الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ولاية أوريغون مدينة بورتلاند اللي يبي سكن أو مساعدة أنا جاااهز

طلاب ولاية أوريغون مدينة بورتلاند اللي يبي سكن أو مساعدة أنا جاااهز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Max4us
    Max4us

مبتعث مجتهد Senior Member

Max4us الولايات المتحدة الأمريكية

Max4us , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم النانو , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم النانو
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريجون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 21st, 2011, 04:54 AM

على فكرة انا كتبت نفس هذا الموضوع اليوم وتم حذفه .. بس مش عارف ليش .. يمكن حطيته بمكان غلط .. بس على كل حال انا اجدد طرحي للموضوع ثاني مرة ...

انا مستعد لخدمة أي طالب يجي على مدينة بورتلاند بولاية اوريغون بامريكا بالتالي:

أولا: اساعده بإيجاد سكن مناسب .

ثانيا: أماكن الشراء الرخيصة والجيدة. والمأكولات الحلال

ثالثا: أماكن شراء بطاقات الجوال المناسبة للإتصال الداخلي والدولي.

وعموما اللي يبي اي شيء يراسلني على الخاص وانا استطيع الرد عليه في نفس اليوم ... وما ابي منه شيء إطلاقاااااااااااااااا خدمة مني للناس فقط ..

انا اول ما وصلت لقيت ناس خدموني وساعدوني .... وكان واجب علي إني ارد الدين للي راح يجي بعدي واخدم الناس مثل ما خدموني ....

شكرا للجميع

انا ما حطيت رقم تليفوني أو إيميلي لأنه يمكن يكون مخالف لشروط المنتدى عشان كدا اي احد يبي مني شي يراسلني على الخاص على طووووول.....
  2. نفس تسااااول الاخوان

انا لسة ماجاني قبول للبعثة بس متفائلة انو بيجيني وحاطة براسي هالمدينة وانديانا

ياريت تقوليلي كيف الجامعة هل هيا من الجامعات القوية؟؟؟

كيف الدراسة فيها وهل هناك معاهد تبع الجامعة ومافيها تكدس؟؟؟

اخر شي اسعار السكن كيف؟؟؟؟ سكن ليا ولمرافقي بيكون اخويا

الله يجزااااااااااااكي خير
    7 "
  3. جدا شاكر لك هذي اللفتة الكريمة وأرجو من الله أن تكون بميزان حسناتك
    أختي بعتقد موضوعك الأول تم حذفه لأن فيه موضوع فوق مثبت لنفس غرض موضوعك.. وقد قمت مؤخراً بالإجابة على العديد من استفسارات الاخوة فيه بالرغم من قلة خبرتي بالمدينة
    أرجو منك في حال رغبتك استلام دفة القيادة بالموضوع واجابة الأخوة على استفساراتهم فيه
    ولك مني ومن جميع الأخوة والأخوات جزيل الشكر على مبادرتك الطيبة
    أخوك

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread22394.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد بورتلاند
    شاكرلك على هي الخدمه والله يوفقك

انا جاي يوم الجمعه ان شاءلله الى بورتلاند ومعي عائله

وابي اعرف سكن قريب من معهد كابلان ويكون مو غالي

انتظر ردك

هلا اخوي الكريم .. انا جاهز اني اقابلك بنفسي واخذك على عدة اماكن .. وعلى فكرة في مكان كويس لكم إذا كنت راح تدرس في معهد كابلن بس راح تحتاج تروح له بالقطار .. والقطار مباشرة راح يوديك على المنزل .. وسعر السكن مش غالي لا يتجاوز 760 دولار .. مثل ما انا ماخذ سكني تماما مع العلم بأن زوجتي ايضا تدرس في معهد كابلن..
    7 "
  5. إلى جميع الاعضاء الكرام الذين طلبو مني معلومات عن الجامعات او المعاهد .. انا ليس لي خبرة بأي جامعة أو معهد .. انا فقط اقدر اساعدكم بالسكن وبأمور الشراء والاتصالات والاشياء العامة..
    اعتذر كل الاعتذار عن عدم علمي بالجامعات والأمور المذكورة لأني انا مرافق .. يعني فاضي اشغااال و ابي اساعد الناس بالشي اللي اقدر عليه فقط .. يعني ممكن استقبلكم من الداون تاون واشرحلكم طريقة السكن وكيفية الشراء من الاماكن الرخيصة والجيدة الذبح الحلال وشركات الاتصالات إلخ...
    7 "
  6. حبيبي موضوعك ما انحذف شوفه ع هالرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread299359.html
    وياليت تجاوب ع استفساري
    الي هو : -
    الله يكتب لك بعملك هذا الاجر والتوفيق والرزق ،،،

انا امامي خيار اني ادرس بهل ولاية وبوجه التحديييد بمدينة آوجين بجامعة University of Oregon .

فهل تنصحوني بهل جامعه والولاية والمدينه ( مع العلم انها اكثر جامعة تناسبني من حيث المتطلبات والشروط ووجع الراس الباقي ،، )

وكيف المعيشه فيها والاوضاع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1VhYpEDC0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.