الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ولاية أوريغون مدينة بورتلاند اللي يبي سكن أو مساعدة أنا جاااهز

طلاب ولاية أوريغون مدينة بورتلاند اللي يبي سكن أو مساعدة أنا جاااهز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا تخرجت و لازم اطلع برا البلد و عندي عقد شقه في ESSEX قريبه جدا من الداونتاون و بيلا و بورتلاند ستيت مكانها ممتاز و جديده فيها غساله و نشافه و بعد حاب ابيع اثاثي للي يبي اثاثي جديد شريته قبل ٤ شهور من ايكيا اغلبه
    لمن يهمه الامر الرجاء الرد او ارسال رساله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer2012
    السلام عليكم
    انا تخرجت و لازم اطلع برا البلد و عندي عقد شقه في ESSEX قريبه جدا من الداونتاون و بيلا و بورتلاند ستيت مكانها ممتاز و جديده فيها غساله و نشافه و بعد حاب ابيع اثاثي للي يبي اثاثي جديد شريته قبل ٤ شهور من ايكيا اغلبه
    لمن يهمه الامر الرجاء الرد او ارسال رساله
    وعليكم السلام

ممكن تزودنا بتفاصيل اكثر لو تكرمت :-)

كم الايجار الشهري + كم التأمين + الفواتير الخ
    ممكن موقع السكن بالضبط ؟ متى تبغى تسلمها ؟ وش موجود من اثاث وكم تبغى فيه ؟
    الاسئلة كثير بس حاليا هذا المطلوب

^^
    7 "
  3. اهلا اخوي اذا انت موجود و حاب تتفضل تشوف الشقه اهلا بك تقدر ترسل لي رساله
    \ الشقه نقلت اليها في الصيف بعد زواجي و الاثاث جديد اغلبه من ايكيا (طاوله تلفزيون و تلفزيون +صوفا + كرسي + طاوله قهوه + طاوله طعام مع كرسيين+ درجين طوال للكتب و الطابعه+ سرير كوين + طاوله طويله + مواعين مطبخ كامله + كوفي ميكر + شوايه صغيره )

الشقه عباره عن غرفه واحد و فيها غساله و مجففه و مخزن و غساله صحون و هي في الدور التاسع. بالنسبه للاجار فهو ١٣٠١ بالشهر و العقد بينتهي في اكتوبر
    اما بالنسبه للتامين هو شهر + ٥٠٠ دولار ممكن تشوف بنفسك الشقه و تقرر اذا هي جديده و اعجبتك او لا

ايضا احب ان انوه ان السكن جدا ممتاز (فيه طابعه و كميونيتي روم و جيم و جاكوزي)
    سبب خروجي من السكن هو التخرج.
    عنوان الشقه ممكن ما يطلع لان ممنوع من الموقع لكن اذا ما طلع اكتب في قوقل ESSEX HOUSE APARTMENT PORTLAND OR 97201
    the address is 1330 SW 3rd Ave Portland OR

شاكر لك ردك و انتظر تواصلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer2012
    اهلا اخوي اذا انت موجود و حاب تتفضل تشوف الشقه اهلا بك تقدر ترسل لي رساله
    \ الشقه نقلت اليها في الصيف بعد زواجي و الاثاث جديد اغلبه من ايكيا (طاوله تلفزيون و تلفزيون +صوفا + كرسي + طاوله قهوه + طاوله طعام مع كرسيين+ درجين طوال للكتب و الطابعه+ سرير كوين + طاوله طويله + مواعين مطبخ كامله + كوفي ميكر + شوايه صغيره )

الشقه عباره عن غرفه واحد و فيها غساله و مجففه و مخزن و غساله صحون و هي في الدور التاسع. بالنسبه للاجار فهو ١٣٠١ بالشهر و العقد بينتهي في اكتوبر
    اما بالنسبه للتامين هو شهر + ٥٠٠ دولار ممكن تشوف بنفسك الشقه و تقرر اذا هي جديده و اعجبتك او لا

ايضا احب ان انوه ان السكن جدا ممتاز (فيه طابعه و كميونيتي روم و جيم و جاكوزي)
    سبب خروجي من السكن هو التخرج.
    عنوان الشقه ممكن ما يطلع لان ممنوع من الموقع لكن اذا ما طلع اكتب في قوقل ESSEX HOUSE APARTMENT PORTLAND OR 97201
    the address is 1330 SW 3rd Ave Portland OR

شاكر لك ردك و انتظر تواصلك
    الله يعطيك العافية وشكرا جدا عالمعلومات الوافيه ،، انا ابحث عن سكن بسعر اقل بكثير لكن ان شاءالله اذا تيسرت لي احصل سكن اليومين ذي بتواصل معاك بالنسبة للاثاث
    عرفت مكان السكن موقعه جدا ممتاز والسكن تقييمه جيد جدا
    اتمنى ترسل رقمك او اي وسيلة تواصل عالخاص وان شاءالله اول ماتتيسر بكلمك
    بالتوفيق لك وللجميع
    :-)
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخوي ع الطرح الجميل ...

انا طالب في سياتل وبعدي في اللغه وجالس ابحث عن تخصصي ومن الولايات الي جالس ابحث فيهم اوريقون..

ف حبيت اعرف عن المعيشة بشكل عام و الجو " كم اجارات السكن وفي اي منطقه ؟" " الجو بشكل عام كيف؟"

بنتظار ردك عشان ابدأ في البحث عن تخصص في الجامعات...
    7 "
  6. السلام عليكم
    تكفى اخوي تكفى طالب مساعدتك
    انا حاليا في بورتلاند
    و ساكن مع عائلة
    لكن في العائلة 5 عرب و انا السادس
    على كذا ما راح استفيد شئ
    ابغى اغير العائلة لكن انا هنا جديد ما اعرف ولا شئ
    تكفى ما عندك موقع او عنوان او اي شئ عن العوائل
    7 "
33 من 39 صفحة 33 من 39 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.