكم .. حياكم الله .. شكرا اخوي فيصل 848 علی الرد .. عندي سؤال يا جماعة الخير .. ماهو افضل معهد لغة في سانديقو من حيث المبنی ومن حيث القاعات الحديثه والكلاسات مزوده باحدث التقنيات والمبنی جديد ويفتح النفس .. وشكرا
    اذا بتركز في الشكل قبل المضمون مارح تستفيد
    معهد UCSD على ان شكله من الخارج يعطيك انه مو ذاك الزود وهو في وسط الجامعه اللي مبانيها كل واحد احسن من الثاني الا ان الدراسه فيه ممتازه جداً
    ماندمت في اختياري له
    ويعتبر هو الافضل وبرضو معهد SDSU لكن اللي يميز UCSD انه نظام كوارتر والاعضاء ماقصروا في الشرح ممكن تراجع الصفحات السابقه الفرق بين هالمعهدين
    موفق : )
    7 "
  5. اوكي اختي رهام .. شكرا علی الشرح .. لكن انا ماسالت عن نظام الدراسه انا سالت عن الديكورات والكلاسات وش افضل معهد من ناية الديكورات والكلاسات الجديده .. سواء كان المعهد حومي او تجاري ماهو افضل معهد في ساندييقو ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    اوكي اختي رهام .. شكرا علی الشرح .. لكن انا ماسالت عن نظام الدراسه انا سالت عن الديكورات والكلاسات وش افضل معهد من ناية الديكورات والكلاسات الجديده .. سواء كان المعهد حومي او تجاري ماهو افضل معهد في ساندييقو ..
    اذا بغيت من ناحية الديكور ف converse English يمكن الاجمل ، اما من ناحية التدريس ف معهد جامعة SDSU هو في المرتبة الاولى بعده يجي معهد جامعة UCSD
    7 "
199 من 218 صفحة 199 من 218 ... 149194198199200204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.