الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب الجدد على مدينة سان دييغو (استقبال من المطار - عوائل - أو أي خدمة انا حاظر)

للطلاب الجدد على مدينة سان دييغو (استقبال من المطار - عوائل - أو أي خدمة انا حاظر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ روبن , ابو هود .. مساك الله بالخير وكثر الله من أمثالك الطيبين , أنا مبتعث عزوبي وجاي ساندييغو في 6 أبريل
    دراستي في معهد اسمه كابلان في لاهويا , هذا عنوانه :
    1111 Torrey Pines Road
    San Diego, CA 92037

ابي يا بطل عائلة قريبه منه , يكون عندهم عيال واجد وكذا عشان اللغه وبرضو ما اشعر بالملل ووو... سلامتك
    انتظر ردك !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين هود
    مع احترامي الشديد لك اختي .. انا احب اساعد الشعب لاني مريت بنفس حالتهم

واذا تبين تتأكدين اسالي الاخ خالد اللي كان هنا في نفس الموضوع

اليوم سكن مع عائلته .. والتعب علي حتى فلوس البنزين ما طلبته مع ان البنزين غااالي هالايام مع الجو الماطر أمس !!

رجـــاء اذا تبين مساعدة او اي شخص لا يردكم الا لسانكم

وراح تشوفوا هل اسحب او لا !!
    اخي الكريم اشهد انك شهم ع الخدمات الي تقدمهإ لكن الي كنت اتمنآه منك ماتذكر سالفة التعب اوالبنزين لكي لا تحسس احد بنوع من الذل .،،

اذا انت تعمل هالعمل بنوع من الاحتساب والاجر فبآذن الله تلقاهـ عند الله .،،
    تقبل مروري واتمنى تتقبل كلامي بصدر رحب .،،
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اخوي انا رايح لمعهد International Academy of English حبيت اسأل عن هالمعهد لان 3 شهور ب 6 الاف تقريبا ويعتبر رخيص

كيف طريقة الدراسة وكيف المدينه وتقدر تجيب لي سكن انا واخوي ب نفس العايله .؟!
    ويكون سعرهم اقل من 2900 ريال للواحد
    لان المكتب هنا قالي هذا سعرهم ..

وسؤال برا الموضوع ... انا بجيب قبول مشروط بشرط اني اجيب درجة ب توفل لان كل الجامعات لازم ادرس ب معهدهم الخاص وكلها غاليه هل يمشي وضعي بالملحقيه لين انضم واغير الجامعة ..؟!
    ولا ماراح يقبلون ب قبولي هذ1 .؟
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي وجزاك الله خير ... أنا طلبت نقل لسان دييغو وابي اهم شي عائلتين لانو حنا شخصين وياليت اتكون عوائل امريكيه الاصل ويكون عندهم اولاد او بنات للتحدث وتكون قريبه لمعهد els وانتظر ردك برساله خاصه او بهالموضوع والف شكر لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين هود
    بالنسبة للقبولات فما اوعدكم لصعوبة توافق الوقت مع دراستي

انا باذان الله اكون في خدمتكم في العوائل واستقبالكم من المطار

واتشرف فيكم وعسى الله ييسر اموركم
    الله يجزاك خير ويفتحها الله بوجهك بس لو تسااعدني وترسل لي واتس اب انا بطلع ل سان دييغو ولا ااعرف وش اسوي من اول موصل وبعدين ممعي لغه مره صفر لغتي هههههههههاي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين هود
    بالنسبة للقبولات فما اوعدكم لصعوبة توافق الوقت مع دراستي

انا باذان الله اكون في خدمتكم في العوائل واستقبالكم من المطار

واتشرف فيكم وعسى الله ييسر اموركم
    الله يجزاك خير ويفتحها الله بوجهك بس لو تسااعدني وترسل لي واتس اب انا بطلع ل سان دييغو ولا ااعرف وش اسوي من اول موصل وبعدين ممعي لغه مره صفر لغتي هههههههههاي
    7 "
  6. رجعنا لكم من جديد بعد انهاء دراستي ولله الحمد

الرجاء التواصل معي وان شاء الله أذلل لكم كل الصعاب

استقبال من المطار - عوائل - أو أي خدمة

whatssapp +1 (619) 757 - 8588

حاليا أوفر سيارات بجميع أنواعها -جديد ومستعمل- وبضمان شامل لداخل أمريكا وخارجها
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.