الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قدمت لي ولوالدي بمعهد اليوداب وماكنت منتبهه لدوام كامل او جزئي المهم وصل الايتوني ومحطوط دوام كامل لوالدي وفيزه f1 وانا ابغاه سياحيه انه مابيكمل وطلبت منهم تغيرر الدوام الى جزئي وتغيير نوع التأشيره ردوا ومافهمت ممكن احد يفهمني

We allow part-time study in our IEP for students who are in the U.S. with visa types that permit part-time study. Our school is able to provide advice on F-1 student visa regulations only. We are not trained to advise students on any other visa types besides F-1. If you do not want to study full-time, we cannot advise you on what type of visa to get or how to proceed.

For questions about the various visa types issued for travel to the U.S. and study restrictions associated with each, you may contact the US State Department: U.S. Visa Law, Regulation, and Policy Basics.

وايش اقرب معهد لليوداب من معاهد الكولج السنترال والا النورث ؟ مع مراعاة منطقه السكن الافضل بحيث تكون قريبه من اليوداب و احد معاهد الكولج
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شباب و صبايا ياليت تساعدوني بخصوص المعهد فأنا محتااار جدا وتحملوني شوي , أنا مستواي في الإنجلش مبتدأ يعني أعرف الحروف و الأرقام وكم كلمه حافظها فقط

إسمي توني عرفت أكتبه بعد ما طلعت جواز السفر ^_^ , فياليت تساعدواني في إختيار معهد مناسب لي

في البداية كنت ناوي أسجل في معهد University of Washington - Downtown عشان أركز في البداية على Speaking - Listening

وبعد كذا مستوى أنقل لـ Washington Academy of Languages - City University لكن على حسب ما قرأت هنا إن المعهد نزل مستواه عن السابق

وفي معهد آخر ممتاز وهو Seattle Central Community College لكن المعهد يركز على Writing - Reading - Crammer و أنا مثل قلتلكم مستوي ضعيف

فأعطوني إقتراحاتكم بخصوص الشي المناسب لي من وجهة نظركم وخبرتكم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed-batarfi
    و أنا ياشباب بإذن الله جاي لسياتل في بداية شهر مارس .... ممكن تعطوني قائمة بالفنادق الرخيصة و خصوصا في منطقة Belltown

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ارجع للنادي السعودي..حاطين قائمه بالفنادق والشقق.
    وكذلك الفنادق التي تقدم خصومات للنادي..
    بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
5 من 102 صفحة 5 من 102 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.