الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ولاية utah

تجمع طلاب ولاية utah

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حور العنزي
    والله يالغالي انا مقدر اهتمامك وانا بعد اسبوعين راجع السعودية ماادري اذا انت بتجي قبل رجعتي للسعودية راح اساعدك باللي اقدر عليه واذا انت حاجز سكن من الحين مااتوقع انك تواجه مشاكل وفي سعوديين كثير بالمعهد تقدر تسالهم اذا وصلت عن اي شي اما بالنسبة لمستواك باللغة صفر هم عندهم مستوى تمهيدي يبدأ معك بالصفر وراح تفهم وتمشي انشالله لا تشيل هم .
    واعتقد ان هدفك الرئيسي هو الالتحاق بالبعثة وانا اقولك تطمن دام انك في هذا المعهد درجاتك بتكون زينه بس شد حيلك وذاكر اول باول ومتساهلين جداً مع اللي يدرسون على حسابهم وفالك التوفيق .
    شكرا شكرا اخوي العزيز الله يسعدك ماقصرت .. انا دراستي تبداء في 28 ابريل يعني فية وقت بس كيف وضع الحجزات الطيران هل فيه دايرك او كيف ... والله ييسر الامور
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أسعد الله صباحكم و مساكم بكل خير و رضى و عافية
    و أحب أشكر القائم على هذا الموضوع ( الرويال ) لـطرحة الجميل و تعم الفائدة لجميع طلاب و طالبات ولاية يوتا بجميع مدنها و جامعاتها و معاهدها

و أنا الله يسلمكم و أعوذ بالله من كلمة أنا .. حاب اني ادرس في يوتا مدينة أوريم و أبي أستفسر و أسال عن معهد لغة PACE International Academy

و حاب أسال و أستفسر عن أسعار السكن كلها .. انو انا اسكن مع عايلة بكم تقريبا و مع روميت بكم و زي كذا .. و اتمنى من لدية معلومات كافية و مفيدة ان لا يبخل علينا

و شكرا للجميع

أخـوكم / مـشـاري الـعـيـسـى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري العيسى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أسعد الله صباحكم و مساكم بكل خير و رضى و عافية
    و أحب أشكر القائم على هذا الموضوع ( الرويال ) لـطرحة الجميل و تعم الفائدة لجميع طلاب و طالبات ولاية يوتا بجميع مدنها و جامعاتها و معاهدها

و أنا الله يسلمكم و أعوذ بالله من كلمة أنا .. حاب اني ادرس في يوتا مدينة أوريم و أبي أستفسر و أسال عن معهد لغة PACE International Academy

و حاب أسال و أستفسر عن أسعار السكن كلها .. انو انا اسكن مع عايلة بكم تقريبا و مع روميت بكم و زي كذا .. و اتمنى من لدية معلومات كافية و مفيدة ان لا يبخل علينا

و شكرا للجميع

أخـوكم / مـشـاري الـعـيـسـى
    شوف مشاركتي ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aak2060
    شباب ابحث عن عائلة
    في ولايت يوتا في مدينة اوريم
    Orem, Utah
    السلام عليكم اخوي ...

انا انشاء الله دراستي تبدا بشهر ابريل .. وش وضع السكن م وجت في اوريم معقولة م فيه سكن هناك ... وين تدرس ف المعهد ولا الجامعة ...
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
    كيف حالكم انشاء الله طيبين. اسال الله لي ولكم التوفيق جميعاً..
    انا ناوي انشاء الله اطلع ع حسابي ك بداية الى ولاية utah مدينة orem ابغى معلومات عن المدينة بالنسبة للاسعار رخيصة او غالية وهل السكن متوفر وكيف معاملة الناس معكم وكيف اجواءها.. وبالنسبة للمعهد اسمه
    pace international academy ياليت اللي عنده اي معلومة يفيدني ويفيد الجميع لو تكرم..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    المواضيع قديمة واللي كان يستفسر بعام 2014 وهو متجه ليوتا , في ناس استفسرو نفس استفسارة في 2015 بس مافي اي رد
    نفس الحلقة تتكرر الي يروح مايفيد الناس الي بعده!!!!
    المهم احنا ب 2021 وانا مخطط اروح ليوتا وعندي نفس الاستفسارات
    الي راحو لها هل من مجيب لاستفساري حول معهد جامعة يوتا؟
    وطبيعة الدراسة في جامعة يوتا؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وآفي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    المواضيع قديمة واللي كان يستفسر بعام 2014 وهو متجه ليوتا , في ناس استفسرو نفس استفسارة في 2015 بس مافي اي رد

أسأل هنا في موضوع عادل!
    فقد يفيدك بجواب مفيد وعادل!!

https://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread482897.html

====

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وآفي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أسأل هنا في موضوع عادل!

====
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    أسأل هنا في موضوع عادل!

====

- - - مشاركة محدثة - - -

أسأل هنا في موضوع عادل!

====
    شكرا الكهل الطموح وجزاك الله خير��
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.