الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    معهدي بمنطقة belltown
    لو بس تقترح علي أحياء آمنة واسعار السكن فيها معقول بتكون كسب فيني اجر عظييييييييم
    اختي انا في معهدك المعهد سيء جدا وحتى كادر المدرسين مب قوي دوامه الفعلي من 1 الى 4:30 او 5 نظامه كوارترات وفيه في الكوارتر الواحد سيشنين سيشن A و سيشن B بينهم اجازة اسبوع وبعد الكوارتر اجازة اسبوعين او اكثر . اذا عندك لغة وتبغي دراسه مع اجازات وفله ف هو مناسب واعتقد يفتح جامعة باسفك للفل 6

انا لي شهر وبخلص الشهر الثاني واخرج واغلب الطلاب الي معي محد مرتاح

لكن عموما هذي تظل وجهة نظر . واذا تبغين المجمع حقي في الليك سيتي سعره جدا ممتاز وقريب من البيل تاون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman_
    اختي انا في معهدك المعهد سيء جدا وحتى كادر المدرسين مب قوي دوامه الفعلي من 1 الى 4:30 او 5 نظامه كوارترات وفيه في الكوارتر الواحد سيشنين سيشن A و سيشن B بينهم اجازة اسبوع وبعد الكوارتر اجازة اسبوعين او اكثر . اذا عندك لغة وتبغي دراسه مع اجازات وفله ف هو مناسب واعتقد يفتح جامعة باسفك للفل 6

انا لي شهر وبخلص الشهر الثاني واخرج واغلب الطلاب الي معي محد مرتاح

لكن عموما هذي تظل وجهة نظر . واذا تبغين المجمع حقي في الليك سيتي سعره جدا ممتاز وقريب من البيل تاون

كلامك محبط عاد انا بدون شي شايلهم هم وعطيتني دفعة احباطية
    انا ماقدمت عليه إلا عشان فيه مرونه باوقات التسجيل وكنت تحت ضغط اغلاق المرحلة والمشكلة انه بقيه المعاهد مكدسة مافي مجال ننقل كيف بتنقلون ولوين ؟ ممكن تنقل لمعهد مكدس ؟
    الله ييسر ويكتب اللي فيه الخير

ممكن اسم المجمع السكني وعنوانه
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي
    معك عبدالله القحطاني
    مبتعث على حسابي الخاص وان شاء الله راح اكون في سياتل لينوود في شهر JUN
    وارح ادرس ان قالها الله في ادموند كوميونتي كولج وعجزت وانا ادور السكن والبعض ماينصح بالمواقع مايندراى عن الوضع
    ابي سكن بسيط واكل على قد حالي على ما انضم للمحلقيه لو تفيدني في الموضوع هذا اكون شاكر لك جدا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boda
    السلام عليكم اخوي
    معك عبدالله القحطاني
    مبتعث على حسابي الخاص وان شاء الله راح اكون في سياتل لينوود في شهر JUN
    وارح ادرس ان قالها الله في ادموند كوميونتي كولج وعجزت وانا ادور السكن والبعض ماينصح بالمواقع مايندراى عن الوضع
    ابي سكن بسيط واكل على قد حالي على ما انضم للمحلقيه لو تفيدني في الموضوع هذا اكون شاكر لك جدا .
    هلا والله بالزميل أخيرا لقيت واحد معي في ادموندز , انا دراستي تبدا 31 مارس , دورت سكن والله حصلت بس شوي غالي لأني بطلع على حسابي ف قلت مافيه الا اسكن مع عايلة الى ان اضبط اموري واحصل شقة مناسبة وسعرها حلو , موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mo6.95
    هلا والله بالزميل أخيرا لقيت واحد معي في ادموندز , انا دراستي تبدا 31 مارس , دورت سكن والله حصلت بس شوي غالي لأني بطلع على حسابي ف قلت مافيه الا اسكن مع عايلة الى ان اضبط اموري واحصل شقة مناسبة وسعرها حلو , موفق
    هلا بك يالله حيه
    طيب في طريقه اقدر اتواصل معك فيها لو ايميل بس ما اعرض وش وضع المنتدى اتوقع ممنوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    كلامك محبط عاد انا بدون شي شايلهم هم وعطيتني دفعة احباطية
    انا ماقدمت عليه إلا عشان فيه مرونه باوقات التسجيل وكنت تحت ضغط اغلاق المرحلة والمشكلة انه بقيه المعاهد مكدسة مافي مجال ننقل كيف بتنقلون ولوين ؟ ممكن تنقل لمعهد مكدس ؟
    الله ييسر ويكتب اللي فيه الخير

ممكن اسم المجمع السكني وعنوانه
    انا مقدم عليه لانه طالب 3000 $ كشف حساب والسنترال كان اعلى منه ف اخترت هذا .

انا ع حسابي عشان كذا النقل سهل لي . بس ان شاء الله يمشي معك المعهد وترتاحين له اجازاته حلوه ممكن يعجبك الشيء هذا

بالنسبه ل السكن تقريبا من 45 الى 50 دقيقة وتاخذين باصين بس الباص الثاني مب مشكله لان الباصات عنده شغاله م توقف السكن غرفتين تقريبا من 1200 الى 1300
    7 "
  7. السلام عليكم اخواتي انا لي ٥ شهور الا شوي في مدينه اولمبيا جالس ادرس لغه في معهد اي اف على بال ما انضم بإذن الله.الزبده انا افكر انقل لسياتل انا عارف المدينه وزرتها كثيير بس عندي كم استفسار.انا اذا الله كتب بدخل هندسه معماريه او تخصص اداري
    محتار بين جامعتين ولا اعرف الافضل من ناحيه دراسه واسم وتقيم.
    Seattle pacific university vs Seattle university.
    اتمنى احد يفيدني..
    7 "
  8. السلام عليكم

يعطيكم العافيه على المجهود 🌷

سؤالي : احتاج معهد في سياتل معتمد وكويس ورخيص 😶 وقريب من شبكة مواصلات
    لاني طالعه على حسابي يعني اول ٤ اشهر احتاج معهد معقول ومايضغطني

وعادي اغير المعهد بسهوله بعد ما انضم للبعثه ؟!
    7 "
  9. السلام عليكم يا اخوان واخوات

انا عندي شقه للتنازل في حي الليك سيتي
    الشقه جدا نظيفه ومؤثثه بالكامل من ايكيا.
    استخدمت الشقه اربعه اشهر فقط،راح انقل الى ولايه اخرى قريبا.
    الشقه في مجمع سكني جديد وانا اول مستخدم للشقه، وجميع الخدمات حول المجمع من محطه باصات وسوبرماكت وصيدليه وبقالتسن احداهما عربيه ومطاعم،
    ارجو التواصل خاص للاستفسار.
    7 "
91 من 102 صفحة 91 من 102 ... 418690919296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.