الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دنفر لديها 3 معاهد جيده جداً
    السي يو معهد تبع جامعة في الداون تاون
    و الدي يو معهد تبع جامعه برضو ولكن المعهد مايعطيك قبول ألا السنة الجايه " مكتفين بالطلاب "
    ومعهد سبرنق أنترناشونال معهد تجاري ولكن كان تبع جامعه قبل فتره ومعهد مليان سعوديين جدا ولكن يمدحونه
    باقي المعاهد ليست جيده : مثل معهد بريدج أنا لي فيه 5 شهور من أسوء المعاهد اللي ممكن تمر عليك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozi
    السلام عليكم

لدي صديقة عندها قبول من معهد ELS بدنفر

لما بحثت بقائمة المعاهد ماوجدته معتمد ولا موجود بالقائمة اصلا

وعلي حسب معرفتي انو معهد تجاري غير جيد ... وش تنصحون فيه ؟!!

انا خايفه عليها وابغي لها الزين
    دنفر لديها 3 معاهد جيده جداً
    السي يو معهد تبع جامعة في الداون تاون
    و الدي يو معهد تبع جامعه برضو ولكن المعهد مايعطيك قبول ألا السنة الجايه " مكتفين بالطلاب "
    ومعهد سبرنق أنترناشونال معهد تجاري ولكن كان تبع جامعه قبل فتره ومعهد مليان سعوديين جدا ولكن يمدحونه
    باقي المعاهد ليست جيده : مثل معهد بريدج أنا لي فيه 5 شهور من أسوء المعاهد اللي ممكن تمر عليك .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اشكركك ع الموضوع الي يدل ع طيب اصلك
    الممهم انا ب دنفر الان و صارت لي مشكله مع المعهد ومدري شسوي !! اذا كان يمديك تخدمني اكون شاكر لك
    Rawaby_king@hotmail.com / 5714099647
    و للمعلوميه المعهد معطيني مهله الى الاثنين القادم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد حممد
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اشكركك ع الموضوع الي يدل ع طيب اصلك
    الممهم انا ب دنفر الان و صارت لي مشكله مع المعهد ومدري شسوي !! اذا كان يمديك تخدمني اكون شاكر لك
    Rawaby_king@hotmail.com / 5714099647
    و للمعلوميه المعهد معطيني مهله الى الاثنين القادم
    الرقم خطأ معليش / 5714099464
    7 "
  4. السلام عليكم اخوانى المبتعثين في مدينه دينفر ارجوا المساعده انا مقدم على معهد كولورادوا سكول انجلش وطلعت الفيزا الحمد لله طبعنا انا مقدم عن طريق مكتب وطلبنا تجديد موعد الدراسه لتاريخ متقدم فطلب منى مقدم لشهرين طبعا خل في الاتفاق وهو الدفع عند الوصول علمنا انه لدي شهاده بنكيه واطلب الان تغير الموعد ارجوا المساعده ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaayd224
    السلام عليكم اخوانى المبتعثين في مدينه دينفر ارجوا المساعده انا مقدم على معهد كولورادوا سكول انجلش وطلعت الفيزا الحمد لله طبعنا انا مقدم عن طريق مكتب وطلبنا تجديد موعد الدراسه لتاريخ متقدم فطلب منى مقدم لشهرين طبعا خل في الاتفاق وهو الدفع عند الوصول علمنا انه لدي شهاده بنكيه واطلب الان تغير الموعد ارجوا المساعده ...
    هلا فيك. أرجو إرسال اسمك كاملا على الخاص لأجل أتمكن من خدمتك والله يوفقك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldawsari
    شباب ابحث عن شقة للتنازل في دنفر إذا فيه احد بيتنازل عن شقته انا باخذها
    هلا فيك اخوي. ادخل على الفيس بوك التابع للنادي السعودي وتجد بعض الشباب متنازل أتمنى لك التوفيق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع اخواني واخواتي...
    ومنطلقا من والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه ...
    ومنطلقا من ماعشته من ايام قبل المجئ الى دنفر وكنت حاس اني وكني غريب وكني انسان مجهول ...شعرت بهذا الاحساس الغريب واعلم انكم تشعرون به الان ...ولكن عموما انا موجود هنا لخدمة اي شخص قادم الى دنفر ..اواي شخص لديه استفسار فانا موجود هنا بينكم واريد منكم الدعاء فقط ....وهذا والله يحفظكم ويرعاكم

الله يعطيك العافيه ويوفقك اولآ
    ثانيآ انا ابغى اسأل عن تخصص ادارة تعليم عالي للماستر موجود في احد جامعات دنفر ؟
    7 "
71 من 87 صفحة 71 من 87 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.