الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_1987
    ياهلا وسهلا باهل رفرسايد

دراستي في 1 ابريل ان شاء الله ولحد الان ماوصلني الاي توني لمشاكل في الفيدكس

كل واحد يكتب ترتيباته في السكن انا لحد اللحين محتار
    هلا فيك اخوي ناصر
    انا واجهتني نفس المشكله وانحلت ولله الحمد لو تقدر تواصل مع فيديكس وشول وين وصلت الشحنه وروح الفرع اللي وصلت لها لانهم يحطوها فالمستودعات ويتركوها تطول ابحث عنها واستلمها شخصيا افضل

اما ترتيبات السكن فالى اللان قاعد اتواصل مع زملاء هناك فريفرسايد لعل وعسى يفيدىني في ترتيبات السكن وبرضو لان انا مع عائلتي وابحث عن مجمع فيه عوائل ويكون قريب من المسجد والمعهد تعرف جاي لا سياره وعارفين صعوبة المواصلات فكالفورنيا عشان كذا احاول ازبط وضعي من هنا عشان ما اتوهق واوهق عائلتي معي
    ان شاء الله لو لقيت اي معلومات بالتأكيد ساطرحها لكم هنا لعلنا نساعد بعض بدل من الشحططه 🙈🙈
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    هلا فيك اخوي ناصر
    انا واجهتني نفس المشكله وانحلت ولله الحمد لو تقدر تواصل مع فيديكس وشول وين وصلت الشحنه وروح الفرع اللي وصلت لها لانهم يحطوها فالمستودعات ويتركوها تطول ابحث عنها واستلمها شخصيا افضل

اما ترتيبات السكن فالى اللان قاعد اتواصل مع زملاء هناك فريفرسايد لعل وعسى يفيدىني في ترتيبات السكن وبرضو لان انا مع عائلتي وابحث عن مجمع فيه عوائل ويكون قريب من المسجد والمعهد تعرف جاي لا سياره وعارفين صعوبة المواصلات فكالفورنيا عشان كذا احاول ازبط وضعي من هنا عشان ما اتوهق واوهق عائلتي معي
    ان شاء الله لو لقيت اي معلومات بالتأكيد ساطرحها لكم هنا لعلنا نساعد بعض بدل من الشحططه 🙈🙈
    الله يعطيك العافيه ابشرك وصلت واستلمتها الحمدلله

انا في انتظار اي معلومات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaderQ8
    مو حلو وسئ يصلح عوائل وقديم جدا وعلى الخط السريع ازعااااج
    اذا عزوبي عندك ستيرلنق بس غالي شوي 800 دولار, قراند مارك بجنب المعهد والمسجد 650 دولار
    palms كله خوال ازعاج
    university village غرفه صغير جدا 650 $
    الله يعطيك العافيه على المعلومات
    انا بروح مع اخوي عزابي وابي غرفتين او اسكن مع عايله .
    سترلينق قريب من المعهد ولا بعيد ؟
    انت تقصد قراند مارك هو اللي كله خوال وازعاج ؟

ياليت تعطينا معلومات اكثر
    7 "
  4. للاسف كان من المفترض دراستي ب 1 ابريل لكن فاتني التسجيل وامتلت المقاعد خيره ان شاءالله
    ف سجلت بالسمر كوارتر اللي يبدا ب 1 جولاي باذن الله ووصلني الايتوني الحمدلله

بالنسبه للسكن للحين ابحث وراح اسكن ان شاءالله اول كم يوم بفندق قريب للمعهد وخلاله اشوف الشقق اللي راح احددها مسبقا واقرر افضل كذا بالنسبه لي
    هذا موقع حلو للسكن You Found 467 Apartments for Rent in Riverside, CA - ForRent.com
    ممكن انكم تنسخون عنوان الشقه اللي تشوفونها مناسبه وتلصقونه بقوقل ماب مع عنوان المعهد > 1200 University Ave, University of California, Riverside, Riverside, CA 92507
    وتشوفون كم تبعد الشقه عن المعهد بالسياره او مشي او بالسيكل او ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_1987
    كم الاجازة بين كل مستوى والثاني ؟
    معقولة 3 اسابيع واكثر ياليت اللي يدرس هناك يفيدنا
    المعهد ارسلي جدولي للصيف دراستي تبدا ب 1-7 وتنتهي ب 29 - 8 ومكتوب ان كوارتر الشتا يبدا ب 29-9 ! فاتوقع ان الاجازه تكون شهر من 29-8 الى 29-9 ! مدري عاد اذا ينطبق هالكلام على كل الاجازات او بس هذي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    المعهد ارسلي جدولي للصيف دراستي تبدا ب 1-7 وتنتهي ب 29 - 8 ومكتوب ان كوارتر الشتا يبدا ب 29-9 ! فاتوقع ان الاجازه تكون شهر من 29-8 الى 29-9 ! مدري عاد اذا ينطبق هالكلام على كل الاجازات او بس هذي ؟
    والله احس كثير مو معقولة كل هالمدة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العـتـيـبـي
    ماهي افضل الأحياء والقريبه من جامعه ريفرسايد لاهنتم عطوني اسماء
    الافضل اسكن قريب من المعهد
    7 "
  7. السلام عليكم عندي اسفسار عن معهد جامعة كاليفورنيا كل لفل شهرين ونص كم المدة بين كل لفل والاخر لوكانت شهر احسها كثيرة شوي وتعدي سنة و6 شهور وهي مدة اللغه مع التمديد وكيف المعهد انا لغتي صفر ؟
    7 "
36 من 52 صفحة 36 من 52 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.