الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير Lane Community College - Eugene, OR

تقرير Lane Community College - Eugene, OR

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليوم اول يوم لي بيوجين

وصلت البارح 11 ونص بالليل وكانت تمطر خفيف
    اليوم تجولت بالمدينه على رجولي وشفت المدينه والاماكن
    مدينه جميله جداا جداا وامريكا شعبها لطيف جدا جدا ويحب المساعده
    الى درجة سالت وحده عن فارق التوقيت بين سان فرانسيسكو و يوجين ولا تدري وقالت لي انا اسفه لاني ماقدرت اساعدك

رحلتي كانت من حايل - دبي - سان فرانسيسكو - يوجين ، يومين بالجو والمطارات متعبه جدا واللي يتعب اكثر ريحة الشراب الله يكرمكم بالطياره
    هذا انطباعي باول يوم ويوم 13 اختبار الاورنتيشن ،

بالتوفيق لزملائي الجدد ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-G
    مساكم الله بالخير . .
    انا قدمت على المعهد ووصلني الاي توني والدراسه ان شاء الله في كورس ال full

ف حبيت تفيدونا بالنسبه للمعهد بعد مادرسو الاخوان فيه وانطباعكم عنه من ايجابيات وسلبيات . . .
    مساء الورد
    انا حطوني بليفل 3 ، ادرس 3 مواد ومو مستفيد الا من ماده وحده بس
    الشباب القديمين بالمعهد اكثرهم نقلوا واللي يدور قبول يبي ينحاش
    قاعد ابحث عن قبول معهد آخر حتى لو مدينه غاليه الاهم ما اضيع وقت زياده لاني حاس اني اضيع وقت ^_^
    بالنسبه للمدينه جميله جدا جدا و رخيصه ، انا ساكن بمجمع سكني اصنفه 5 نجوم ب 660 بالشهر يبعد عن اليوجين ستيشن نص دقيقه مشي بس
    اذا انت على حساب البعثه ابحث عن قبول بمعهد آخر ولا تضيع وقت هنا ، واذا على حسابك تعال هنا ديره حلوه و رخيصه وعلى بال ماتنضم تنقل لمعهد آخر
    هذي نصيحتي لك وبالتوفيق
    7 "
  3. ههههههههه . .

اخ عايض مالك سبوعين من بداية الدراسه وجالس تقول م استفدت شي الا من ماده واحده ! وان جاي جديد هنا

وجالس تحكم ان المعهد سيئ ! مشكلتنا ك سعوديين نسمع كلام الناس الفاشله اللي قبلنا وينصحون بتغير المعهد وننسى ان فيه شباب بدوا في دراستهم الجامعيه بعد المعهد

انا انصحك تغير المعهد من جد لانك جالس تلعب على نفسك بهالكلام . .

وش معنى الصينين م اشتكوا منه !

اللغه ماراح تجيك ب اسبوعين ولا راح تستفيد من اول ترم ولا ثاني ترم الا الشي القليل من المعهد والباقي عليك . .

اما جالس تلعب تنس بالتايتن وجالس مع سعوديين 24 ساعه لو تروح القمر مانصحت المعهد اللي فيه !!

ف بالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.z.i.z.a.n
    ههههههههه . .

اخ عايض مالك سبوعين من بداية الدراسه وجالس تقول م استفدت شي الا من ماده واحده ! وان جاي جديد هنا

وجالس تحكم ان المعهد سيئ ! مشكلتنا ك سعوديين نسمع كلام الناس الفاشله اللي قبلنا وينصحون بتغير المعهد وننسى ان فيه شباب بدوا في دراستهم الجامعيه بعد المعهد

انا انصحك تغير المعهد من جد لانك جالس تلعب على نفسك بهالكلام . .

وش معنى الصينين م اشتكوا منه !

اللغه ماراح تجيك ب اسبوعين ولا راح تستفيد من اول ترم ولا ثاني ترم الا الشي القليل من المعهد والباقي عليك . .

اما جالس تلعب تنس بالتايتن وجالس مع سعوديين 24 ساعه لو تروح القمر مانصحت المعهد اللي فيه !!

ف بالتوفيق لك
    اخ عزيز 3 اسابيع يا دقيق
    ثانيا الانسان منحه الله عقل ويميز الصح من الخطا يالقديم ^_^ ، دارسين جامعه ونعرف الاشياء اللي نستفيد منها والاشياء اللي نضيع وقت معها فقط ..
    مو معقوله كل هالناس فاشله وانت وكم صيني معك ناجحين ! اي نعم المعهد لا يقدم لك الا 20% لكن لا يقارن بالمعاهد الاخرى خاصه معاهد اي ال اس
    هههههههههههه شكرا على النصيحه الثمينه ، بالله وش استفيد اذا ماراح استفيد شيء من ثاني ترم ؟ معليش وش هالتناقض ؟
    رجعت واكدت كلامي انه مضيعت وقت فقط .. ترمين معناته 6 شهور من غير الاجازات هالمده بمعهد اي ال اس يمديك مخلص 6 ليفلات اذا انت بادي من الصفر
    وابشرك ما اعرف العب تنس ولا قد مسكت المضرب بحياتي ^_^ والسعوديين ونعم فيهم واتشرف بمعرفتهم وهالشيء ماراح ياثر اذا انت عارف وش قاعد تسوي
    بالتوفيق للجميع يارب

ونصيحتي لكل من يقرا كلامي وناوي على هالمعهد ، والله لا لي اي مصلحه من هالكلام مجرد نصيحة محب لاخوانه
    انصحك تبحث عن معهد افضل ولا تضيع وقتك وبعثتك وتندم بوقت يكون ماينفع الندم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض العنزي
    اخ عزيز 3 اسابيع يا دقيق
    ثانيا الانسان منحه الله عقل ويميز الصح من الخطا يالقديم ^_^ ، دارسين جامعه ونعرف الاشياء اللي نستفيد منها والاشياء اللي نضيع وقت معها فقط ..
    مو معقوله كل هالناس فاشله وانت وكم صيني معك ناجحين ! اي نعم المعهد لا يقدم لك الا 20% لكن لا يقارن بالمعاهد الاخرى خاصه معاهد اي ال اس
    هههههههههههه شكرا على النصيحه الثمينه ، بالله وش استفيد اذا ماراح استفيد شيء من ثاني ترم ؟ معليش وش هالتناقض ؟
    رجعت واكدت كلامي انه مضيعت وقت فقط .. ترمين معناته 6 شهور من غير الاجازات هالمده بمعهد اي ال اس يمديك مخلص 6 ليفلات اذا انت بادي من الصفر
    وابشرك ما اعرف العب تنس ولا قد مسكت المضرب بحياتي ^_^ والسعوديين ونعم فيهم واتشرف بمعرفتهم وهالشيء ماراح ياثر اذا انت عارف وش قاعد تسوي
    بالتوفيق للجميع يارب

ونصيحتي لكل من يقرا كلامي وناوي على هالمعهد ، والله لا لي اي مصلحه من هالكلام مجرد نصيحة محب لاخوانه
    انصحك تبحث عن معهد افضل ولا تضيع وقتك وبعثتك وتندم بوقت يكون ماينفع الندم
    بس تعليق على هالجمله!
    "مو معقوله كل هالناس فاشله وانت وكم صيني معك ناجحين !"
    يعني اذا كانوا كل اللي بالمعهد فاشلين لازم اصير زيهم فاشله ؟
    ولا عبدالعزيز وغيره كذابين !!!
    هذا يأكد ان المعهد مو معطيك الا ربع اللغه والباقي انت ومجهودك
    مشكلتنا دايما نحبط انفسنا ونتخذ قرارات من تجارب ناس غيرنا
    ماانكر انه بعض التيتشرات سيئين لكن بالمقابل فيه جيدين كباقي المعاهد
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. اخ عايض انصحك تغير المعهد فعلا . . وتبحث عن معهد اي ال اس .. وراح تتكلم الانجليزيه بطلاقه خلال شهرين في الاي ال اس . .

لاني اعرف واحد راح اي ال اس وجلس شهر جاب 8 بالايلتس . . وقبول مشروط بهارفرد بدون جيمات من قوة اللغه حقته . .

بالتوفيق يا صاحبي
    7 "
  7. المعهد مشكلته ان دوامه قصير، أي ٣ ساعات ويروح منها ٢٠ دقيقة بريك

لكن مايمنع ان الواحد يشتغل ويطور نفسه خارج المعهد، لان المعهد يعلمك الاساسيات فقط وانت عليك الباقي

مستحيل اي معهد يطور سرعة القراءة والمحادثة والواحد مايمارس هالمهارات اصلاً خارج الكلاس

كتبت موضوع بعض الطرق الي تساعد بتطوير اللغة خارج المعهد، ان شاء الله تساعدكم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread445551.html

موفقين يارب
    7 "
45 من 47 صفحة 45 من 47 ... 40444546 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.