الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معهدي بمنطقة اسمها belltown

هل المنطقة امنة وتنفع للسكن ؟

ايش افضل منطقة للسكن تكون قريبة من المعهد

قريت مدح كثير عن منطقة النورث قيت بس بعيييييده عن المعهد وانا بمعتمد ع المواصلات العامة ماعندي سيارة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    انا معهدي بمنطقة اسمها belltown

هل المنطقة امنة وتنفع للسكن ؟

ايش افضل منطقة للسكن تكون قريبة من المعهد

قريت مدح كثير عن منطقة النورث قيت بس بعيييييده عن المعهد وانا بمعتمد ع المواصلات العامة ماعندي سيارة
    المنطقة فعلا غالية شوي . كم غرفة تبغين وكم ميزانيتك . بالنسبه للامان م اقدر افيدك عنه لان مالي الا ثلاث اسابيع هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfares7
    مشكور اخوي على الرد
    لكن كيف اجيب قبول من الجامعة وانا مادرست لغة ؟
    افكر ادرس بمعهد لكن تخصصي غير موجود بالجامعه التابع لها
    لو ادرس بمعهد جامعه لغة وبعدين ادرس بالجامعة اللي ابغى هل الطريقة مناسبة
    وانا محتار بين سياتل وسان دييقو ايهم افضل من ناحية الاسعار

القبول بدون تحقيق الشروط من جامعات سياتل صعب جداً ..
    ولكن ليس بشرط أن تدرسي في معهد لتتحصلي على قبول !
    القبول المشروط في سياتل غير متوفر إلا لمرحلة البكالوريوس .. وللماجستير حاولي بجامعة Seattle U ..
    ولكن يجب تحقيق جميع الشروط للقبول .. أما شرط اللغة قد تحاول الجامعة مساعدتك به بطلب منك تحقيق شرط اللغة أو الدراسة في معهد اليوداب ..
    ولكن بشكل عام الجامعة لا تقدم قبول مشروط ! جربي !

بالنسبة لي ..
    سياتل أفضل بكثير من جميع النواحي .. لأن كالفورنيا بشكل عام غاليه وماعجبتني !
    ولكل شخص رأي ووجهة نظر !

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aicosama
    اليوم وصلني I-20 الحمدلله
    ايش الخطوه اللي بعدهاا
    ومصاريف السياره بسياتل مكلفه ولا نقدر نقتصد فيها لانو اقرب سكن من المعهد 20 دقيقه بالباص ولو فيه سياره مراح انجبر على سكن معين !

بالنسبة لي ما إحتجت لسيارة ..
    و 20 دقيقه بالباص تعتبر جداً جداً قريبه ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aicosama
    اليوم وصلني I-20 الحمدلله
    ايش الخطوه اللي بعدهاا
    ومصاريف السياره بسياتل مكلفه ولا نقدر نقتصد فيها لانو اقرب سكن من المعهد 20 دقيقه بالباص ولو فيه سياره مراح انجبر على سكن معين !
    نصيحه ،،،،استخدم النقل العام افضل من السياره الخاصه ،،،،اذا جيت استخرج رخصه قياده امريكيه و احتفظ فيها ،،،،السياره تحتاجها اذا حبيت تتمشى برا سياتل او بتروح مثلا أوريغون ،،،عن نفسي من سبع اشهر لا استخدم سوى النقل العام رغم امتلاكي رخصه امريكيه،،،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

بالنسبة لي ما إحتجت لسيارة ..
    و 20 دقيقه بالباص تعتبر جداً جداً قريبه ..

بالتوفيق ,,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    نصيحه ،،،،استخدم النقل العام افضل من السياره الخاصه ،،،،اذا جيت استخرج رخصه قياده امريكيه و احتفظ فيها ،،،،السياره تحتاجها اذا حبيت تتمشى برا سياتل او بتروح مثلا أوريغون ،،،عن نفسي من سبع اشهر لا استخدم سوى النقل العام رغم امتلاكي رخصه امريكيه،،،،،
    طيب كيف اتآكد ان السكن اللي بختاره قريب من المواصلات العامه خصوصا انو معايا طفله نوديها الحضانه قبل نروح المعهد
    وكيف اعرف الاماكن اللي تنفع للسكن بسياتل من هنا
    قريت في الموضوع عن سكن Executive Estates وسعره مناسب لكن شفت رد انتقاد لمكان السكن انو عند محلات بيع السلاح على ماظن وبرضوا قريت عن الليك سيتي وشفت الاسعار بموقع لقيتها غاليه انا ابغا بحدود 1200 الى 1300
    7 "
86 من 102 صفحة 86 من 102 ... 368185868791 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.