الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه استفسار عن مدينة Chico ,Ca و ما حولها

لمن لديه استفسار عن مدينة Chico ,Ca و ما حولها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن محمد
    هدا الفندق اعطيتني هوا اول تسلم ياغالي اسف على ازعاجك وان شاء الله نتقابل على خير هناك

بالنسبه لحجزي من واشنطن لشيكو , شكلي محا احجز لاني محا اعرف اذا وقت وصلي الحق الملحقية ولا لا لانو انشاءالله حيكون وصولي 2 ظهر جمعة بس تعرف اجراءات المطار ان شاء الل هالحق قبل 5 العصر ,, اصلا متخوف انهم مأجزين من 25 عشان الكريسميس الى 30 هما مهم كاتبين كم يوم في موقعهم لكن بما انهم جماعتنا فا اتوقع 25,26,27 وطبعا 28 ,29 اجازه الويك اند يعني الاثنين وانت طيب 30 ,,,,, لكن ان شاء الله تتسهل والحقهم الجمعه ويكونوا فاتحين يسير ارجع المطار اشوف اقرب رحله ,,, مع انو قريب راس السنه خوفي الاسعار تدبل , انت اش شورك ؟؟
    اذا انت منتب متاكد انصحك تحجز. انتظر او انك تحجز بتاريخ متاخر شوي. وفي بعض الاحيان قبل الرحلة بيوم او يومين يكون السعر مرة رخيص عشان يبون يعبون الطيارة. اما بالنسبة للموتيل في شيكو فلا تستعجل لانك بتحصل دائما عنده .
    الله يوفقك
    7 "
  2. الاخ سلطان انا عندي بكالريوس هندسة حاسب
    وارغب بالماستر في جامعة تشيكو بنفس التخصص
    كم راح ياخذون وقت من اول ما اقدم عليهم حتى يردون ع طلبي.
    وكم المطلوب للماستر ايلس.
    وهل عندهم معهد اخلصه وادخل الجامعه بدون توفل وايلس وكم ليفل اخلص وهل المعهد معقد والجامعة معقدة وﻻ امور المعهد والجامعة سهالات.
    مع العلم توني جاي امريكا قبل اربعة اشهر.
    وكيف الجو في المدينة برد او حر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ادرس لغة في فرجينيا وأبي أحول لجامعة كاليفورنيا في هذي المدينة ودي أعرف هل معهد اللغة غير متكدس لأنه في موقع الملحقية الثقافية متكدس بس بعض الأحيان يكون الموقع مو محدث وهل نظام الجامعة الماستر أقدر أدخلها بعد أجتياز مستويات المعهد
    وشاكر لكم
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.