الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير حفيد الشيوخ وباقي الشباب

عندي موضوع الله يحفظكم قبل ما انتبه لموضوعكم طرحت في استفسارات بالنسبه لدنفر
    اللي يقدر يساعدني جزاكم الله خير هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread470304.html

وشاكر لكم مرة اخرى
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أستفسار بسيط بالنسبه لقبول Master of Science in Management
    في جامعة University Of Denver

في البداية رأيكم في التخصص ومدى الصعوبة وهل يوجد طلاب سعوديين في نفس هذا التخصص بالنسبه لجامعة دنفر

1. هل الجامعة تقدم قبول مشروط.

2. كم الدرجة المطلوبة لدخول التخصص بالنسبه للغة الانجليزيه، وهل هناك أستثناء لطلاب
    المعهد الخاص بالجامعة مثل عملية البريدج أو درجة اقل بالنسبه لاختبارات اللغه المختلفة.

3. هل يتطلب أختبار جيمات وكم الدرجة المطلوبه.

4. هل هناك شرط معدل درجة البكالوريوس GPA وكم هو الحد الادنى.

رأيكم بالنسبه لمدينة دنفر ومستوى الامان فيها بالنسبه للعوائل السعودية
    اسعار السكن التقريبي وما هو الافضل مثل تجمع العوائل السعودية

وهل يوجد حساب أو موقع يمكنني التواصل به مع النادي السعودي في جامعة دنفر

وجزاكم الله خير ..
    7 "
  3. بسبب رغبتي للعودة الى الوطن أرغب بإيجار شقتي على هيئة منزل مكون من طابقين بها ثلاثة دوراة مياه وغرفتين نوم وصالة ومطبخ و جراج ملاصق للسيارة في موقع متميز في دنفر.

الايجار فقط في فترة الصيف مدة شهرين أو ثلاثة أشهر ابتداء من شهر يونيو القادم.

الايجار الشهري ١٩٠٠ دولار

ملاحظة : تؤجر فقط للعوائل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع اخواني واخواتي...
    ومنطلقا من والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه ...
    ومنطلقا من ماعشته من ايام قبل المجئ الى دنفر وكنت حاس اني وكني غريب وكني انسان مجهول ...شعرت بهذا الاحساس الغريب واعلم انكم تشعرون به الان ...ولكن عموما انا موجود هنا لخدمة اي شخص قادم الى دنفر ..اواي شخص لديه استفسار فانا موجود هنا بينكم واريد منكم الدعاء فقط ....وهذا والله يحفظكم ويرعاكم
    ...

.....................

:: تدخــل رقــابــي ::

لأهمية المـوضـوع فقـد تم تثبيتـه،،،
    القـارئ الكريـم
    قبـل طـرح اي استفسـار أستخـدم خاصية البحث في المـوضوع من أجـل ألا يتكرر الاستفسـار مـرة أخـرى.
    نشكـر صاحـب المـوضـوع علـى جهـودهـ ~
    وفق الله الجميـع لما يحبـه ويرضـاهـ.
    المراقب العام
    سلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص جامعة Regis university دنفر من ناحية قوة الجامعة و هل لابد من اختبار الجيمات وكذلك إذا كان فيها معهد للغة او لا وعن العرب اللي فيها كثير او لا واخر استفسار حبيبي بخصوص دنفر بشكل عام كيف وضعها من ناحية الامان والاسعر للشقق وفرتها وانا أنشاء الله بجي مع عايلتي انا ان شاءالله بدرس فيها ماستر تخصص ادارة خدمات صحية
    معليش كثرت في الاسألة غثيث
    7 "
87 من 87 صفحة 87 من 87 ... 37828687
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.