الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فان هود
    السلام عليكم

انا دراستي تبدا شهر 5 تاريخ 8 مايو ومسافر تاريخ 2 مايو طبعا معهد جامعة اريزونا (تمبي) اللى رايح بذا الوقت ومثلي ما يعرف شي بالمدينة ومافي احد يستقبله ياليت يتواصل معي على الخاص

راسل النادي السعودي في الجامعة وراح يستقبلوك ان شاء الله

https://www.facebook.com/SSCASU?ref=bookmarks

وهذا ايميل النادي

admin@sscasu.com
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا تم قبولي على دورة الصيف بالمعهد ولكن لظروف مرض الوالد الله يشفيه ان شاءالله ابي أأجل موعدي لدورة اغسطس لين اتطمن عليه بس ماادري بيتغير رقم الايتونتي ولا نفس ماهو فقط يتم تأجيل الدوره لاني طلعت الفيز وباقي اصدار القرار ياليت تفيدوني لان ماعاد باقي شي عن موعد الدراسه بالمعهد وابي اطلب تأجيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدور123
    السلام عليكم
    انا تم قبولي على دورة الصيف بالمعهد ولكن لظروف مرض الوالد الله يشفيه ان شاءالله ابي أأجل موعدي لدورة اغسطس لين اتطمن عليه بس ماادري بيتغير رقم الايتونتي ولا نفس ماهو فقط يتم تأجيل الدوره لاني طلعت الفيز وباقي اصدار القرار ياليت تفيدوني لان ماعاد باقي شي عن موعد الدراسه بالمعهد وابي اطلب تأجيل
    أول شئ نسأل الله تعالى ان يمد والدك بالصحة والعافية ويرفع عنه وجميع مرضى المسلمين يارب
    بالنسبة للتأجيل لازم تراسلين المعهد وتبلغينهم انك ماتقدرين تجين على الصيف واطلبي تأجيل للسشن اللي بعده يبداء في أوغست ان شاء الله
    انتظري ردهم وراح يبلغونك بكل شئ ..
    7 "
  4. مساكم جميل ..

انا مقدر شعور بعض الشباب غربة ويدور أحد يستقبله بس أشوف مبالغ فيه هذا الشعور شوي ..

الحين عندك Google Map يوديكـ اي مكان من مطار للتاكسي لسكنك المؤقت ويفر فيكـ المدينة بعدها , تيمبي مدينة صغيرة مو مثل المدن الكبيرة وما راح تضيعكـ او تضييع فيها ..

انا ما اقول الكلام هذا علشان لا احد يساعد احد لا بالعكس احاول اخفف عليكـ " القروشة " اللي عايشها لانك بمجرد توصل راح تتذكر كلامي ,,

أول ما توصل مطار سكاي هاربر عندي حلين اما مترو وتروح لجهة تيمبي وتنزل في محطة اباتشي وهناك أغلب الموتيلات مثل سوبر 8 او شيريتون ..
    أول تروح بالتاكسي تطلع من المطار وتلقاهم برا اما شخص هناك يوقف لكـ واحد ..

الفندق المؤقت احجز من الان وسدد ..

و المدينة قوقل ماب ما بيخليك تضيع أبدا واساسا لمدينة مو كبيرة وكمان هنا مواضيع كثيرة تفيدكـ بمعنى انت خلاص طالب بتيمبي راح تجد مواضيع كثيرة جدا هنا تفيدكـ مثل ما افدتني ..

أتمنى لكم جميعا التوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا الحمد لله جاني قبول بكالوريوس من الجامعة وراح ابدأ ان شاء الله في الخريف
    عندي كم استفسار و ان شاء الله تساعدوني فيها
    1- ايش السكن اللي تنصحوني فيه من الثلاثة هاذي تنصحوني the domain at tempe, the district on apache, or Regents on University
    2- تنصحوني اسوي العقد اون لاين ولا لما اوصل تيمبي
    3- في موقع الجامعة كاتبين اختبار تحديد المستوى للرياضيات لكل الطلاب الجدد وتلاقية في task اللي في myASU بس انا مو موجود عندي ( تخصصي كيمياء)
    4- سمعت انو في اختبار تحديد مستوى للغة الانجليزية مع اني جبت درجة الايلتس فكيف طريقة ولو ما اديت في الاختبار ايش راح يصير.

شكرااا مقدمااااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدور123
    السلام عليكم
    الله يشفي الوالد ويقومه بالسلامه ،، بالنسبة للمعهد فالأمور بسيطة أنا نفس الطريقة بس السبب كان ان التأشيرة تأخرت في الاصدار فكلمت المعهد عن طريق الايميل وهم حدثوا بياناتي من عندهم وغيروا جدولي للصيف بدون تغيير i-20 او السيفيس نمبر
    7 "
  7. السلام عليكم..
    انا طالب هندسة كهربائية في Arizona State University
    اكملت 18 ساعة على حسابي الخاص ولم اقدم طلب إلحاق
    المشكلة ان التخصص متكدس حسب موقع الوزارة
    هل هناك خطر رفض الالحاق مع العلم اني راح اكمل ال30 ساعة السمستر القادم مع معدل فوق ال3؟
    7 "
77 من 85 صفحة 77 من 85 ... 277276777882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.