الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ٌالى كل من يحتاج مساعده في التقديم للجامعات

ٌالى كل من يحتاج مساعده في التقديم للجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يرحم والديك اخوي سلطان

انا قدمت اوراقي للجامعه جونسون اند ويلز علي اساس قبول جامعي .. بس انا ابي قبول جامعي عندهم وهم ابي قبول للمعهد حقهم .. بس ماني عارف هم بشكل تلقائي يحطوني في المعهد حقهم بما اني ماعندي لا توفل ولا ايلتس ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ياخوان مأريكم في جامعة بيتسبيرغ ، ورائكم في المدينه هل هي آمنة والمعيشه فيها كويسه ( سوا عوائل او عزاب )..
    وهل الجامعة تعطي قبول مشروط ام لا ..
    وهل المعهد التابع للجامعة قوي ،< سمعت كثير انه ممتاز ومن افضل المعاهد ..

شكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdlllh
    الله يرحم والديك اخوي سلطان

انا قدمت اوراقي للجامعه جونسون اند ويلز علي اساس قبول جامعي .. بس انا ابي قبول جامعي عندهم وهم ابي قبول للمعهد حقهم .. بس ماني عارف هم بشكل تلقائي يحطوني في المعهد حقهم بما اني ماعندي لا توفل ولا ايلتس ؟
    هلا أخوي.
    على حسب خبرتي أنهم ما يعطونك قبول معهد لازم انت تقدم عليه بنفسك. وفي بعض الجامعات إذا كان عندك قبول معهد يعطونك قبول مشروط على طول بس يختلف على حسب الجامعه.
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physiotherapis6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ياخوان مأريكم في جامعة بيتسبيرغ ، ورائكم في المدينه هل هي آمنة والمعيشه فيها كويسه ( سوا عوائل او عزاب )..
    وهل الجامعة تعطي قبول مشروط ام لا ..
    وهل المعهد التابع للجامعة قوي ،< سمعت كثير انه ممتاز ومن افضل المعاهد ..

شكرا لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    انصحك يا أخوي تبحث عن نادي سعودي هناك أو في مدينه قريبه منها هم أكثر ناس بينفعونك بعد الله.
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضايع في هالدنيا
    سلطان مريت على موضوعي
    هلا اخوي.
    اي قريت موضوعك.
    انصحك بالتالي
    اول شي تجيب قبول من جامعه بالتخصص اللي تبيه
    ثاني شي تشوف مواد تاخذها بالسعوديه خلال الفتره اللي قاعدها ولاكن قبل اما تاخذها راسل القسم المختص بالجامعه اللي بتروح لها وارسل لهم ال syllabus + course discerption للماده واذا وافقو انهم يعادلونها لك خذها .
    احتفظ بالايميل اللي يكتبون لك فيه انه بيتعادل لانه جدا مهم وكذا انت بتكون تاخذ مواد تخصص وتنجز في تخصصك.
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar.m
    احد يعرف شي عن الاقسام دي
    ثاني مره اسئل

مرفق المسميات الخااصة بالكليات عالميا والتي تتوافق مع قسم التربية الأسرية بالمملكة

Home Science Education,
    Home Economics
    Family and Consumer Sciences,
    Human ecology,
    Human sciences, and
    Human environmental sciences.
    هلا اختي إذا تبغين معلومات عامه عن التخصص ادخلي أي جامعه فيها التخصص وبالعاده بيكونون حاطين معلومات عامه عن التخصص عادة وبتحصليت الكلاسات اللي لازم تاخذينها عشان تتخلصين التخصص وشرح لكل كلاس وشو يتكلم عن.
    بالتوفيق
    7 "
16 من 20 صفحة 16 من 20 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.