الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ٌالى كل من يحتاج مساعده في التقديم للجامعات

ٌالى كل من يحتاج مساعده في التقديم للجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er
    السلام عليكم
    اخوي حبيت اسألك اذا تعرف جامعات تدرس تخصص تقنية النانو لمرحلة الماستر
    وايش افضل الجامعات لهذا التخصص وتكون معتمده عند الوزارة ويكون عندها معهد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    اخوي انصحك تدخل موقع التعليم العالي وتكتب التخصص اللي تبيه في البحث ويطلع لك كل الجامعات المعترف فيها وبعدرين تقدر تدخل كل جامعه وتقرا عنها.
    هذا الرابط حق الوزاره https://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.asp...2fdefault.aspx
    تقريبا كل الجامعات لها معهد بس مو شرط ان المعهد يكون متصل بالجامعه يعني بعض الجامعات لازم توفل او ايلتس حتى لو تدرس بمعهدهم وهذا تقدر تعرفه عن طريق موقع الجامعه ومتطلباتهم .
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Alshneiber
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    اخوي انصحك تدخل موقع التعليم العالي وتكتب التخصص اللي تبيه في البحث ويطلع لك كل الجامعات المعترف فيها وبعدرين تقدر تدخل كل جامعه وتقرا عنها.
    هذا الرابط حق الوزاره https://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.asp...2fdefault.aspx
    تقريبا كل الجامعات لها معهد بس مو شرط ان المعهد يكون متصل بالجامعه يعني بعض الجامعات لازم توفل او ايلتس حتى لو تدرس بمعهدهم وهذا تقدر تعرفه عن طريق موقع الجامعه ومتطلباتهم .
    بالتوفيق
    السلام عليكم
    مساء الخير أخوي سلطان موقع الوزارة ما أفادني بشي
    7 "
  3. السلام عليكم ابي مساعده بسيطه منك تعبت وانا ادور وابحث ابغى جامعه في ماستر للماليه او موارد بشريه يعني باختصار اي امتداد لاادارة الاعمال ماهي افضل الجامعات وماتكون صعبه !!
    انا اعرف ابحث وكل شي وبحثت وطلعت بس بماانك دارس بامريكا واكيد مختلط مع ناس يكملون ماستر بالاداره وحولها فاابي رايك لو سمحت وبكوون شاكره لك والله يجزاك خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم ابي مساعده بسيطه منك تعبت وانا ادور وابحث ابغى جامعه في ماستر للماليه او موارد بشريه يعني باختصار اي امتداد لاادارة الاعمال ماهي افضل الجامعات وماتكون صعبه !!
    انا اعرف ابحث وكل شي وبحثت وطلعت بس بماانك دارس بامريكا واكيد مختلط مع ناس يكملون ماستر بالاداره وحولها فاابي رايك لو سمحت وبكوون شاكره لك والله يجزاك خير
    مداخله بسيطه :
    جامعة ولاية كولورادو
    Colorado State University
    أو أحدى جامعات كولورادو
    دنفر، سبيرنق
    معتمده لدى وزارة التعليم العالي ضمن الجامعات الموصى بها
    وأيضاً معتمدة لدى طلاب المرحلة العاشرة ضمن القائمة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    مداخله بسيطه :
    جامعة ولاية كولورادو
    Colorado State University
    أو أحدى جامعات كولورادو
    دنفر، سبيرنق
    معتمده لدى وزارة التعليم العالي ضمن الجامعات الموصى بها
    وأيضاً معتمدة لدى طلاب المرحلة العاشرة ضمن القائمة
    معليش بس انتي قصدك انو هاذي الجامعه كويسه!! واذا اي كيف عرفتي انو هي من ضمن المرحله العاشره !!
    7 "
  6. السلام عليكم

حاب استفسر عن جامعة USC
    وجامعة UCLA

انا حاب اكمل ماجستير بأحد فروع تخصص المختبرات الطبية الموجودة فيها وموصى بها من قبل الوزارة

سؤالي هو أي الجامعتين افضل وهل يوفرون دراسة لغة او لا وكيف طريقة التقديم ؟؟؟

ومشكور ع الموضوع الرائع
    7 "
19 من 20 صفحة 19 من 20 ... 14181920
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.