الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    كمفورت بتلاقيه بخمسين دولار لستين دولار .
    وإذا حجزت لاكثر من يوم بيعطوك خصم أكيد ..
    تحجز أون لاين ,أو تأخذ رقم تلفونهم وتحجز بالتلفون .
    دخلت على موقعهم و بصراحه ارخص شيء كان ب78 دولار .. يمكن ان طريقة بحثي خطا .. و احتمال اشوف رقمهم و اتاكد. مشكوره اختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Olaiyan
    دخلت على موقعهم و بصراحه ارخص شيء كان ب78 دولار .. يمكن ان طريقة بحثي خطا .. و احتمال اشوف رقمهم و اتاكد. مشكوره اختي
    لا هوو أرخص من كذا .
    حط الرقم هنا وأنا أتاكد لك من السعر ..
    وأنا ذاتيا للأمانه إذا تنقلت من ولايه لولايه أبدا ما أحجز عبر الموقع .أكلمهم وأنا في طريقي إذا ناسبني السعر كان بها إذا لا أشوف غيره .
    ما من قلق أخي بالنسبه للفنادق .بتلاقي وبسعر مناسب .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Olaiyan
    انا عشان كذا مستغرب .. اوكي هذا رقمهم 9516836000 .. انا شفت فنادق ثانيه بس بعيده عن المعهد ف افضل يكون قريب .. و فيه موتيل ب50 دولار بس تقييمه يدل انه غير نظيف .. شاكر لك تعاونك اختي
    سألتهم :
    ليوم واحد يكلفك 84 مع الضرائب ..
    لمده اسبوع يكلفك 675 مع الضرائب ..
    ظنيته أرخص من كذاا .لان الحجز بيكون لشخص واحد ,بس ذا هو السعر غالي .
    ع كلا موفق يارب .
    7 "
  4. انا سكنت في الفندق لمدة 10 ايام يعطونك خصم اذا كنت طالب بس السعر فوق ال 60 دولار . انا خصموا لي 6 دولار فقط واتصل عليهم وسوو الحجز وقلهم يرسلونه لك على الايميل . عطني اسم الموتيل اللي بتسكن فيه وكم المدة اللي بتقعدها قبل بداية الدراسة . لان اذا اسبوعين اشوفها كثيرة جدا خاصة اذا كنت عزابي
    7 "
  5. انا وصولي باذن الله ب 8 june و المعهد بيوفر لي سكن بتاريخ 29 june صحيح فتره طويله .. بس وصول بيكون بتاريخ 27 شعبان او 26 يعني ما يبقى الا ايام قليله على الرمضان و الرحلات اللي بعد هذي تكون بالرمضان ف عشان كذا انحديت اقدم الرحله .. بالنسبه للموتيل حصلت اثنين واحد motel 6 ucr قريب من الجامعه و سعره 60 دولار و الثاني arlington inn ب 45 دولار لكن بعيد و ال20 يوم تطلع لي ب 900 دولار بس منطقته بعيده و ما ادري اذا تصلح او لا هو عليه عرض عشان كذا سعره اقل من البقيه .. بحثي كان عن طريق booking ..
    7 "
  6. انا اشوف الدراسة تبدا لفصل الصيف في 1\7 فانا اقول نصيييحة لاتستعجل وتجي بدري وخلي صيامك في السعودية احسن لك بما انك مخلص امور السكن . مافيه اي فايدة انك تجي بدري الا انك بتخسر في سكن غير مريح وانك بتطفش خاصة اذا مامعك سيارة وصايم بعد . في يوم واحد تقدر تطلع شريحة وتفتح حساب بنك ويوم ثاني تتجول في المنطقة اللي حول المعهد وبعدها مافيه شي تسويه ، وتقدر تضيف يومين زيادة . هذا رايي واذا انت خلاص معزم اسكن في motel 6 لانه قريب من المعهد وقريب من المطاعم والخدمات . بالتوفيق
    7 "
47 من 52 صفحة 47 من 52 ... 42464748 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.