الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حابة استفسر عن المعهد مستوى في الدراسة اللغة انا حاليا في امريكا و ابي انتقل لمعهد جامعة اريزونا . هل المعهد يضمن لي قبول في الجامعه اريزونا الان قريت في موقعهم انو يوفرون القبول المشروط لكن بعد ماراسلة القسم اللي بدرس فية ردوا علي انهم لا يفورن القبول المشروط فايليت اللي دارس في هذا المعهد يفيدني بالصحيح ؟
    انا حابة اكمل ماستر محاسبة فهل القبول سهل في هذة الجامعة و كم ممكن يقبلون بدرجة الايلتس (الحد الادنى)؟
    شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حابة استفسر عن المعهد مستوى في الدراسة اللغة انا حاليا في امريكا و ابي انتقل لمعهد جامعة اريزونا . هل المعهد يضمن لي قبول في الجامعه اريزونا الان قريت في موقعهم انو يوفرون القبول المشروط لكن بعد ماراسلة القسم اللي بدرس فية ردوا علي انهم لا يفورن القبول المشروط فايليت اللي دارس في هذا المعهد يفيدني بالصحيح ؟
    انا حابة اكمل ماستر محاسبة فهل القبول سهل في هذة الجامعة و كم ممكن يقبلون بدرجة الايلتس (الحد الادنى)؟
    شكرا
    كلية الإدارة مالها دخل بالقبول المشروط من المعهد مو من ضمن القائمة .." ماستر طبعا "

مو فاهم وش معنى كلامك يقبلوا الايلتس "الحد الأدنى" ؟!

راسلتهم أول وكانت الدرجة 7 ..
    الجيمات 625 ..
    وخبرة ..

لذلكـ القبول في الكلية مو سهل " صعب " ..

الجامعات اللي تقبل محاسبة كثير دور فيها والله يوفقنا جميعا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    كلية الإدارة مالها دخل بالقبول المشروط من المعهد مو من ضمن القائمة .." ماستر طبعا "

مو فاهم وش معنى كلامك يقبلوا الايلتس "الحد الأدنى" ؟!

راسلتهم أول وكانت الدرجة 7 ..
    الجيمات 625 ..
    وخبرة ..

لذلكـ القبول في الكلية مو سهل " صعب " ..

الجامعات اللي تقبل محاسبة كثير دور فيها والله يوفقنا جميعا ..
    اشكر عل الرد ..
    اقصد بالحد الادنى اقل درجة ايلتس ممكن يقبلونها الجامعه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif-diego
    السلام عليكم

انا قدمت ع جامعة اريزونا عن طريق مكتب قبول لكن طول اكثر من اللازم لي للحين تقريبا شهر ... معقول

وهل صحيح ان معهد جامعة اريزونا قفلوه ؟
    المعهد مغلق للتكدس حسب موقع الوزارة ..
    7 "
  5. السلام عليكم ..

عندي بعض الاسئله لطلاب جامعة اريزونا ستيت ..

هل تقبل الجامعه ماجستير هندسة ميكانيكيه بدون جي ار اي ؟ او انه متطلب اساسي ولا يمكن التغاضي عنه ؟
    بالنسبه لماجستير الهندسه ، وش مستوى البدنامج من حيث قوة الدراسه وهل هو صعب موالدراسه صعبه فيه ؟
    شكرا لكم وبانتظار تجاربكم
    7 "
  6. مساء الخير
    اخوي الكريم هنيئا لك بالدعوات في ظهر الغيب على ماتفعله من جهد جبار في هذا المنتدى ..
    وضعي بالمختصر ..
    انا مبتعث معيد من جامعتي ,, تخصصي لغة انجليزية وأريد ان اكمل ماجستير لغويات في جامعة اريزونا باذن الله
    قرأت من ردودك ان المعهد مقفل هل يعني هذا انني يجب ان اختار معهد غير معهد الجامعة؟
    مع العلم انني اريد ان ادرس لغة واستفيد ولا اريد الدخول الى الجامعة عن طريق اجتيازي للايلتس او نحوه
    السؤال الاخر ..
    ماذا عن تخصص اللغويات في الجامعة للماجستير لو تعرف احد يدرس هذا التخصص ياليت توصلني فيه
    واكون شاكر ومقدر ..

اخوك محمد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshahrani mohmd
    مساء الخير
    اخوي الكريم هنيئا لك بالدعوات في ظهر الغيب على ماتفعله من جهد جبار في هذا المنتدى ..
    وضعي بالمختصر ..
    انا مبتعث معيد من جامعتي ,, تخصصي لغة انجليزية وأريد ان اكمل ماجستير لغويات في جامعة اريزونا باذن الله
    قرأت من ردودك ان المعهد مقفل هل يعني هذا انني يجب ان اختار معهد غير معهد الجامعة؟
    مع العلم انني اريد ان ادرس لغة واستفيد ولا اريد الدخول الى الجامعة عن طريق اجتيازي للايلتس او نحوه
    السؤال الاخر ..
    ماذا عن تخصص اللغويات في الجامعة للماجستير لو تعرف احد يدرس هذا التخصص ياليت توصلني فيه
    واكون شاكر ومقدر ..

اخوك محمد
    اذا المعهد مغلق فأكيد لازم تروح لمعهد ثاني هذا اللي أعرفه ..

ما اعرف احد بالتخصص بس متطلباته اما تخلص المعهد بـ A أو تجيب 7 او اكثر بالـ IELTS و مو متأكد كم بالتوفل ..

راجع معلومات التخصص بموقع الجامعه ..
    7 "
83 من 85 صفحة 83 من 85 ... 3378828384 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.