الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلغي بعثتي و السبب معهد السنترال بسياتل

بلغي بعثتي و السبب معهد السنترال بسياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك الجود
    ملاك الجود

مبتعث مجتهد Senior Member

ملاك الجود الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك الجود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه - محاسبة , بجامعة -----------
    • -----------
    • دكتوراه - محاسبة
    • أنثى
    • ------------, ---------
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 1st, 2013, 09:12 PM

يا اخوان انا بنهايه شهر 12 قدمت لي و للمرافق بمعهد السنترال بسياتل المهم خلال اسبوعين وصل الاي توني تبعي

ارسلت استفسر منهم ايش صار على المرافق مع العلم انو ارسلت شهاده بنكيه فيها حول 100 الف وشوي للمرافق
    طلبو مني لازم ادفع رسوم اول شهر و هي تقريبا 1700 دولار
    ارسلت للملحقيه باللي صار و كلمو المعهد انو هذا مرافق بس يجي امريكا راح نعطيكم ضمان مالي خاص فيه و الان عطوه اي توني بس

خلص شهر يناير و احنا في ذا الموال و الدراسه تبداء ب 20 مايو
    طبعا انا ما ادري وش اللي عمى على قلبي و صارت عيني على ذا المعهد
    المهم الان ابي اعرف هل كل المرافقين دفعو للمعاهد رسوم اول شهر او لا ؟؟ لانو الملحقيه قالت لي ماراح نعوض اي رسوم دراسه للمعهد

و اذا في معاهد قريبه من السنترال و ما تطلب دفع و كلام فاضي ياليت تدلوني عليها
  2. غريبه طالبين منك تدفعين

الاصل ان الشهادة البنكية تكفي كإثبات قدرتك المالية واعتقد ان المعاهد كلها ما تطلب الدفع الا اذا وصلت

وزي ماقالت الاخت عبير معهد اليوداب ( University of Washington فرع الكامبس ) الآن متاح من قبل الملحقية الحقي عليه قبل التكدس لانه المقاعد محدودة بناء على قائمة الملحقية الاخيرة
    7 "
  3. فيه معاهد قوية غير السنترال , اهمها نورث سياتل كومينتي كولج و اليوداب فرع الكامبس

النورث يبعد عن السنترال قرابة 50 دقيقة بالباص ( 12 كيلو ) , بينما معهد اليوداب فرع الكامبوس يبعد ربع ساعه بالباص ( 5 كيلو )

الأفضل تكونون كلكم بنفس المعهد , لذلك قدّمي ع الكامبس او النورث لكم الآثنين , و اسحبي على قبول السنترال اذا مو مقدمه الفيزا ع هالمعهد , انا كان عندي قبولين نورث سياتل و يوداب فرع الداون تاون , ورحت للنورث وتجاهلت قبول اليوداب

الله يكتب لك اللي فيه الخير .
    7 "
  4. هذا اللي افكر فيه الان انو اغير قبولي بس اول شي ابي اضمن قبول المرافق
    لانو دفعت حول 1200 ريال علشان معهد سياتل و ما ابي ادفع مره ثانيه الا انا متاكده

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا اللي افكر فيه الان انو اغير قبولي بس اول شي ابي اضمن قبول المرافق
    لانو دفعت حول 1200 ريال علشان معهد سياتل و ما ابي ادفع مره ثانيه الا انا متاكده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Risk Manager
    فيه معاهد قوية غير السنترال , اهمها نورث سياتل كومينتي كولج و اليوداب فرع الكامبس

النورث يبعد عن السنترال قرابة 50 دقيقة بالباص ( 12 كيلو ) , بينما معهد اليوداب فرع الكامبوس يبعد ربع ساعه بالباص ( 5 كيلو )

الأفضل تكونون كلكم بنفس المعهد , لذلك قدّمي ع الكامبس او النورث لكم الآثنين , و اسحبي على قبول السنترال اذا مو مقدمه الفيزا ع هالمعهد , انا كان عندي قبولين نورث سياتل و يوداب فرع الداون تاون , ورحت للنورث وتجاهلت قبول اليوداب

الله يكتب لك اللي فيه الخير .
    نفس الشيء حصل معايا ! جاني القبول من معهد النورث ومعهد اليوداب للداون تاون .. اخذت راحتي ابو اسبوعين وفكرت وقررت انه ادرس في النورث

ورجعت ارسلت الاي توني لليوداب فرع الداون تاون وقلتلهم انه ابغا الغي وياريت ترسلولي ايميل تأكيد على الالغاء ! عشان لا تصيرلي مشكلة في السفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.