الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    ممكن تعطيني اسم المجمع انا اتواصل معهم ..
    من وجهة نظري ..
    المنطقة لم ترق لي و لم أرتح لها مع كثرة شركات بيع السيارات ومحل بيع السلاح الموجود ببداية المنطقة ..
    صحيح قريبة من النورث قيت لكن سبحان الله أول ماوصلت لسياتل و إتجهت لها مع عدة أشخاص قلبي (كش) منها !!

أختي إيمان ..
    إبحثي بالصفحات السابقة .. موجود عنوان سكني صحيح المكتب أحيان سيء من ناحية التأخير بالدفع كغيره من المكاتب ..
    و بالذات بعد إنتهاء العقد مثلاً و الإنتقال من سكن لآخر ..
    رغم إني الحمد مرتاح جداً معهم ولم أجد منهم أي سوء بإستثناء أني تأخرت يوم بالدفع في أول الشهور !!!
    ولكن إبحثي كم المسافة بينه وبين معهدك أو أكتبي عنوان معهدك و سأخبرك كم يستغرق من وقت ؟

أمر آخر ..
    إذا كان إعتمادك ليس بشكل كُلي على المكافئة وميسورة الحال أنصحك بمنطقة الـ U Village
    بمنطقة جميلة حسب سكن بعض الزملاء بها ..

أنصحك بمراجعة الصفحات السابقة إذا فعلاً عزمتي على سياتل ..
    الردود جداً مُفيده !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    من وجهة نظري ..
    المنطقة لم ترق لي و لم أرتح لها مع كثرة شركات بيع السيارات ومحل بيع السلاح الموجود ببداية المنطقة ..
    صحيح قريبة من النورث قيت لكن سبحان الله أول ماوصلت لسياتل و إتجهت لها مع عدة أشخاص قلبي (كش) منها !!

أختي إيمان ..
    إبحثي بالصفحات السابقة .. موجود عنوان سكني صحيح المكتب أحيان سيء من ناحية التأخير بالدفع كغيره من المكاتب ..
    و بالذات بعد إنتهاء العقد مثلاً و الإنتقال من سكن لآخر ..
    رغم إني الحمد مرتاح جداً معهم ولم أجد منهم أي سوء بإستثناء أني تأخرت يوم بالدفع في أول الشهور !!!
    ولكن إبحثي كم المسافة بينه وبين معهدك أو أكتبي عنوان معهدك و سأخبرك كم يستغرق من وقت ؟

أمر آخر ..
    إذا كان إعتمادك ليس بشكل كُلي على المكافئة وميسورة الحال أنصحك بمنطقة الـ U Village
    بمنطقة جميلة حسب سكن بعض الزملاء بها ..

أنصحك بمراجعة الصفحات السابقة إذا فعلاً عزمتي على سياتل ..
    الردود جداً مُفيده !
    اهلين اخ حروف
    انا راجعت الموضوع بالكامل وفعلا شفت المسافه بين مجمعك ومعهدي طلع بعيد حتى منطقة النورث قيت ..
    انا معهدي في بوثل واقرب شي الليك ستي تقريبا نص ساعه بالباص والحين ترددت فيها بعد كلامك
    فعلا احترت مدري وين اسكن مع اني قدمت ع المعهد وانتظر الايتوني يرسلونه لي ومرتاحه كثير لسياتل
    اسم المعهد cascadia community college
    اذا تقدر تساعدني بسكن ومنطقه كويسه قريبه من المعهد بكون شاكره لك وفعلا فكيت ازمه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alm3aale
    اخواني ما رأيكم بالبحث عن سكن عن طريق هذا الموقع Apartments for Rent - Rent.comآ® Apartment Finder ؟
    هل هو موثوق ؟
    هل اسعاره معقولة ؟
    مانصح بالمواقع او البرامج
    الافضل تجي بنفسك للمجمع او اي احد من معارفك يحجز لك في مجمع
    لانه تحتاج تشيك على السكن من سباكه ومويه وكهرباء كل شي لانك توقع انك استلمت كل شي سليم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    اهلين اخ حروف
    انا راجعت الموضوع بالكامل وفعلا شفت المسافه بين مجمعك ومعهدي طلع بعيد حتى منطقة النورث قيت ..
    انا معهدي في بوثل واقرب شي الليك ستي تقريبا نص ساعه بالباص والحين ترددت فيها بعد كلامك
    فعلا احترت مدري وين اسكن مع اني قدمت ع المعهد وانتظر الايتوني يرسلونه لي ومرتاحه كثير لسياتل
    اسم المعهد cascadia community college
    اذا تقدر تساعدني بسكن ومنطقه كويسه قريبه من المعهد بكون شاكره لك وفعلا فكيت ازمه ..

انا نفس الشي اخترت معهد cascadia ومحتاره بالسكن اذا ان شاء الله عرفت اي شي رح ابلغك 😢
    7 "
  5. انا الان لي اسبوع في سياتل ولم اجد للشقة المناسبة ..نبحث عن شقة غرفتين وصالة بحدود سعر ١٣٠٠ وموقع ممتاز
    لقينا شقة في غاليريا موقعها جيد لكن ايجارها ١٤٦٠ غير التامين ٣٠٠٠
    ولقينا شقة في مجمع oak tree ١٢٠٠لكن في منطقة شعبية ومخشخشة وقريبة من المحطة الباص لكن بعيدة عن المول ؟؟هل في احد جربها

اتمنى الارشاد والافادة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iilujain
    انا الان لي اسبوع في سياتل ولم اجد للشقة المناسبة ..نبحث عن شقة غرفتين وصالة بحدود سعر ١٣٠٠ وموقع ممتاز
    لقينا شقة في غاليريا موقعها جيد لكن ايجارها ١٤٦٠ غير التامين ٣٠٠٠
    ولقينا شقة في مجمع oak tree ١٢٠٠لكن في منطقة شعبية ومخشخشة وقريبة من المحطة الباص لكن بعيدة عن المول ؟؟هل في احد جربها

اتمنى الارشاد والافادة
    اذا تبغا سكن غرفتين ورخيص ١٢٠٠ راسلني انا في سياتل وقريب من المول ومحطة الباصات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iilujain
    فين توجد محلات الصرافة او تحويل العملات في سياتل ؟؟؟
    شف اللي في QFC
    اول ماتدخل مع البوابه الثانية يجي ع يدك اليسار حق النورث قيت بس تاكد منه كم يحسب لك التحويل قبل تحولها
    وشف البنك اوف امريكا اللي عند المول
    واذا تبي تسحب من صرافه سعودية عندك صرافة بيكو على شارع النورث قيت
    7 "
83 من 102 صفحة 83 من 102 ... 337882838488 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.