الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

الله يعطيك العافية ..
    لكن سبق وتكلمنا بموضوع مشابه .. إذا عندك معلومات عن المدينة ياليت تطرحها بالعام لأنه ممنوع التواصل بالطريقه هذه !

موفق ,,
    راح انزل معلومات كاملة في موضوع جديد وفيه كل البيانات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    وصلت بحمدلله ريفرسايد قبل يومين
    وقاعد ادور سكن وللحين ماحصلت
    ياليت اللي يعرف مجمعات سكنيه قريبه من المعهد وفيه سكن غرفه يبلغنا لان جد محتاس ماني عارف ايش اسوي
    فيه سكن اسمه قراند مارك وسكن اسمه ذا فيلج .. مقابل للمعهد في روميتات ممتاز جداً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    فيه سكن اسمه قراند مارك وسكن اسمه ذا فيلج .. مقابل للمعهد في روميتات ممتاز جداً
    كيف اسعارها ونظامها لاني اللحين حروح اشوفها
    وانا مو عزاب معي عايله
    ياليت تفيدني فهالنقطه ياغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    كيف اسعارها ونظامها لاني اللحين حروح اشوفها
    وانا مو عزاب معي عايله
    ياليت تفيدني فهالنقطه ياغالي
    عايله ما تصلح .. عندك مورينو فالي فيه سكنين واحد اسمه ستون قيت و الثاني فيلاس ممتازات جداً بس لازم سيارة للتنقلات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    عايله ما تصلح .. عندك مورينو فالي فيه سكنين واحد اسمه ستون قيت و الثاني فيلاس ممتازات جداً بس لازم سيارة للتنقلات
    رحت لها وللاسف فل وماتفضى الغ بعد عشره ايام وايضا جدا بعيده عن المعهد تقريبا ربع ساعه بالسياره
    وانا ما افضل البعد عن المعهد واتمنى الاقي سكن قريب من المعهد افضل لي ولعائلتي
    ياليت اذا تعرف اخوي مجمع كويس وفيها غرفه شاغره او غرفتين ماعليه ابسكن فيها بس تكون كويسه وبسعر معقول مو مبالغ فيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    رحت لها وللاسف فل وماتفضى الغ بعد عشره ايام وايضا جدا بعيده عن المعهد تقريبا ربع ساعه بالسياره
    وانا ما افضل البعد عن المعهد واتمنى الاقي سكن قريب من المعهد افضل لي ولعائلتي
    ياليت اذا تعرف اخوي مجمع كويس وفيها غرفه شاغره او غرفتين ماعليه ابسكن فيها بس تكون كويسه وبسعر معقول مو مبالغ فيه
    خلف فندق كورتيارد سكن ممتاز جدا. شفه وعلمني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    خلف فندق كورتيارد سكن ممتاز جدا. شفه وعلمني
    برضو رحت له حصلت غرفتين فيه بس جدا صغار الغرفه تقريبا ٤في٤ ب ١١٥٠ دولار حرام ادفع فيها هالمبلغ جدا صغيره
    طبعا مو كل الغرف عندهم صغار بس ذي اللي لقيتها فاضيه والباقي فل

واليوم حشىوف في كذا سكن جنب المسجد لعل وعسى
    7 "
39 من 52 صفحة 39 من 52 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.