الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيد الشيوخ
    حفيد الشيوخ

مبتعث مجتهد Senior Member

حفيد الشيوخ الولايات المتحدة الأمريكية

حفيد الشيوخ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Info Computer Science/Software Engineering , بجامعة كلورادو
    • كلورادو
    • Info Computer Science/Software Engineering
    • ذكر
    • دنفر, دنفر
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

October 23rd, 2011, 09:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع اخواني واخواتي...
    ومنطلقا من والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه ...
    ومنطلقا من ماعشته من ايام قبل المجئ الى دنفر وكنت حاس اني وكني غريب وكني انسان مجهول ...شعرت بهذا الاحساس الغريب واعلم انكم تشعرون به الان ...ولكن عموما انا موجود هنا لخدمة اي شخص قادم الى دنفر ..اواي شخص لديه استفسار فانا موجود هنا بينكم واريد منكم الدعاء فقط ....وهذا والله يحفظكم ويرعاكم
    ...

.....................

:: تدخــل رقــابــي ::

لأهمية المـوضـوع فقـد تم تثبيتـه،،،
    القـارئ الكريـم
    قبـل طـرح اي استفسـار أستخـدم خاصية البحث في المـوضوع من أجـل ألا يتكرر الاستفسـار مـرة أخـرى.
    نشكـر صاحـب المـوضـوع علـى جهـودهـ ~
    وفق الله الجميـع لما يحبـه ويرضـاهـ.
    المراقب العام
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا معيد وابي اكمل الماستر في تخصص ادارة الاعمال ابي استفسر
    عن هذا المعهد : Spring international language center
    وعن هذي الجامعة : University of colorado at denver
    فتكفى اذا عندك شيء بفيدني أو اي معلومه لا تبخل علي

وشكرا ....
    7 "
  3. السلام عليكم شكرا ياخوي على الخدمه
    ودي اسالك عن اسعار الشقق والحضانه لان عندي طفلين

وكمان كيف الحجاب هل هناك متنقبات ؟ لاني نفسي اتنقب بس ناس يقولون لي ان الناس هناك يتجنبون المتنقبات
    والمدرسين هل يتفاعلون مع المتنقبات ام لا ؟
    مع انه اجازوا الكشف لطلب العلم بشروط

وزي ماقلت في البداية عندي ولدين فااخاف عليهم بصراحه من ناحيه الجو لانه مررره بردوثلوج
    كيف انطباعك عن البرد؟

وايش اللوازم اللي اجيبها معايا لهم عشان البرد والا كل شي متوفر بسعر حلو بدنفر

لاننا عائلة فمقترح زوجي نشتري اذا وصلنا هناك سيارة
    والا تشوف انه عادي مايحتاج نكلف على انفسنا لان السياره اذا بنشتريها لازم نحط ميزانيه لها
    فهل ترى انه تنقلنا كعائله بوسائل النقل المتوفرة بفلوس افضل لنا ام سياره خاصه

الله يوفقك ياخوي ويحقق مبتغاك .................اللهم اميييين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asidah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا معيد وابي اكمل الماستر في تخصص ادارة الاعمال ابي استفسر
    عن هذا المعهد : Spring international language center
    وعن هذي الجامعة : University of colorado at denver
    فتكفى اذا عندك شيء بفيدني أو اي معلومه لا تبخل علي

وشكرا ....
    الاخ الكريم؟؟؟الله يوفقك ويسهل امرك...بالنسبه لموضوعك والله ماادري ابتدي من وين...
    بالنسبه للمعهد والجامعه...فهي طبعا قويه ومن المعاهد المرغوبه عند كل الطلبه وهذا المعهد يتبع لنفس الجامعه ...لما تخلص المستويات اللي عندهم تدخل الجامعه بدون توفل اوايلتس...وهو معهد يكتظ بالطلبه الخليجين...يعني يمكن مستوا نسبه الخليجين فيه تقارب 80 بالميه...ولكن هذا ليس عيب من وجهة نظري لانه الدراسه تعتمد على الطالب نفسه وهو اللي يقدر يقوي من نفسه ..المعهد فقط عليه 40 بالمئه والباقي عليك ولان دنفر كلها خليجين ...وين ماتروح واي معهد راح تحصلهم...ولكن من كبر المدينه يضيعون فيها....وهي مدينه جميله جدا....على العموم اي استفسار انا تحت الخدمه لك تقديري واحترامي...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yes we can
    انا بعد نفس الطلب ابي اكمل في دنفر ادارة اعمال ولا اعرف هل الجيمات متطلب وكم درجة الايلتس المطلوبه
    تم الرد على موضوع الاخ الكريم...وبالنسبه للجيمات والايلتس....اما الجيمات فهي مطلوبه على التخصصات العلميه وهذا توقع فقط....واما بالنسبه للايلتس الظاهر انهم يطلبون من 6 ومافوق....ويختلف من تخصص الى تخصص....واما اذا كنتي في معهدهم تدخلين الجامعه بعد ماتخلصين المستويات اللي عندهم وبدون ايلتس ولاتوفل...الله يوفقك...واي استفسار انا موجووود...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr3bdulrra7man
    يا ليت والله لو تعطينا اسماء معاهد لغة تكون تابعة لجامعات (يعني معاهد جيدة)
    في كولورادو وطبعا تكون موصى بها و غير موقوفه

والله يجــــزاك الجـــنة ،،،
    الاخ الكريم....نسألأ الله لك التوفيق...واما بالنسبه لسؤالك ...المعاهد هنا كثيره والمعروفه في دنفر زالتي تتبع لجامعه هي السي يو...والدي يو...واتوقع انها كلها موقفه بسبب التكدس...واما بالنسبه للمدن الاخرى لااعلم عنها شيئا بحكم تواجدي ومعرفتي بدنفر فقط....واي استفسار انا موجود....
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي

انا جاي دنفر ان شاء الله يوم الجمعه ٢ نوفمبر والى الان ما حصلت سكن مع عائلة

كلمت المعهد واعتمدت عليهم وبالأخير قالو فل عندنا وبعض المواقع بصراحة لغتي ضعيفة واغلبها انجليزي ولا افهم فيها شيء

اتمنى اذا عندك المقدرة ب انك تعاوني اكون شاكر ومقدر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.