الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

تجمع طلاب ريفرسايد ، كاليفورنياا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    للمعلومية اختبار تحديد المستوى في المعهد جدا سهل انا جبت ٥٤ في التوفل ودخلت ع لفل ٥٠٠ مع اختبار المعهد اتوقع حتى لو جبتو ٧٠ حتخلو ع نفس اللفل ٥٠٠ لان ٦٠٠ لفل يعتبر للمحترفين المبتدئين.
    الله يعطيك العافيه على المشاركه .. و بصراحه افدتني كثيير .. انا اختبرت توفل و جبت 66 مع اني ما استعديت له كثير .. ف وش تنصحني فيه ابدء ب بلفل 500 والا اقل لان مابي ادخل لفل 600 و بكذا فترة اللغه بتصير بس 3 شهور .. و ما راح يكون فيه وقت للقبول .. بالنسبه لشركات الاتصالات وش الشركه اللي تنصح و هل فيه عرض معين تنصح فيه .. انا باذن الله بسكن عند عائله بموروني فالي ف وش رايك فيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Olaiyan
    الله يعطيك العافيه على المشاركه .. و بصراحه افدتني كثيير .. انا اختبرت توفل و جبت 66 مع اني ما استعديت له كثير .. ف وش تنصحني فيه ابدء ب بلفل 500 والا اقل لان مابي ادخل لفل 600 و بكذا فترة اللغه بتصير بس 3 شهور .. و ما راح يكون فيه وقت للقبول .. بالنسبه لشركات الاتصالات وش الشركه اللي تنصح و هل فيه عرض معين تنصح فيه .. انا باذن الله بسكن عند عائله بموروني فالي ف وش رايك فيه
    ٦٠٠ صعب تدخله لاكن دام ذي درجتك اعتقد مستواك زيي
    ٥٠٠ جدا مناسب بين السهل والصعب على خفيف
    وموضوع العوائل كثير يقولولي انها غلقه مالها داعي بس جرب كم شهر ماعجبك الجو اخرج يحقلك
    الاتصالات انا عندي T-mobile 30$ في الشهر من بدري قوله ابا ابو ٣٠ لايعطيك ابو ٨٠ لان البيت اكيد فيه نت والمعهد فيه نت

٣٠ دولار مكالمات ورسايل ونت مفتوح حسبي الله ع اللي عندنا بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_1987
    اخوي عبدالله 30 دولار كم حجم البيانات ؟
    مفتووح يامعلم هما يتعاملون بسرعه مو حجم البيانات
    اول 1 جيجا مثلا تكون سرعة 4g واللي بعد يكون 3g ذي ابو ٣٠ دولار

ابو ٨٠ تكون كلها 4g السرعه وتقدر تسوي مشاركة بيانات (الحركة اللي تخلي جوالك زي الواي فاي مدري وش اسمها) ابو ٣٠ ماتقدر تسوي مشاركة بيانات

لاكن صدقني ماراح تحتاج ابو ٨٠ المعهد فيه نت والسكن تبعك اكيد فيه

ابو ٣٠ يمشي نت محترم تصفح يوتيوب واخوانهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_1987
    عندهم عرض ممتاز للعائلة خذيته انا واخوي ب 110 دولار وكل واحد يدفع 55 دولار على رقمه والسرعة وحجم البيانات مفتوح 4g
    طيبه بس مااشوف لها داعي بما انو المعهد في نت والسكن فيه نت استمر عليها شهر وغيرها عادي بسهوله تصير
    7 "
  5. شقة للتنازل riverside Ca.
    1490$
    الشقة في مجمع windemer عبارة عن غرفتين و دورتين مياه وكراج بالاضافة الى مظلة خارجي( غسالة ونشافة ملابس خاصة.) المجمع في منطقة راقية قريب بين مورينو فالي و ريفرسايد وقريب من highway يبعد ٦ minutes من UCR
    المدة المتبقية من العقد أربعة أشهر
    لا يحتاج الا ديبوزت no deposits
    إمكانية التمديد شهريا بعد أربعة أشهر
    الشقة متوفرة June -12 -2015
    للتواصل 9513798534/ ابو فه
    7 "
  6. حبايبي اللي جاي ريفر سايد ويدور سكن الروميتات
    يروح للاستيرلينق ب٨٥٠ في الشهر غرفتك وحمامك خاصه فيك والمطبخ والصاله مشتركه نظييف جدا

ابعدو عن الPalms ب٦٥٠ صح رخيص لاكن ابو كلب
    الuniversity village نظيف بس غرفه صغيره كنك في سجن سعرو ٧٥٠ في الشهر

الgrand marc يمدحوه بس يقولون عقودو طويله
    برضو ٧٥٠ في الشهر
    هذي اشهر مجمعات سكنية حول المعهد

اللي اتكلم عنو نظام غرفه ٤ في ٤
    اي استفسار لاتترددو
    7 "
49 من 52 صفحة 49 من 52 ... 44484950 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.