الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهني 11
    صباح الخير
    عندي كم استفسار
    الاول ان عندي قبول في معهد ucsd وراح تبدأ الدراسه ان شاءالله 4 يناير هل الافضل اطلب سكن مع عائله عن طريق المعهد او اخذ فندق اسبوع وابحث عن سكن مع عائله
    الثاني الافضل كم يوم اكون في سان دييغو قبل بدايه الدراسه لتحضير الضمان المالي والتامين للمعهد
    يعطيكم العافيه
    اذا ناوي العايله فكلم المعهد من الان لان قليل العوايل في لاهويا ويبيله وقت للبحث
    الفندق اذا بتاخذ ٥ ايام افضل شي
    أفضل وقت تكون في سان دييغو قبل الدراسه ب اسبوعين
    ترتيب وضع وبحث عن سكن وفتح ملف واستقرار كلها يبيلها وقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    اذا ناوي العايله فكلم المعهد من الان لان قليل العوايل في لاهويا ويبيله وقت للبحث
    الفندق اذا بتاخذ ٥ ايام افضل شي
    أفضل وقت تكون في سان دييغو قبل الدراسه ب اسبوعين
    ترتيب وضع وبحث عن سكن وفتح ملف واستقرار كلها يبيلها وقت
    الله يعطيك العافيه
    اذا حصلت سكن ونا في السعوديه
    اسبوع يكفيني لفتح ملف والحصول على التامين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهني 11
    الله يعطيك العافيه
    اذا حصلت سكن ونا في السعوديه
    اسبوع يكفيني لفتح ملف والحصول على التامين
    والله مااقدر اقول يمديك او لا لان الملف على حسب مزاج الموظف يعني فيه ناس بيوم وفيه ناس ب اسبوع !

الله يعافيك بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته يا شباب انا باذن الله راح تبداء دراستي في تاريخ 4 / 1 2016 ابي احد يشوف لي عايلة قريبة من جامعة sdsu لانه راح اكون بمعهد نفس الجامعة مابيها تتجاور عن 700 دولار وتكون قريبة من المحطة الميترو وابي راح يسعئ لي في الموضوع له اتعابه وابيكم تكفون تزودوني في موقع المجعات السكنية
    7 "
  5. السلام عليكم انا ادرس في ناشفيل ولاية تنيسي على حسابي الخاص حبيت اسال عن معهد connect english school هل تنصحوني الدراسة فيه لكن اشوف مقفل في الملحقية مو موجود في القاىمة هل يوجد فيها مجمع سكني وبكم السكن فيها وشكرا انا رايح هناك اقوي الاسبيكن وبسكن مع روميت امريكي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل3737
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته يا شباب انا باذن الله راح تبداء دراستي في تاريخ 4 / 1 2016 ابي احد يشوف لي عايلة قريبة من جامعة sdsu لانه راح اكون بمعهد نفس الجامعة مابيها تتجاور عن 700 دولار وتكون قريبة من المحطة الميترو وابي راح يسعئ لي في الموضوع له اتعابه وابيكم تكفون تزودوني في موقع المجعات السكنية
    عندك خيار انك تكلم المعهد و هم يوفروا لك عائلة بس مو مضمون انها تكون قريبة من الترولي .. المجمعات السكنية القريبة من الترولي كثيرة .. بس لو تزودني بالسعر اللي يناسبك اقدر اعطيك اسماء المجمعات ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك ياغالي
    السلام عليكم انا ادرس في ناشفيل ولاية تنيسي على حسابي الخاص حبيت اسال عن معهد connect english school هل تنصحوني الدراسة فيه لكن اشوف مقفل في الملحقية مو موجود في القاىمة هل يوجد فيها مجمع سكني وبكم السكن فيها وشكرا انا رايح هناك اقوي الاسبيكن وبسكن مع روميت امريكي
    اذا انت على حسابك نصيحتي لك تبتعد عن سان دييغو لانها غالية مقارنة بباقي الولايات .. صحيح ان المعهد هذا رخيص بس المعهد عادي مو ممتاز و لا سيّء .. فيه مجمعات كثيرة فيها غرف مشتركة مع طلاب امريكان و تتراوح أسعارهم من ٦٠٠ الى ٨٠٠ دولار
    7 "
  8. السلام عليكم
    بالنسبه للمصروف السكن حسب اختيارك
    من 650 ل 950 متفاوته الاسعار احيان يكون تدفع 650 او 850 او 950 في سكن مختلط طبعا تشارك الغرفه معا احد او تكون لحالك حسب موقع السكن ونظافته ومميزاته وقربه للمعاهد او الجامعات او المناطق الحلوه بالمدينه والعقد يكون شهر ب شهر او اربعه اشهر او سته اشهر او سنه تختلف حسب نظام السكن
    بالنسبه للمصروف
    في طلاب دارسين على حسابهم الخاص يصرفوو في الشهر ما يقارب من 150 ل 200 دولار طبعا يشترو اغراضهم حقت الطبخ ويطبخوو لان المواد الغذائيه هنا رخيصه
    عن نفسي كنت في هومستاي وكنت ادفع 800 معا الاكل وكنت ادلع نفسي شوي اروح اتمشى واكل بررا وكان اخر الشهر يبقى معي مايقارب 550 ل 600 دولار من المكافئه
    بالنسبه للمواصلات
    اغلب المعاهد التجاريه بالداون تاون
    لو كنت بالداون تاون مايحتاج سياره بالترولي او مشي على رجولك حسب موقع معهدك
    الترولي تكلفته ب 73 دولار شهري استخدام مفتوح
    طبعا معهد ALI تبع سان دييغو ستيت يونيفيرسيتي يعطي لطلابه خصم ب 165 دولار بطاقة مرور حق اربعة اشهر حق سمستر يعني واشتراك مجاني في نادي رياضي تبع الجامعه افضل نادي في سان دييغو شي خرافي
    بالنسبه للبنزين ترا نار هنا ولاني ما استخدم سياره مقدر افيدك بس روحاتي وجياتي مععا شباب معهم سياره البنزين معاناه وخاصة موقف السياره هم ثاني وراح يتعبك في كل محل
    بالنسبه للاكل في محلات جمله بس يبيلها اشتراك وفي محلات تعتبر نص ونص وفي محلات تعتبر مررا غاليه
    واذا انك جاي حاليا ترا الجوو بارد جهز امورك شووي
    7 "
  9. السلام عليكم
    قبل شهر ارسلي معهد موعد الدفع 12/12/2015
    وانا موعد دراستي 4 يناير 2016 وانا على حساب الملحقيه مع اني مكلمه راح اجيب الضمان اول يوم في الدراسه
    عادي ولا كيف
    وان شاءالله تكون رحلتي يوم 24 ديسمبر
    هل فيه وقت 10 ايام تقريبا افتح ملف واطلع الضمان والتامين
    معهدي UCSD
    7 "
215 من 218 صفحة 215 من 218 ... 165210214215216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.