الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    كيف اسوي اشتراك شهري بالباص ؟ انا جربت أخذ بطاقة بمبلغ معين بس مو عارفه كيف اخليها شهر مفتوح
    اغلب المعاهد تشتري منهم بطاقة الباص بسعر مخفض
    مثل معهد السنترال تاخذ البطاقة ب ١٢٥ دولار فيها ٢٠٠ دولار
    وتفعل كل شهر ب ٩٠ وطريقة التفعيل من مكينة الباصات اللي مثل الصرافات وموجوده في جميع المحطات وسهله ونقطه مهمه الاشتراك لابد من اول يوم في الشهر عشان تمشي معه صح
    لان لو اشتركت في نص الشهر راح عليك ١٥ يوم

ونصيحتي بالنسبة لاشتراك النت من تجربه كم شركة
    شركة سينتري لانك مرررره ماتنفع بطئه
    احسن شكرتين كوم كاست او اكس فينتي لان سرعتهم مره عاليه
    في مول النورث قيت اكس فينتي وسعرهم نفس بعض
    واما كوم كاست لهم مكتب في شارع ال ١٣٠
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad alboqami
    اغلب المعاهد تشتري منهم بطاقة الباص بسعر مخفض
    مثل معهد السنترال تاخذ البطاقة ب 125 دولار فيها 200 دولار
    وتفعل كل شهر ب 90 وطريقة التفعيل من مكينة الباصات اللي مثل الصرافات وموجوده في جميع المحطات وسهله ونقطه مهمه الاشتراك لابد من اول يوم في الشهر عشان تمشي معه صح
    لان لو اشتركت في نص الشهر راح عليك 15 يوم

ونصيحتي بالنسبة لاشتراك النت من تجربه كم شركة
    شركة سينتري لانك مرررره ماتنفع بطئه
    احسن شكرتين كوم كاست او اكس فينتي لان سرعتهم مره عاليه
    في مول النورث قيت اكس فينتي وسعرهم نفس بعض
    واما كوم كاست لهم مكتب في شارع ال 130

حياك الله ..
    لو لاحظت بردي السابق ,, الخدمة في أمريكا تعتمـــد على حسب المنطقة ..
    الشركة في بيتي جدًا ممتازهـ وسريعه ولله الحمد ولم أعاني منها ..
    وَ لك تخفيض شهري وَ قيمة الإشتراك شهريًا لا يتجاوز الـ 33 دولار !

فهذا يعني بأن الشركة في مجملها ولله الحمد ممتازة .. قد يكون كما ذكرت لا تخدم نفس منطقتك !
    الأفضل .. الإستفسار من الشركة هل الخدمة ستعمل في منطقتك أم سيكون بها بعض البطء !

بخصوص البطاقة ..
    فعلًا لابد أن يكون في بداية الشهر وَ إلًا كم ذكرت لن يستفد منها أحد .. وسعر البطاقة بدون إشتراك شهري هو 5 دولار تقريبًا إن لم تكن مجانية في بعض الأحيان !

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. السلام عليكم : ياجماعه الخير انا جاي على سياتل .. أستفساري عن جامعه سياتل باسفيك حسب ما سمعت أنو الجامعه عنصريه " كاثولوكييه " أذا احد عنده خلفيه عنها ياليت يسعفني ، وعن معهـد " أدمونز كيميونتي كولج " شاكرّا له ومقدر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad alenzi
    السلام عليكم : ياجماعه الخير انا جاي على سياتل .. أستفساري عن جامعه سياتل باسفيك حسب ما سمعت أنو الجامعه عنصريه " كاثولوكييه " أذا احد عنده خلفيه عنها ياليت يسعفني ، وعن معهـد " أدمونز كيميونتي كولج " شاكرّا له ومقدر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

لم نسمع بهذا الأمر قط !
    وَ غــــرب أمريكا أقل عنصرية بالذات في ولاية واشنطن .. لذا, تطمن لايوجد مايدعو للقلق بإذن الله ..

عن المعهد ..
    راجع الصفحات السابقة !!

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا رغبتي دراسة طب الأسنان اذا الله كتب ويسر اﻷمر بس ماني عارف كيف اختار الجامعة المناسبة .

يا ليت اللي عنده خلفية عن هذا اﻻمر ينصحني واذا الجامعة يكون تابع لها معهد يصير توصل للفل معين وتدخل الجامعة او عن طريق اختبار أيلتس وكم درجة اﻻختبار المطلوبة ؟

وجزاكم الله خيراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alroqe
    السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا رغبتي دراسة طب الأسنان اذا الله كتب ويسر اﻷمر بس ماني عارف كيف اختار الجامعة المناسبة .

يا ليت اللي عنده خلفية عن هذا اﻻمر ينصحني واذا الجامعة يكون تابع لها معهد يصير توصل للفل معين وتدخل الجامعة او عن طريق اختبار أيلتس وكم درجة اﻻختبار المطلوبة ؟

وجزاكم الله خيراً
    عليكم السلام بالنسبة للجامعه اللي فيها التخصص اللي انت تريده ماحد راح يفيدك الا شخص يدرس في نفس التخصص
    بالنسبة للغة هي الأهم في البدايه والتي يجب التركيز عليها لأنك في الأساس ماتقدر تحصل قبول في كلية طب الأسنان او أية تخصص
    من دون الحصول على الدرجه المطلوبه في الايلتس او التوفل وحسب معرفتي البكالوريوس لازم تجيب سته ومافوق في الايلتس والماستر سته ونص ومافوق واعتقد التوفل 100 ومافوق
    هذا والله اعلم
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    يعطيكم العافية جميعا

آخر سؤال فيه احد عنده خبره بتركيب الشطاف اخاف اطلبه من الوال مارت ماعرف اركبة فيه شركة/ احد ممكن يجي يركبة ؟
    اذا تبي نصيحة اخو كلم الصيانه في المبنى اللي انت ساكن فيه وهم يركبونه لك وإذا مافيه فريق صيانه في سكنك كلم مكتب التأجير اللي انت تدفع لهم الايجار هم يتصرفون لا تسوي مثلي وتوهق أنا حاولت اركبه بنفسي لانه فعلا بسيط بس كسرت السيفون وصارفيه تهريب وانت تعرف أرضياتهم وجدرانهم كلها خشب في خشب المهم جبت العيد على قولتهم في النهايه كلمت الصيانه وأركبوه لي اخر تمام
    بس حبيت انصحك من تجربه وهذا رابط حصَّلته في ألنت ممكن يفيدك طبعا في سياتل
    Rescue Rooter Seattle - Seattle plumber offering full plumbing repair and installation services - faucet, sink, toilet, slab, water heater, water leak. Rescue Rooterآ®
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrafig
    اذا تبي نصيحة اخو كلم الصيانه في المبنى اللي انت ساكن فيه وهم يركبونه لك وإذا مافيه فريق صيانه في سكنك كلم مكتب التأجير اللي انت تدفع لهم الايجار هم يتصرفون لا تسوي مثلي وتوهق أنا حاولت اركبه بنفسي لانه فعلا بسيط بس كسرت السيفون وصارفيه تهريب وانت تعرف أرضياتهم وجدرانهم كلها خشب في خشب المهم جبت العيد على قولتهم في النهايه كلمت الصيانه وأركبوه لي اخر تمام
    بس حبيت انصحك من تجربه وهذا رابط حصَّلته في ألنت ممكن يفيدك طبعا في سياتل
    Rescue Rooter Seattle - Seattle plumber offering full plumbing repair and installation services - faucet, sink, toilet, slab, water heater, water leak. Rescue Rooterآ®
    الله يعافيك طيب من وين اشتري الشطاف وبقية العده ؟
    7 "
97 من 102 صفحة 97 من 102 ... 4792969798 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.