الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الخطوط الاماراتية مسوية عرض ذهاب وعودة ٤٧٩١ ريال بس بشرط العودة خلال ٤ اشهر عموما انا كلمت الخطوط قالي عادي اذا بتغير تدفع الفارق علماً ان حجز الذهاب فقط هو فوق ٥٣٠٠ ريال بكل الحالتين رابح ( العرض لاكثر من وجهه وانا اتحدث عن سياتل لاني حجزت عندهم )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Youseff90
    الخطوط الاماراتية مسوية عرض ذهاب وعودة ٤٧٩١ ريال بس بشرط العودة خلال ٤ اشهر عموما انا كلمت الخطوط قالي عادي اذا بتغير تدفع الفارق علماً ان حجز الذهاب فقط هو فوق ٥٣٠٠ ريال بكل الحالتين رابح ( العرض لاكثر من وجهه وانا اتحدث عن سياتل لاني حجزت عندهم )
    طيب لو أحجز ذهاب و عوده و أسحب عليه بالعوده يجي كذا ...؟
    7 "
  3. حروف متناثره انا دورت سكن بسياتل من موقع Rent.com ولقيت شقق Meydenbauer Apartments وكانت الاسعار بحدود 1095 و 1495 ومادري هل تعرفي عن الشقق هذي وهل هيا بالداون تاون
    وابغا المساعده انا حطيت حساب المصارييف زي كدا سكن بحدود 1600 $ وحضانه 700$ وكهرباء قالتلي مبتعثه انها رخيصه تكون حوالي 40$ لشهرين ونت 100$ لشخصين ومصاريف بيت تقريبآ 500$
    ايش المصاريف الثانيه اللي احطها بالحسبه علما نو مجموع المكافآه ليا ولزوجي وللطفل 3907 ؟
    وشاكره للجميع تعاونهم وبالاخص حروف متناثره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aicosama
    حروف متناثره انا دورت سكن بسياتل من موقع Rent.com ولقيت شقق Meydenbauer Apartments وكانت الاسعار بحدود 1095 و 1495 ومادري هل تعرفي عن الشقق هذي وهل هيا بالداون تاون
    وابغا المساعده انا حطيت حساب المصارييف زي كدا سكن بحدود 1600 $ وحضانه 700$ وكهرباء قالتلي مبتعثه انها رخيصه تكون حوالي 40$ لشهرين ونت 100$ لشخصين ومصاريف بيت تقريبآ 500$
    ايش المصاريف الثانيه اللي احطها بالحسبه علما نو مجموع المكافآه ليا ولزوجي وللطفل 3907 ؟
    وشاكره للجميع تعاونهم وبالاخص حروف متناثره

حيآكـ آلله أختي ..
    آلسكن تقريبآ موجود في منطقتين حسب موقعهم ..
    لأنه مسجل عنوآن آلسكن في منطقة إسمهآ بيلفيو Bellevue .. وَ هي تعتبر منطقة ثآنية منفصله عن سيآتل ..
    مآبينهآ وَ بين سيآتل إلآ جسر ..
    منطقة رآقيه جدآ وَ فيهآ دآون تآون خآص فيهآ وَ آلمنطقة مشهورهـ لأن من سكآنهآ بيل قيتس وَ شركة مآيكروسوفت مركزهآ بآلمدينة هذهـ ..

آلشقة من غرفتين 1300 - 1500 كحد أقصى وَ إن كنت أفضل يكون 1350 إذآ كآن مُنآسب جدآ ..
    أمآ غرفه مآتتجآوز آلـ 1100$ .. رغم إني أعرف نآس على 850 - 950$
    آلنت مآيكلفكـ شهريآ 35$ .. إذآ كآن نفس أللي عندي من CenturyLink ..
    مصآريف بيت .. إنسي طريقتنآ بآلسعودية نروح نشتري حق شهر !!
    إشتري بشكل إسبوعي مو شهري .. بآلذآت بعد آلمكآفئة مُبآشرة ..

آلجوآل مآبيكلفكـ 100$ ..
    آلكهربآء بتكون أكثر في آلبرد لأنكـ بتستخدمي آلهيتر بتكون بحدود آلـ 80$ ..
    آلمويه مآتتجآوز آلـ 50$ كحد أعلى ..

آلمكآفئة بآلنسبة لكم بتكفي بإذن آلله إذآ إستأجرتوآ غرفه فقط ..
    آلشي آلمُكلف آلسكن وَ آلحضآنه فقط !
    أذكر زميل لي كآن يوصل بنته لحضآنه عربيه .. فيهآ فلسطينيه هي آلمسؤولة ..
    بس مآدري كم صرآحه ..

أختي نصيحة ..
    لآ تجي لسيآتل وَ تشتري طآولآت وَ كنبآت وَ تأثثي بيتكـ بآلكآمل .. ترى بعدين بتتورطي فيه فوق مآتتخيلي ..
    وَ آلبنآت وَ آلجمعآت ترى وضعهآ بأمريكآ أبسط من آلسعودية .. وَ رح تلآقي بنآت سيآتل جدآ حبوبآت وَ طيبآت فوق مآتتخيلي مآتحسي بآلغربه بينهن ..
    إذآ نقلتي لجآمعة وَ بديتي تدرسي ,, إيه قضي مثل مآتبين ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حيآكـ آلله أختي ..
    آلسكن تقريبآ موجود في منطقتين حسب موقعهم ..
    لأنه مسجل عنوآن آلسكن في منطقة إسمهآ بيلفيو Bellevue .. وَ هي تعتبر منطقة ثآنية منفصله عن سيآتل ..
    مآبينهآ وَ بين سيآتل إلآ جسر ..
    منطقة رآقيه جدآ وَ فيهآ دآون تآون خآص فيهآ وَ آلمنطقة مشهورهـ لأن من سكآنهآ بيل قيتس وَ شركة مآيكروسوفت مركزهآ بآلمدينة هذهـ ..

آلشقة من غرفتين 1300 - 1500 كحد أقصى وَ إن كنت أفضل يكون 1350 إذآ كآن مُنآسب جدآ ..
    أمآ غرفه مآتتجآوز آلـ 1100$ .. رغم إني أعرف نآس على 850 - 950$
    آلنت مآيكلفكـ شهريآ 35$ .. إذآ كآن نفس أللي عندي من CenturyLink ..
    مصآريف بيت .. إنسي طريقتنآ بآلسعودية نروح نشتري حق شهر !!
    إشتري بشكل إسبوعي مو شهري .. بآلذآت بعد آلمكآفئة مُبآشرة ..

آلجوآل مآبيكلفكـ 100$ ..
    آلكهربآء بتكون أكثر في آلبرد لأنكـ بتستخدمي آلهيتر بتكون بحدود آلـ 80$ ..
    آلمويه مآتتجآوز آلـ 50$ كحد أعلى ..

آلمكآفئة بآلنسبة لكم بتكفي بإذن آلله إذآ إستأجرتوآ غرفه فقط ..
    آلشي آلمُكلف آلسكن وَ آلحضآنه فقط !
    أذكر زميل لي كآن يوصل بنته لحضآنه عربيه .. فيهآ فلسطينيه هي آلمسؤولة ..
    بس مآدري كم صرآحه ..

أختي نصيحة ..
    لآ تجي لسيآتل وَ تشتري طآولآت وَ كنبآت وَ تأثثي بيتكـ بآلكآمل .. ترى بعدين بتتورطي فيه فوق مآتتخيلي ..
    وَ آلبنآت وَ آلجمعآت ترى وضعهآ بأمريكآ أبسط من آلسعودية .. وَ رح تلآقي بنآت سيآتل جدآ حبوبآت وَ طيبآت فوق مآتتخيلي مآتحسي بآلغربه بينهن ..
    إذآ نقلتي لجآمعة وَ بديتي تدرسي ,, إيه قضي مثل مآتبين ..

حروف شكككككرن جزيلاآ ع المعلومات

بس هل تنصحي بالسكن اللي بينه وبين سياتل جسر وعلى هالشي يلزمني سياره للمعهد ولا مالو دخل ؟
    وثاني حاجه انا مجبوره للاسف على غرفتين بحكم ان معايا طفله و1500 كحد اقصى شي كويس صح انو بسياتل ؟ او ماتكفي لانو قلت ااذا غرفه تكفينا المكافاه
    والاثاث يكفي الاسره وكم كنبه للصاله صح
    وشككرن مرا ثانيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aicosama
    حروف شكككككرن جزيلاآ ع المعلومات

بس هل تنصحي بالسكن اللي بينه وبين سياتل جسر وعلى هالشي يلزمني سياره للمعهد ولا مالو دخل ؟
    وثاني حاجه انا مجبوره للاسف على غرفتين بحكم ان معايا طفله و1500 كحد اقصى شي كويس صح انو بسياتل ؟ او ماتكفي لانو قلت ااذا غرفه تكفينا المكافاه
    والاثاث يكفي الاسره وكم كنبه للصاله صح
    وشككرن مرا ثانيه

حيآكـ آلله ..
    وَ آلله آلمنطقة جدآ جميله وَ أشبه بمركز مآلي حقيقه ..
    وَ آلمسآفه بآلبآص من وجهة نظري تأخذ وقت لأني رحت كثير لهآلمنطقة وَ لكن بآلبآص ..
    أخذت شوية وقت وَ فيه شوية زحمه بآلبآص بآلذآت أوقآت آلدوآمآت وَ آلويكند خآصة ..
    سيآرة مآعمري جربت لكن بمآ إنهآ شوي بعيدهـ أكيد يلزم ..

تبين نصيحتي ..
    بسيآتل خُذي غرفه وحدهـ لجل تعيشي ملكه بآلمكآفئة وَ تكفيكـ بحكم عندهآ حضآنه ..
    أشتري آلأسرهـ شي ضروري ..
    لكن كنبآت وَ آلله مآدري أشوف مو كنبه إلآ كنيبه صغيرونه وضعهآ حليل ( :
    عني وَ آلله مآ إحتجت لكنبه لأن طول وقتي بآلغرف أو معزوم بآلخآرج وَ نفس آلشي مع مرآفقتي ..
    لذلكـ ..
    إنسي حيآتكـ بآلسعودية من نآحية آلتأثيث وَ آلتكلفه !
    مرهـ فيه وآحد قآل يبي له أربع غرف ( :
    يعتبر كُل شي مثل آلمملكة .. وّ هذآ خطأ كبير 4 غرف لمين ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حيآكـ آلله ..
    وَ آلله آلمنطقة جدآ جميله وَ أشبه بمركز مآلي حقيقه ..
    وَ آلمسآفه بآلبآص من وجهة نظري تأخذ وقت لأني رحت كثير لهآلمنطقة وَ لكن بآلبآص ..
    أخذت شوية وقت وَ فيه شوية زحمه بآلبآص بآلذآت أوقآت آلدوآمآت وَ آلويكند خآصة ..
    سيآرة مآعمري جربت لكن بمآ إنهآ شوي بعيدهـ أكيد يلزم ..

تبين نصيحتي ..
    بسيآتل خُذي غرفه وحدهـ لجل تعيشي ملكه بآلمكآفئة وَ تكفيكـ بحكم عندهآ حضآنه ..
    أشتري آلأسرهـ شي ضروري ..
    لكن كنبآت وَ آلله مآدري أشوف مو كنبه إلآ كنيبه صغيرونه وضعهآ حليل ( :
    عني وَ آلله مآ إحتجت لكنبه لأن طول وقتي بآلغرف أو معزوم بآلخآرج وَ نفس آلشي مع مرآفقتي ..
    لذلكـ ..
    إنسي حيآتكـ بآلسعودية من نآحية آلتأثيث وَ آلتكلفه !
    مرهـ فيه وآحد قآل يبي له أربع غرف ( :
    يعتبر كُل شي مثل آلمملكة .. وّ هذآ خطأ كبير 4 غرف لمين ؟

تيب حاخذ على نصيحتك ان شاء الله
    غرفه وحده والشقه قريبه من المعهد واهم شي تكون مريحه كم تكلفني كحد اقصى ؟
    ومعليش كثرة استفساراتي لكن استفيد جداً من المعلومات اللي تقدمها حجم الشقه لو غرفه الصاله المطبخ بحكم انو احنا 3 اشخاص مو شخصين
    والف شششكر لجهوودك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aicosama
    تيب حاخذ على نصيحتك ان شاء الله
    غرفه وحده والشقه قريبه من المعهد واهم شي تكون مريحه كم تكلفني كحد اقصى ؟
    ومعليش كثرة استفساراتي لكن استفيد جداً من المعلومات اللي تقدمها حجم الشقه لو غرفه الصاله المطبخ بحكم انو احنا 3 اشخاص مو شخصين
    والف شششكر لجهوودك

يعتمد على حسب آلمعهد ..
    إيش معهدكـ ؟

7 "
73 من 102 صفحة 73 من 102 ... 236872737478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.