الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    اهلا بيك عزيزي

اولا اعتذر على تأخري في الرد عليك فقد انشغلت في الدراسة

بخصوص استفسارك فلازم تقدم بالشهادات للفصول الثلاثة للـ High School وشاهدة توفل 6.5 اقل شيء

اما عن الحياة فالحمد لله كل شيء تمام الا الدراسة هي الي مصعبة الأمور من صعوبة الجامعة

وبخصوص السكن هذا كويس من عدة نواحي الا وهي

1- مأثث 2- الايجار يشمل الانترنت والماء 3- القاعة الرياضية وصالة الاستقبال وتصميم السكن فخمين 4- قربه للجامعة والبقالة والمطاعم والقطار والباص 5- الأمان عالي

عيوبه هي

1- سعر الكهرب انت اللي تدفعه وليس السكن 2- مساحة الشقة صغيرة 3- لازم تدفع مبلغ جانبي لمواقف السيارات اما في السكنات الأخرى المواقف مجانية 4- الحفلات التي تقام في الجامعة تسبب الازعاج

وبخصوص السيارة

فيعتمد عليك

فهل تحب اكل المطاعم ولا الطبخ؟ اذا الطبخ فلازم تروح بسيارة حق تشتري اللحوم وغيره

و هل تحب تسافر في الاجازات وتتسلى ولا لا؟ مع ان الباصات والقطار موجودة بس بالسيارة اسرع

وهل تحب تسكن في السكنات البعيدة من باب التوفير ام لا؟

انا عن نفسي محتاج للسيارة لعدة اسباب
    1- فأنا اسكن في سكن بعيد عن الجامعة تقريبا 13 دقيقة من باب الحصول على سكن فخم وبسعر رخيص وعلى ان يكون موقع مميز
    2- للذهاب للمسجد
    3- لشراء اللحوم الحلال والمنتجات العربية
    4- للترفيه والتسوق
    5- للسفر والسياحة

اتمنى اني افدتك

تحياتي
    مشكوووووور ياخوي والله ما قصرت جعلها في ميزان حسناتك يا رب اسمح لي كان تعتبك معي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math..
    الله يعطيك العافيه..

حبيت اسال تخصص رياضيات ماليه او اكتواري لمرحله الماستر موجوده والاا لا..؟

بالتوفيق ي رب

الله يعافيك

التخصصات لمرحلة الماجستير لقسم الماث هي

https://webapp4.asu.edu/programs/t5/...graduate/false
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshqeqe
    السلام عليكم
    اول شي اشكرك اخوي من كل قلبي صراحة موضوعك مفيد جدا
    انا عندي سؤال بسيط لو تكرمت
    انا ابي ابدا دراستي في بدايه 2015 متى اقدم على الجامعه والمعهد ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليك السلام والرحمة

العفو عزيزي والحمد لله انك استفدت

بخصوص التقديم لبداية سمستر 2015 فلا ادري متى الوقت المناسب بالتحديد ففي موقع الجامعة مش كاتبين

https://students.asu.edu/freshman/re...ation-deadline

لكن اقول في بداية شهر 9 تقريبا قدم على الجامعة

OK

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العركي الجهني
    مشكوووووور ياخوي والله ما قصرت جعلها في ميزان حسناتك يا رب اسمح لي كان تعتبك معي
    العفو يالخوي وشاكر لك على دعواتك وانا ان شاء الله في الخدمة

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alosaimi
    انا مجهز وضعي اقدم عل استراليا
    بخاطري امريكا اريزونا لكن ابي جامعه سهله وقبول مشروط في فنيكس
    في Phoenix ما في الا هالكلية THE ART INSTITUTE OF PHOENIX بس وهي ما تعطي الا تخصصات الفن والتصميم والرسم وغيره من هالقبيل
    7 "
  5. يعطيك العافية على المجهود الطيب والي فادني انا شخصيا كثير اخوك ياسر باعفيف متواجد من يومين في تيمبي والحمدلله وجدتها مدينه رائعه فيها كل الخدمات .. ولي الشرف ان اتعرف عليك اخوي ياريت تزودني برقمك
    7 "
  6. يابختك يا ياسر بالبركه والله يوفقك انا كنت جايا على نفس الكورس الي يبدا ١٤ مايو لاكن لما حاولت اصدر القرار جاني الرفض وان المعهد متكدس جاني احباط شديييييد جدا ومعرف ايش اسوي بس يالله اتمنالك التوفيق

7 "
  7. هلا لعله خير فيما اختاره الله وان شاء الله هالتاخير فيه خير لك وخلنيا نشوف المعهد ونعطيك راينا فيه ان شاء الله لتكون على بينه

واغلب المبتعثين يطلع على حسابه الخاص اول شهرين مثلا وبعدين يلتحق بالبعثه ويقبلوه على طول
    7 "
  8. انا على حساب البعثه اخوي وجبت القبول لما ما كان في تكدس والحين لما جيت اصدر قرار الابتعاث موراضيين يكملواي الطلب يقولولي المعهد متكدس
    اللي عنده حل يساعدنا وله مننا الدعاء

وهل اقدر اروح للرياض للوزاره واقلهم اني جبت القبول قبل التكدس ولا ايش اعمل خصوصا اني حكام الجامعه اني ابدء عالكورس الجاي افيدوني الله يسعدكم

7 "
32 من 85 صفحة 32 من 85 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.