الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و أخيراً افتتاح تخصصات الإخراج و التصوير السينمائي للمبتعثين في New York Film Academy

و أخيراً افتتاح تخصصات الإخراج و التصوير السينمائي للمبتعثين في New York Film Academy

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شيء الله يعطيك العافية شرح وتفاصيل وافية استفت منها وان شاء الله الاخوان يستفيدون منها ,,
    بصدق بيني وبينك حكاية اني ادرس بكلوريس ثاني مره متعبة بانسبة لي لكن انا حاط في بالي اني اخذ دبلوم او سنه او سنتين في تخصص من الفنون الي يعجبني سواء في الانميشن او التصميم الصناعي او الرسم , ثم اكمل ماجستير

اعجبني بصراحه : مكثف سنة وحدة "للأنيميشن". خصوصاً انهم يعتمدون على الانميشن بالكمبيوتر
    ممكن تفاصيل عنه
    بخصوص الثلاث سنوات "للأنيميشن". اذا كانو عدلو لي بعض المواد وصارت في سنتين ممكن اخذه
    وانا عندي كورسات تعلمتها لكن غير مسجلة (بتاكيد ما راح يحسبونها) مثل هذي الايام اتعلم كوريس الهيكلة
    هذا السكتش اليوم الصبح سويته ممكن نص ساعة فري هاند

والله ياليت لو عندي رابط الفلم انا شفته من زمان وراسخ في ذاكرتي عرضوه في ام بي سي تشلن تو , ودائماً متابع من صمم وعملو
    الشخصيات فيه مثل مصمم الشخصيات الرئيسية Giger
    موقعه فقط لـ +18
    HR Giger Museum

طبعاً هو اتجاه اغلبه رغب ليس بمفضل عندي لكن يعبجني فيه قوة الايضاح عنده ( اي توضيح فكرتة بشكل جميل )

وشاكر ومقدر تعاونك
    وايميلك ورقم تم حفظة
    7 "
  2. يعافيك يبو نايف .. ولو في الخدمة ..

بصراحة معك حق كرفت سنين العمر ذي والحين تضاعفها ففاهم عليك !!
    حشوف معاهم اذا معادلتهم حتنزلها لسنتين ، بس ماظني لانو البرنامج مصمم اما ثلاث سنوات أو سنة .. فغالباً بس حتحذفلك ساعات مع بقاء البرنامج ثلاث سنوات.

بالنسبة للأنيميشن سنة وحدة مكثف هو خيار قوي و أدعمك فيه طالما خطة حياتك مبنية على كورسات قبل الماجستير .. و من خلال السكتش تبعك يا رجل ماشاء الله بيبيّن قديش موضوع الرسم و الـتصميم محدد وواضح فيك و إبداعي !!
    انت مايبالك الا كم كورس في الشي ذا ، تاخذ الخلاصة فيه و صدقني رح تتميز وربنا حيفتح عليك !!

اتصفحت الموقع و لقيت الفيلم برضو وتابعته 😁
    بالزبط زي ماقلت مركز على الرعب ، و جلست أتخيل طيب لو في عمل فني بس يصورلنا ويحاكيلنا جماليات الكون بالوضوح دا !! حيكون فعلاً شي جبار و قليلين شغالين فيه.

بالنسبة للكورس:
    *هو عبارة عن سمسترين مكثفة تتعلم فيها التقنيات الفنية الي تخليك ماستر في الانيميشن من خلال التدريب على السوفت الوير الحاصل على جائزة الأوسكار
    Autodesk Software
    الحلو في الموضوع انك بعد ما تغلق الكورس بإمكانك تشتغل كإنميشر مستقل أو حتى تقدم على وظايف في الفيلم ، الألعاب ، و الإعلانات التجارية أو أي قالب تفاعلي.

*مهم طالبين أي خبرة .. و طالما عندك زي ما قلتلي كورسات سابقة فهذا حيساعدك بشكل أكبر.
    بيرشحوا انو يكون عندك على الأقل الشي البسيط في برامج الجرافيك زي:
    Adobe Illustrate or Adobe Photoshop.
    حيكون لك نسخة مجانية من السوفت وير تحملها على جهازك.
    السمستر الأول باختصار يركز على الجوانب الاساسية في الرسوم المتحركة بداية من الـ
    القصة المصورة الين ما تخرجها كفيلم
    Storyboard to final movie

حتدرس:
    *كتابة سيناريو
    *ستوري بورد
    *تصميم الشخصيات
    *ثري دي كمبيوتر موديلينق: باختصار تبدا تتعلم فيه أساسيات السوفت الوير الي ذكرته سابقا و تصمموا مشاريع.

UV Mapping:
    الي هو تتعلم فيه كيفية صناعة صورة تو دي وتحولها لـثري دي موديل.

المواد و القوام:
    تتعلم هنا كيف تتأمل و تبني الشخصية أو الهدف تبعك وتخلي الجودة في إنو يكون حقيقي فبنيانه و كشكل خارجي لمن تنظرله.

Rigging:
    تتعلم كيف تكون المفاصل ووحدات التحكم

*الاضاءة
    *انيمشن: تتعلم فيه اختلاف الشخصيات في الرسوم المتحركة و كيف تتحكم بالظلال و تفهم طبيعة الرسوم المتحركة.

التمثيل للرسوم المتحركة:
    تتعلم شي مكثف عن التمثيل و مبادئه و طريقة التمثيل للرسوم المتحركة. و بتمثل طبعاً 😁🎬

السمستر الثاني:
    *تبدا في تصميم و التركيز على الأهداف الميكانيكية مثل تصميم سيارة ، بيت عن طريق أداة اسمها Nurbs

*ZBrush: تتعلم التلوين لجودة عالية.

*Mental Ray: مالقيت ابلغ وصف لها من هذا الفيديو:

و مستخدمة في أفلام مشهورة زي The Matrix Reloaded.

*Compositing with Nuke: تتعلم
    كلر كوريكشن وروتو و تتبع الكاميرا عن طريق استخدام السوفت وير الي حاصل ع الأوسكار Nuke
    وهذي التقنية استخدمت في أفلام كبيرة ومشهورة زي:
    Avatar, Mr.Nobody, King Knog, The Legacy and Black Swan.
    * الجسيمات الحيوية و المؤثرات البصرية

*آخر كلاس متعلق بالبزنس:
    الأشياء الي مسؤول التوظيف حيحب يشوفها فملفك وشغلك.
    الأشياء الي مسؤول التوظيف مارح يحب يشوفها في ملفك و شغلك.

طبعاً زي ماذكرتلك حيكون عليك كتابة و تصميم مشاريع و حتكون في كلاسات مخصصة لنقدها وإعادة كتابتها و تصميمها حتى تكون جاهزة للإنتاج.
    السمستر الاول حتكون المشاريع من الأكاديمية ، السمستر الثاني انت حر في إنك تشتغل بطريقتك و فكرتك الي اخترتها.

وادخل على هذا الرابط حتلقى فيه ثلاثة فيديوهات صممتها الأكاديمية كملخص بصري للبرنامج وليك انت عشان تقرر ..
    http://www.nyfa.edu/animation-school....php#over-view

أتمنى أكون جاوبتك بالمطلوب ، و تكون الصورة وضحت و تناسبت مع خطة حياتك.

و مرحبابك دايماً يبو نايف
    كل التوفيق يارب 🎬🎥

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الله يسعدك يارب

بصراحه جداً جداً عجبني ( للأنيميشن سنة وحدة مكثف ) وهو خياري الاول

*مهم طالبين أي خبرة .. ...
    الحمد لله عندي خبره في كل الي تفضلت وقلتة واشياء اخرى كمان

البرنامج الدراسي جداً مميز

وما ادري وين اودي جميلك -
    ماقصرت والله وان شاء الله بتواصل معاك بعد تخرجي هذا الفصل ان شاء الله اذا سمحت لي طبعاً
    وراح ارسلك رسالة من بريدي عشان لا تنساني

تحياتي وتقديري
    7 "
  4. آمين ي غالي وياك )

طيب جميل جداً الحمدلله إنو لقيت طلبك ، مبسوط عشانك يا غالي )

و بالزبط هذا الي أعرفه عنك انو عندك أكثر من الخبرة فحيضاعف مدى استفادتك من الكورس.

أبد دعواتك الطيبة ، و طيب الذكر

بالعكس ححب تترسلي الآن كمان ، عشان أعرفك أكثر و نتواصل عن قرب و فبالي كم شغلة حابب أستفسر عنها

ربي ييسر طريقك و يسدد خطوك و يجعل أحلامك حقيقة ، و هيا حقيقية طالما انت مؤمن بيها.

أستنى منك الايميل بشغف

كل الود و المحبة يبو نايف

🎥🎬

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz.nyfa
    نور الدنيا .. ليش راحت عليكِ؟؟
    الباب مفتوح و الابتعاث يشملها

آمين ، شكراً ����

لأنه مو أمتداد تخصصي ، تخصصي تربية خاصة
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.