الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كاليفورنيا - سان دييغو هنا تجمعنا

طلاب كاليفورنيا - سان دييغو هنا تجمعنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم،،
    اخوي مجنونها آسفين على التاخير في الرد والله انا مستغربه ليش مافيه ردود كثير على استفسارات ساندييقو مع انها مليانه سعوديين حتى انا قبل اوصل لساندييقو كنت اسأل ومااحد يجاوب ، عموما انا الان فيها وفي معهد ALI وانشالله بارد على كل استفساراتكم.

بالنسبه للسكن اولا انصحك انك ماتسكن بجهة المعهد خصوصا اذا معك عائله لانها قديمه شوي ومو آمنه وانت لما تجي بتشوف بنفسك ، فيه مناطق ثانيه روعه و راقيه ومرتبه وبرضوه تعتبر جنب المعهد يعني يادوب 5-6 دقايق بالسياره اللي يفصلها عن المعهد فقط فري وي اسمه 8 ولو حبيت اكتب لك اسماء المناطق الكويسه انا حاضره لاني لما جيت انا وزوجي لفينا المناطق كلها.

بالنسبه للاسعار غرفتين ممكن تلاقي من 1200 وطالع طبعا تختلف حسب المنطقه وحسب السكن نفسه و خدماته. على فكره 1200 اقل شي انا اعطيتك من الاقل ....

اما الخدمات عادة المويه الحار والبارد على السكن والزباله الله يكرمك علىيهم بأنهم يوفرون مكب للزباله و برضوه الغاز يوفرونه ،، بس يقولون نوفر لك الغاز ويطلع الفرن كهرب وعلى الفاتوره

على فكره الخدمات المقدمه تختلف من سكن لغيره يعني مو ثابت،

بالنسبه للكهرب طبعا اول ماتجي تروح تشترك من الشركه نفسها و يطلبون منك مبلغ ديبوزت والله ماني فاكره كم المهم انهم يقسمونه على 3 شهور واطلب منهم الفورم حق تخفيض اعتقد 40% لتبع الدخول المتدنيه و عبييه ارسله لهم ( لان احنا الطلبه السعوديين بناءا على مكافئاتنا نعتبر عندهم طبقه الله بالخير) المهم انت تقول كم بتكلفني الكهرب بالشهر والله ماادري لان الى الان ماارسلولنا شي بس يعتمد على استخدامكم اكيد.

التلفزيون والنت والهاتف كلها من شركه وحده واحلى مافيها انها تجي باكيجات يعني انت تختار البكج اللي سعره يناسبك واعتقد انهم يطلبون ديبوزت حدود 75 دولار تسترد بعد سنه هذا بالنسبه لشركة cox الشركات الثانيه والله ماادري عنها بس اغلب السعوديين وحتى اهل البلد مشتركين مع هالشركه لانها قويه و اسعارها معقوله.

بالنسبه للمدارس والله ماادري وماعندي اي خلفيه انشالله احد غيري يفيدك فيها.

انشالله اكون رديت على جميع استفساراتك واذا فيه اي استفسار ثاني انا حاضره و بالتفصيل بعد لاني والله حاسه بوضع اي مبتعث جاي على ديره مايعرف عنها اي شي ، بس والله ترى الامور جدا بسيطه لاتشيل هم احنا جينا هنا وخلال تقريبا 10 ايام استأجرنا و أثثنا اصلا ساندييقو صغيره نسبيا وماتضيع وكل شي فيها واضح .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamouda
    السلام عليكم..اخواني واخواتي السعوديين
    انا مبتعثة جديدة في جامعة كالفورنيا -سان ديغو الرجاء ابغى اعرف عن طبيعة البلد واجور السكن هناك والحضانات واذافي احد له مدة هناك ياريت نتواصل

هلا بك والله وغلا تنور كاليفورنيا كلها بجيتك بالنسبه لطبيعة البلد والله مره حلوه ساندييقو هاديه جوها ابد مو متنبأ فيه يعني يوم تقومين من النوم تلقين الجو حر و شمس كانك بالرياض واليوم اللي بعد موت برد وغيم و امطار بس بالعموم بالنهار معتدل وبالليل شوي بارد.

السكن عندك الغرفه وحده تبدأ من 900 وطالع حسب المنطقه والسكن
    والغرفتين من 1200 وطالع

الحضانات والله ماادري ماعندي خلفيه بس اللي اسمعه بهالحدود 500-700

انشالله اكون افدتك،،

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz984
    يعطيك العافيه على المساعده
    وبطفشك الاسئاله سامحنا

اقدر احصل غرفه خاصه اقرب شي للجامعه بمبلغ معقول عشان ما راح يكون معي سياره

وسكن الجامعه الغرفه فيه حدود الف دولار صعبه مره

متورط في السكن خصوصا سفري نهاية شهر 6

ووالف شكر على المساعده
    عزيز والله ماعندي خلفيه عن أسئلتك بس اشوف جبنب الجامعه مباني كثير ومعلقين عليها انه فيها شواغر بس الاسعار والله ماادري بس اشوف كثير سعوديين يطلعون ويدخلون لها

بالنسبه لسكن الجامعه مافيه شواغر عندهم الفتره الحاليه زي ماقالتلي المسؤوله

بالتوفيق
    7 "
5 من 14 صفحة 5 من 14 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.