الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    يا جماعة الخير محد رد علي
    حبيبي انا قبل شهر مساعد شخص بالتقديم بنفس المعهد وجاله الاي توني قبل اسبووع وبالضمان المالي العادي ماعقدوو الشغله ارسلهم الضمان المالي اللي معك
    7 "
  2. بالنسبه للاخوان اللي وصلوو سان دييغوو ياليت اللي يخدمنا ويوضحلنا عن سكن ممتاز لانه اخذت نص الخيارات ولمن اشووف التقييم حقها في موقع yelp
    مرررا محد يمدحها دراستي في sdsu في augst فالناس اللي اختارت سكن ومبسوطه ياليت توضح الاسم ونوع العقد يوجد شهر ولا سنوي
    وشكررا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashraf.Saleh
    السلام عليكم
    الرجاء مساعدتي ..
    انا للان ما لقيت معهد ولا اعرف طريقة البحث عن المعاهد ولا اعرف حاجة احتاج احد ، يعلمني كل شي من الألف للياء ، ما بقي وقت والمعاهد بتقفل وانا لسا مو عارفة شي

ارجوكم ساعدوني
    اول شي تحددي الولاية الي تبيها و المدينة اللي تبيها و بعدين تشوفي معهد في نفس المدينة و بعدين تشوفي المعهد موجود في موقع الوزارة او لا و اذا موجود تطلبي ضمان مالي حق المعهد و اذا جاك الضمان تقدمي على المعهد و ترفعي جوازك و شهادتك و الضمان المالي ، و بعدين تنتظري يصدروا لك اي توني و تقدمي على فيزة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    بالنسبه للاخوان اللي وصلوو سان دييغوو ياليت اللي يخدمنا ويوضحلنا عن سكن ممتاز لانه اخذت نص الخيارات ولمن اشووف التقييم حقها في موقع yelp
    مرررا محد يمدحها دراستي في sdsu في augst فالناس اللي اختارت سكن ومبسوطه ياليت توضح الاسم ونوع العقد يوجد شهر ولا سنوي
    وشكررا
    وش مواصفاتك للسكن و السعر اللي حاطه للإيجار و هل تبغى عائلة او شقة مستقلة او سكن مشترك مع طلاب ، حدد مواصفات السكن و ان شاء الله راح أساعدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashraf.Saleh
    1- university of california san diego extension english language institute

2- International education program university of calofornia riverside

السلام عليكم ..
    حبيت استفسر عن دي المعهدين في ولاية كاليفورنيا ايهم افضل و بإيش تنصحوني !!

وعليكم السلام
    الاول ممتاز بتأسيس ونظامه ايضا ممتاز يعني اختاريه اذا ناسبتك سان دييقو منطقة لاهويا تحديدا

الثاني مااعرف عنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    وش مواصفاتك للسكن و السعر اللي حاطه للإيجار و هل تبغى عائلة او شقة مستقلة او سكن مشترك مع طلاب ، حدد مواصفات السكن و ان شاء الله راح أساعدك
    هلا الله يسعدك يا عباس
    ابى سكن يكوون فيه احتكااك باللغه بيت او شقه او سكن مايهم
    انا وزميلي لو في غرفه وحدا عادي او غرفتين عادي وصاله
    السعر بالنسبه للواحد فينا من 700 ل 850
    ويعطيك العافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    هلا الله يسعدك يا عباس
    ابى سكن يكوون فيه احتكااك باللغه بيت او شقه او سكن مايهم
    انا وزميلي لو في غرفه وحدا عادي او غرفتين عادي وصاله
    السعر بالنسبه للواحد فينا من 700 ل 850
    ويعطيك العافيه
    طبعا الافضل العقد مدته من شهر ل 3 في حال ماناسبنا
    7 "
208 من 218 صفحة 208 من 218 ... 158203207208209213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.