الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك ماتتمناه ماقصرت اخوي الله يوفقك فعلا ساعدتني في شي كنت شايل همه مررره

يالغالي انا ادرس في Fairfax VA ولايه امنه وطبيعه لاكن كئيبه وماتقدر تدخل مع الاجانب لان اغلبها كبار سن وعرب وغاااااااليه جدا السكن يبدا من 1500 $ الفواتير وكلش عليك والجامعات صعبه

سؤالي يالغالي هل معهد الجامعة والجامعه نفسها صعبه << اكيد بذاكر واجتهد بس هل تتطلب جهد جداً عالي يعني يبيلها نابغه !؟ .. ثاني شي انا ناوي اتخصص هندسه فكيف مستوى الجامعة من الناحية ذي وكيف الاداره والمعلمين ..

اسف على الاطاله

تحياتي اخوك نايف

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifnw
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك ماتتمناه ماقصرت اخوي الله يوفقك فعلا ساعدتني في شي كنت شايل همه مررره

يالغالي انا ادرس في Fairfax VA ولايه امنه وطبيعه لاكن كئيبه وماتقدر تدخل مع الاجانب لان اغلبها كبار سن وعرب وغاااااااليه جدا السكن يبدا من 1500 $ الفواتير وكلش عليك والجامعات صعبه

سؤالي يالغالي هل معهد الجامعة والجامعه نفسها صعبه << اكيد بذاكر واجتهد بس هل تتطلب جهد جداً عالي يعني يبيلها نابغه !؟ .. ثاني شي انا ناوي اتخصص هندسه فكيف مستوى الجامعة من الناحية ذي وكيف الاداره والمعلمين ..

اسف على الاطاله

تحياتي اخوك نايف

يا هلا بيك يالخوي منور الموضوع

اولا اعتذر منك على تأخري في الرد فكنت مسافر

عموما بخصوص مستوى الصعوبة فهي ليست صعبة بشكل اللي تتصوره فمع مراعاة المذاكرة فصدقني ان الدراسة بتكون سهلة هي بس صعبة للي ما يهتم ومتكيسل في الدراسة هذا ما بحصل خير

ايش هو تخصصك بالضبط؟ هندسة مدنية؟ هندسة كيميائية ؟ هندسة كهربائية؟ ..... اعطني اسم تخصص حق افيدك بقوة الجامعة بجانب تخصصك.

وبخصوص الادارة والمعلمين فلا تشيل كلهم ممتازين وخدومين وخصوصا المدرسين اغلبهم عندهم دكتوراه وفاهمين صح.

اي استفسار آخر فأنا في الخدمة

موفق
    7 "
  3. الحمد لله على السلامه اخوي ^_^

تخصصي يالغالي هندسه كهربائية
    وايضا حبيت استفسر عن المدينه كيف حالتها طفش ولا توسع الصدر مثل كلفورنيا
    وهل طبقة الشباب الاجنبي نسبتهم عاليه ولا كلهم شيبان -_-

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifnw
    الحمد لله على السلامه اخوي ^_^

تخصصي يالغالي هندسه كهربائية
    وايضا حبيت استفسر عن المدينه كيف حالتها طفش ولا توسع الصدر مثل كلفورنيا
    وهل طبقة الشباب الاجنبي نسبتهم عاليه ولا كلهم شيبان -_-

الله يسلمك عزيزي

ترتيب الجامعة في الهندسة بشكل عام هو 43

وبخصوص الطفش وغيره

فاذا كنت تحب المغامرات والطبيعة والتخييم ومن هالقبيل فأريزونا افضل اما اذا تحب الاماكن اللي فيها اماكن خرافية للتسويق ومجمعات وملاهي وغيره من هالقبيل فكاليفورنيا افضل لك
    لكن مع ذلك كاليفورنيا قريبة من اريزونا فاذا جات اجازة تقدر تروح لها بالباص او بالسيارة

لا الغالبية شباب بس ما اقول لك ان الشيبان قلة بل هم كثار لكن مب كثر الشباب
    7 "
30 من 85 صفحة 30 من 85 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.