الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh99s9
    تبشرين بالجنة بعد عمر طويل

فرحة العطاء أصدق من فرحة الاخذ
    تقضل يا صالح لك وللخوان ترااااها مرررره جديدة العمارة وفخمة ومرتبه وسيكورتي موقعه حلو واللي يبغا خدمة خاصة مو عارف يزبط معهم يبشر هذا عنوانهم

http://www.thealderflats.com/leasing.html[IMG][/IMG]

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  2. مرحبا
    ممكن احد يشرح لي برنامج الصيف المكثف في معهد آلنورث ومعهد alps مافهمت شي منه للفل تايم والبارت تايم
    ابغى اعرف متى يبدأ الدوام ومتى ينتهي كم مدة الدراسه ؟ ألغاها تبدأ في جون 6
    وكم التكاليف مع السكن وموقع السكن وين ؟
    7 "
  3. انا ان شاء الله راح اجيب قبول في معهد Seattle Central Community College دراسه تبدى في 1 اوقست بس الي شايل همه السكن نوعا ما لكن اول مايوصل القبول ان شاء الله نتفضى وقتها لجمع المعلومات عن السكن واماكنها وبعدها عن مكان المعهد . . .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بعد مابحثت عن معاهد لقيت المعهد المناسب وهو معهد جامعه واشنطن في الداون تاون طبعن انا راح ادرس مكثف في الصيف فقط لمده ثلاث اشهر وانا عارف ان المده قليله لكن تخصصي محتاج للغه

لسوء الحظ المعهد سكر لناطقين باللغه العربيه وانا انصدمت لاني حبيت مدينه سياتل وقوه المعهد فهل فيه طريقه اني ادخل المعهد حتى ولو بحيله ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام عليكم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بعد مابحثت عن معاهد لقيت المعهد المناسب وهو معهد جامعه واشنطن في الداون تاون طبعن انا راح ادرس مكثف في الصيف فقط لمده ثلاث اشهر وانا عارف ان المده قليله لكن تخصصي محتاج للغه

لسوء الحظ المعهد سكر لناطقين باللغه العربيه وانا انصدمت لاني حبيت مدينه سياتل وقوه المعهد فهل فيه طريقه اني ادخل المعهد حتى ولو بحيله ؟؟؟؟؟؟؟؟
    شوف معاهد الكولج يقولون مره قويات وينافسون معهد الجامعه
    اخوي نفس وضعك وجالسه أدور له معهد
    7 "
9 من 102 صفحة 9 من 102 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.