الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم في الخطوط التركية و في السعر و هل من اقتراحات أخرى ( الرياض-لوس أنجيلوس) ؟

رايكم في الخطوط التركية و في السعر و هل من اقتراحات أخرى ( الرياض-لوس أنجيلوس) ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new.vision
    new.vision

محظور

new.vision الولايات المتحدة الأمريكية

new.vision , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يجيب الله خير , بجامعة يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • ذكر
    • لوس أنجيلوس, حاليا USA مستقبلا الخيارات مفتوحة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

February 16th, 2013, 11:24 AM

السلام عليكم

حجزت من الرياض إلى لوس أنجيلوس عن طريق الخطوط التركية فيها ترانزيت في اسطنبول تقريبا ساعتين في الذهاب و في العودة و السعر 5380 ريال شامل الضريبة من منتصف مارس إلى بداية يونيو
    مدري عن الأتراك كيف خطوطهم زينة و لا تعبانة ؟
    هل هناك خطوط أخرى بنفس السعر أو أرخص ؟ أو خطوط أخرى أفضل ( في حالة كانت التركية تعبانة ) و أغلى بقليل ؟
    وش رايكم في رحلة لواشنطن أو نيويورك ثم رحلية داخلية إلى لوس أنجيلوس ؟

الإماراتية غالية تقريبا 7300
    الفرنسية تقريبا 6600 و زيادة
    البريطانية اعتقد نفس الفرنسية
    الأسعار أعلاه بحسب الذاكرة و الذاكرة لكم عليها فالمعذرة و السموحة

لقيت الخطوط السعودية إلى واشنطن بتقريبا 3500 ريال بحيث أشوف رحلة داخلية من واشنطن إلى لوس أنيجلوس و موظف مكتب الحجوزات يقول تقريبا بـ 1500 ريال من
    لكن المشكلة ، أولا السعر هذا يحتاج إلى تأخير 3 أيام في العودة و هذا ما لا أفضله ،
    المشكلة الثانية أن لي تجربة مع الخطوط السعودية في رحلة خارجية من تورنتو إلى الرياض و كانت من أسوأ ما يكون ، لكن ما أدري هل السبب هو فترة الحج لأن 90% من ركاب الرحلة هذاك اليوم حجاج باكستانيين و هنود ؟

اللي جحز للوس أنجيلوس خلال نفس الفترة تقريبا يا ليت يخبرنا ايش الخطوط و كم سعرها ، و اللي عنده اقتراحات ثانية يا ليت يفيدنا
    و شكرا لكم جميعا
  2. انا ان شاء الله طالع على الاماراتية في 15 مارس
    من جدة الى دبي الى لوس انجلوس

التكلفة حول 5900 ريال
    ومن الرياض وبنفس اليوم لقيتها مثل ما تفضلت بحدود ال7000

قريبي سافر قبل شهر برضو الى لو انجلوس وعلى التركية
    يقول عاديه
    بس قال لي الامراتيه افضل ببكثير

وبالتوفيق ...
    7 "
  3. جزاك الله خير أخوي خلف و يعطيك العافية
    و الله إذا أنها من جدة أرخص بالفرق اللي قلته ، بأشوفها ،

لكن أنا برضه لقيت عن طريق الإنترنت خطوط لوفتهانزا
    لقيتها بتقريبا 5500 ريال تقريبا شاملة الضرائب ،
    فيها تأخير يومين علي في العودة ، لكن كأني سمعت أن لوفتهانزا ممتازة
    قريت كذا موضوع عن التركية و خفت من جلافتهم بصراحة ،
    فما رايكم ؟
    7 "
  4. السعودية فيها مصلى وممنوع الخمووور على الطائرة بس لازم توقف في نيويورك او واشنطن والكرسي اوسع من اي خطوط

التركية ناس تمدحها وناس لا بسسسس الله يعينك على المضيفين يقولون نفوسهم شششششينة حتى اللي يروحون تركيا سياحة !!

بعدين كيفذهاب وعودة !؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انادي
    لقيت طيران الإمارات في 24 فبراير ذهاب فقط بـ4050 ريال
    الرياض دبي واشنطن كاليفورنيا
    فعلا حتى أنا بحثت في موقع طيران الإمارات لقيت رحلة إلى لوس أنجيلوس بحوالي 4300 ريال لكن تدري وين المصيبة ، التوقف في دبي حوالي 24 ساعة !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    السعودية فيها مصلى وممنوع الخمووور على الطائرة بس لازم توقف في نيويورك او واشنطن والكرسي اوسع من اي خطوط

التركية ناس تمدحها وناس لا بسسسس الله يعينك على المضيفين يقولون نفوسهم شششششينة حتى اللي يروحون تركيا سياحة !!

بعدين كيفذهاب وعودة !؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    المصلى ، نعم ، بصراحة ميزة كبيرة ،
    لكن الخمور ، اللي يشرب يشرب و اللي ما يشرب ما يشرب ، ما احد غاصبني على الشرب ، و لا راح تصير مشاكل من اللي يشربون ( على حسب تجاربي و أغلب رحلاتي كانت على الفرنسية ) ،
    و هي طائرة أجنبية و ما يسمحون بالشي هذا إلا إذا أصبحت خارج نطاق بلدنا الكريم >>>> أقصد أن الموقف ليس موقف أمر بمعروف و نهي عن منكر
    للأسف الخطوط السعودية ( و قس عليها التلفزيون السعودي ) خلت الناس غصب تفكر في البديل اللي ما يخلو من المنغصات المحرمة شرعا

ذهاب و عودة .. ذهاب و إياب .. بصراحة ما فهمت سؤالك ؟
    إن كنت تقصد الكلام في البداية ، يعني توقف ساعتين في الذهاب ، و توقف ساعتين في الإياب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.