الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي

الله يعطيك العافيه واقدر جهودك مع الكل اخوي لاهنت بغى قبول من نفس الجاامعه ابي قبول مشروط حااولت في الموقع ولا عرفت طبعاا اناا استخدم الترجمه من قوقل واحس اني جااايب العيد اتمنى انك تفيدني وهل بعد ماتخلص من المعهد لازم تختبر توفل او على طول مااايحتاج وبانسبه لتخصصي هل هو موجود عندكم هندسة ميكاانكيه
    وانا خاابر انك تعبي ابليكيشن واحد للقبول المشروط وهنا انت حااط رااابطين للتسجيل المعهد والجاامعه
    اتنمى الافاده اخوي الفاضل وااااااسف ع الازعااج.....
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي

الله يعطيك العافيه واقدر جهودك مع الكل اخوي لاهنت بغى قبول من نفس الجاامعه ابي قبول مشروط حااولت في الموقع ولا عرفت طبعاا اناا استخدم الترجمه من قوقل واحس اني جااايب العيد اتمنى انك تفيدني وهل بعد ماتخلص من المعهد لازم تختبر توفل او على طول مااايحتاج وبانسبه لتخصصي هل هو موجود عندكم هندسة ميكاانكيه
    وانا خاابر انك تعبي ابليكيشن واحد للقبول المشروط وهنا انت حااط رااابطين للتسجيل المعهد والجاامعه
    وهذا ايميلي للتواصل خيوو
    H.ALAWDH@HOTMAIL.COM
    7 "
  3. [QUOTE=HUSSAIN2012;1062519771]السلام عليكم اخوي

وهذا ايميلي للتواصل خيوو
    H.ALAWDH@HOTMAIL.COM[/Q
    و ايضا ان شاء الله بنساعدك ameralamery@outlook.com اذا بتريد تواصل معى و ان شاء الله بساعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-noory
    الله يعطيك العآفية آخي

بس عآدي يكون السكن بعيد بس آدآ كآنفيه توفر للنقليآت مثلا البآصآت الى الجآمعه بسعر معقول

وموآصفآت السكن مثل مآقلت لك ابيشي يكفينآ آنآ وزوجتي
    ابي غرفة وحمام ومطبخ ... حتى بدون صآله عآدي

بس يكون في مكآن آمن ..لآن انا بدرس بداية على حسآبي وزوجتي بتكون جآلسه في السكن ... لين ماالله يكتب لنا البعثة وندرسهآ

بس ابي سعر يترآوح من 500 الى 800
    الله يعافيك عزيزي

بخصوص النقل فالتكلفة هي 100$ لمدة سنة شامل القطار والباصات

واذا تبي مكان آمن جدا وسعر رخيص جدا فهذا مستحيل مرة اقلها 900$ وان حصلت اقل فقليل بل نادرا ما يتحقق هذا الشيء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسا ساسا
    شكرا أخي على المعلومات ، لكن انا اريد ان ادرس ماستر علم النفس الاكلينكي و ليس بكالوريوس ، أما بكالوريوس القانون فيريد زوجي دراسته،

أرى انه لا داعي للمعلومات عن المدينة الأخرى الآن لأنني اريد ان ادرس المعهد في تيمبي و بما أنني سأنهي المعهد في الجامعة فيحق لي الدراسة في فرع غليندال إذا حققت المتطلبات الأخرى هل هذا صحيح؟

شكرا لك من قبل و من بعد
    تراني ضيعت الحين من كثر الردود والله

يا ريت لو تعيدي تجميع كل اسئلتك في رد واحد وواضح مع ذكر اسماء التخصصات اللي تبيه بالانجلينزي وعلى اي مرحلة

وبخصوص المعهد فيمكنك الدراسة في البداية في تيمبي ولا توجد اي مشاكل من هالناحية اما بخصوص الجامعة فعادي اي تقدري تدرس في جليندل ومرة في تيمبي فلا تقلقي من هذا الأمر

والعفو

تحياتي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عاصم من مصر

اتمنى من الله ان ترى هذه الكلمات
    اعلم ان الامر بيد الله ولكن افعل ما استطيع وهو السعى , والله الوضع فى مصر اسوء مما تتوقع ولا يوجد اى فرص عمل حاليا" بالعكس معظم الشركات تقوم بالتصفيه
    اذا كنت تستطيع مساعدتى فارجوا منك ان تفعل . استنادا" الى حديث النبى عليه الصلاه والسلام حينما قال من فك كربه على مسلم فك الله له كربه من كرب يوم القيامه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemical engineer0

السلام عليكم أخوي

وعليك السلام والرحمة

هل اقدر ادرس في المعهد مع أن المعهد متكدس؟

اذا على حساب الحكومة فلا الا بوجود واسطة اما اذا على حسابك ففي احتمال حسب تجارب الناس

لكن لو جبت قبول مشروط هل يمكنني الدراسة فيه؟

القبول المشروط ليس حافز ليساعد في القبول لدى الحكومة

وشفت أن تخصص الهندسة الكيميائية في الجامعة موقف بسبب التكدس كيف أقدر اخلي الملحقية توافق مع العلم أني راح أبتعث على تخصص كيمياء وراح أحول على هندسة

والله اذا موقف فصعب جدا تخاذ هالتخصص الا بحركتين اولها الواسطة طبعا واذا ما في عندها تجي وانت مقدم على تخصص ثاني وتدرس فيه لفترة وبعدها تحول للتخصص اللي تبيه وهذا حسب تجربة احد الاصحاب

أنا في ثالث ثانوي والجامعة عجبتني الصراحة

اذا حبيت فيمكنني المساعدة في اعطائك ولاية ثانية قريبة من مواصفات اريزونا
    اتمنى اني افدتك

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوكاتي لولوكاتي
    يا جماعة الخير افيدوني بليز
    انا من زود الانانيه جبت قبول لنفسي ونسيت مرافقي الحين ايش العمل وايش الحل كيف اطلعله تاشيره
    مع العلم اني جبت قبول من دي الجامعه اللي في تمبي
    حل بسيط

قدمي للمرافق طلب قبول للجامعة والمعهد مع ان المعهد لحاله كافي ومن ثم من يوصلش القبول والـI-20 خليه يطلع الفيزا وبس
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عاصم من مصر

اعلم ان الامر بيد الله ولكن افعل ما استطيع وهو السعى , والله الوضع فى مصر اسوء مما تتوقع ولا يوجد اى فرص عمل حاليا" بالعكس معظم الشركات تقوم بالتصفيه
    اذا كنت تستطيع مساعدتى فارجوا منك ان تفعل . استنادا" الى حديث النبى عليه الصلاه والسلام حينما قال من فك كربه على مسلم فك الله له كربه من كرب يوم القيامه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم اسامه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

عاصم من مصر

اهلا بأهل مصر

حياك الله عزيزي

اتفضل بإيش أقدر اخدمك؟

يا ساتر استر

اتفضل

الأوضاع السياسية في الشرق الاوسط عموما فيها مشاكل ومن ضمنها مصر العزيزي وهذا الأمر ليس خافيا علي يا أخي الكريم فلا عليك من هذا فنحن كلنا نمر في وقت عصيب فيه الكثير من الابتلاءات

عموما يا عزيزي اتفضل بإيش اقدر اساعدك فأنا لخدمة الطلاب العرب وان شاء الله راح اخدمك واتمنى اني ما اقصر معاك

يا ريت لو تراسلني وان شاء الله اخدمك باللي اقدر عليه

OK

بانتظارك ...........

تحياتي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad almutairi
    السلام عليكم اخواني ان شاء الله راح ادرس في ولاية فلاق ستاف وفي معهد تبع الجامعة
    Northern Arizona
    وابيكم تفيدوني ي اخواني ب معلومات حول الولاية فلاق ستاف هل هي امان وكيف المكان جميل او
    لا وكيف الاجواء في فترة الصيف والشتاء وايضا
    عن المعهد تبع الجامعه هل هو قوي او لا وكم مستوئ فيه وكم مدة كل مستوئ فيه واسف علئ اني طولت عليكم وشكرا .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليك السلام والرحمة

ولاية فلاق ستاف!!! Flagstaff State !!! هذي وين ؟

اذا تقصد هذي الجامعة Northern Arizona فهي في مدينة فلاج ستاف والتي تقع في ولاية Arizona

عموما لو راجعت موضوعي جيدا لعرفت كل شيء عن هذه المدينة

فأرجوا منك اعادة القراءة عن هذه المدينة من موضوعي وسوف تجد جوابا لكل استفساراتك واكثر واذا كان في عندك حاجات اضافية أخرى فلا تتردد بطرح السؤال

تحياتي
    7 "
28 من 85 صفحة 28 من 85 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.