الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    برضو رحت له حصلت غرفتين فيه بس جدا صغار الغرفه تقريبا ٤في٤ ب ١١٥٠ دولار حرام ادفع فيها هالمبلغ جدا صغيره
    طبعا مو كل الغرف عندهم صغار بس ذي اللي لقيتها فاضيه والباقي فل

واليوم حشىوف في كذا سكن جنب المسجد لعل وعسى
    فيه سكن وانت متعدي البقالة العربية بعدها باشارتين على اليمين ممتاز شفه وعلمني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    فيه سكن وانت متعدي البقالة العربية بعدها باشارتين على اليمين ممتاز شفه وعلمني
    تسلم اخوي ابشرك حصلت غرفه في ماري فالي بالضبط في مجمع ستون قيت جدا ممتاز وانصحكم فيه والله شي يستحق تدفع فيه سكن راقي نظيف مرتب 👌😉
    اما اللي حول المعهد فهي فل وماهي قد كذا بصراحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    تسلم اخوي ابشرك حصلت غرفه في ماري فالي بالضبط في مجمع ستون قيت جدا ممتاز وانصحكم فيه والله شي يستحق تدفع فيه سكن راقي نظيف مرتب
    هذا اللي قلت لك قبل وانت قلت بعيد .. عموماً اي خدمة انا موجود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    تسلم اخوي ابشرك حصلت غرفه في ماري فالي بالضبط في مجمع ستون قيت جدا ممتاز وانصحكم فيه والله شي يستحق تدفع فيه سكن راقي نظيف مرتب ����
    اخوي جزاك الله خير ممكن تكلمنا عن السكن شوي
    يعني كم يبعد عن المعهد ، هل فيه ايجار شهري ؟ هل يحتوي على غساله ونشافه داخل الشقه ؟ منطقة السكن راقيه وامنه ؟
    اسفه ان كثرت اسئله بس جد ضايعه في امور السكن وتعبت وانا ابحث عن شي مناسب للعوائل ونظيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    يعني كم يبعد عن المعهد ، هل فيه ايجار شهري ؟ هل يحتوي على غساله ونشافه داخل الشقه ؟ منطقة السكن راقيه وامنه ؟
    اسفه ان كثرت اسئله بس جد ضايعه في امور السكن وتعبت وانا ابحث عن شي مناسب للعوائل ونظيف
    السكن اللي اوصي عليه يبعد ١٠ دقايق سيارة وكل الاشياء اللي تبونها فيه وممتاز .. انا راح انزل موضوع جديد عن المنطقة كاملة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    السكن اللي اوصي عليه يبعد ١٠ دقايق سيارة وكل الاشياء اللي تبونها فيه وممتاز .. انا راح انزل موضوع جديد عن المنطقة كاملة
    تمام يعطيك العافيه ابو ساره مانستغني عن خبرتك
    بانتظار الموضوع جزاك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22

بصراحه انا بحثت قريب من المعهد فللاسف فل وغير عن كذا ماهي قد السعر اللي حيدفعوك اياه

وماهي نظيفه مرره وجهة نظر

فشفت ماري فالي صحيح انو تحتاجين سياره للتنقل بس في مجمعين من افضل ماتكون نظام ونظافه ومنطقه امنه ويسكنها عوائل سعوديه

وبرضو الغساله والنشافه خاصه لكل شقه
    7 "
40 من 52 صفحة 40 من 52 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.