الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أنا بعثتي مختبرات طبية بأمريكا , في مدينة ريفير سايد في ولاية كاليفورنيا .
    دراستي تبدأ يوم 1 يوليو . وحاسافر باذن الله يوم 25 يونيو .

حاليا حأدرس اللغة بإذن الله في هذه المدينة (ريفير سايد) , بس حبيت أسألكم عن هذه المدينة... كيف العيشة فيها.. يعني مدينة بسيطة ولا صاخبة؟ لأني احب الهدوء.. وأجارات الشقق كيف؟
    واذا احد عنده خبرة عن الجامعة هناك كيف كويسة؟
    وتنصحوني أكمل جامعة كمان في هذه المدينة ولا لا؟

أتمنى تفيدوني وجزاكم الله ألف خير .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    انصحك ف comfort ann انا نزلت فيه جدا ممتاز وقريب من المعهد
    السلام عليكم .. أخوي\أختي

أنا ان شاء الله يوم 9 رمضان سأكون في مدينة ريفيرسايد .

لو سمحت ممكن ترسل\ي اسم المجمع هذا بالضبط وفين موقعه.. لانه شايلة هم كيف الاقي شقة ممتازة

وجزاكم الله الف خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rahya_Ashour
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أنا بعثتي مختبرات طبية بأمريكا , في مدينة ريفير سايد في ولاية كاليفورنيا .
    دراستي تبدأ يوم 1 يوليو . وحاسافر باذن الله يوم 25 يونيو .

حاليا حأدرس اللغة بإذن الله في هذه المدينة (ريفير سايد) , بس حبيت أسألكم عن هذه المدينة... كيف العيشة فيها.. يعني مدينة بسيطة ولا صاخبة؟ لأني احب الهدوء.. وأجارات الشقق كيف؟
    واذا احد عنده خبرة عن الجامعة هناك كيف كويسة؟
    وتنصحوني أكمل جامعة كمان في هذه المدينة ولا لا؟

أتمنى تفيدوني وجزاكم الله ألف خير .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا تحبي الهدوء فالمدينة مناسبة جدا لكي، والفندق انصح في commfort inn سعر مناسب ورخيص
    او الماريوت اذا حابه تدلعي نفسك اكثرر
    ثاني شي المطاعم ياكثرها،
    والكلاسات تبدأ من ٩:١٠ لين ١٢ وبعدها بريك وكلاس يسموه إلكتف من ٢ لين ٣ كل يوم وفيه بعضها مرتين في الاسبوع زي وضعي من ٣:١٠ لين ٤:٤٥

الايجارات يعتمد مدري وش نوع السكن اللي تبيه انتى واذا تبي شقه لوحدك ترى غاليه اقل شي ١٣٠٠ وعليها
    الجامعة الله اعلم بس يمدحونها في الهندسه ذا اللي اعرفو عنها

عندك سؤال اخر لاتترددي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rahya_Ashour
    السلام عليكم .. أخوي\أختي

أنا ان شاء الله يوم 9 رمضان سأكون في مدينة ريفيرسايد .

لو سمحت ممكن ترسل\ي اسم المجمع هذا بالضبط وفين موقعه.. لانه شايلة هم كيف الاقي شقة ممتازة

وجزاكم الله الف خير
    وعليكم السلام
    انا وصلت لريفرسايد من يومين ونزلت مبدئيا بفندق قريب للمعهد اسمعه Courtyard by Marriott حلو ومرتب
    واليوم نزلت ادور على شقق بس تكون داخل مجمع سكني مرتب وامن والحمدلله حصلت مجمع سكني قريب للمعهد بس مو مره تقريبا ٨٠٠ متر عن المعهد وفيه طلاب كثير ساكنين فيه وجنبه المسجد والمركز الاسلامي لريفرسايد .
    اسمه WINDWOOD اخذت شقه غرفتين وحمامين الله يكرمكم والدفع شهر بشهر ب 1550$ اذا العقد اطول من شهر تطلع الشقه ب 1290$
    وحصلت برضو شقه اقرب للمعهد غرفتين وحمام ب 1000$ اسم السكن University Iowa Gardens بس ماشفت شكل الشقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    وعليكم السلام
    انا وصلت لريفرسايد من يومين ونزلت مبدئيا بفندق قريب للمعهد اسمعه Courtyard by Marriott حلو ومرتب
    واليوم نزلت ادور على شقق بس تكون داخل مجمع سكني مرتب وامن والحمدلله حصلت مجمع سكني قريب للمعهد بس مو مره تقريبا ٨٠٠ متر عن المعهد وفيه طلاب كثير ساكنين فيه وجنبه المسجد والمركز الاسلامي لريفرسايد .
    اسمه WINDWOOD اخذت شقه غرفتين وحمامين الله يكرمكم والدفع شهر بشهر ب 1550$ اذا العقد اطول من شهر تطلع الشقه ب 1290$
    وحصلت برضو شقه اقرب للمعهد غرفتين وحمام ب 1000$ اسم السكن University Iowa Gardens بس ماشفت شكل الشقه
    مجمع ويند وود يعتبر الاقل من مجمعات ريفرسايد ومزعج لانه على الطريق السريع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    مجمع ويند وود يعتبر الاقل من مجمعات ريفرسايد ومزعج لانه على الطريق السريع
    مدري عن الاقل بس حسيته مناسب ونظيف وهو اقرب واحد حصلته عن المعهد
    لسى مانقلت له بس ماحسيت فيه ازعاج ابد !

ابوسارا تعرف مكان قريب من المعهد يبيع فرش البيت من مخدات وكماليات ؟ قريب ورخيص
    7 "
50 من 52 صفحة 50 من 52 ... 45495051 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.