الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبلكيشن معهد اليوداب

أبلكيشن معهد اليوداب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh55
    sh55

مبتعث جديد New Member

sh55 الولايات المتحدة الأمريكية

sh55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى iiiii , بجامعة iiiiiiiiiiiii
    • iiiiiiiiiiiii
    • iiiii
    • ذكر
    • iiiiiiii, ooooooooooo
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 28th, 2014, 11:23 PM

السلام عليكم

انا اليوم عبيت الأبلكيشن بس للأسف اعبيه من الابتوب يوم احط حفظ و اطلع تروح المعلومات لكن السؤال الحين هلا الأبلكيشن أطبعه و بعدين اعبيه بقلم و اسوى له سكان وأرسله مع الشهاده لأن بالأبلكيشن طالبين توقيعي ولا كيف طريقة بالضبط الله يخليكم شوي محتاس من قلق المكاتب و أخرتها قلت اخدم نفسي و اتعلم كيف

بنتظاركم
  2. وعليكم السلام

مادري اذا وصلتك الإجابة بمكان ثاني والا لا..
    لكن بقول لك اللي اعرف يمكن افيدك، احسن شي سويته انك استغنيت عن المكاتب لان المتطلبات مب صعبه ولاتستاهل انك تدفع لمكتب آلاف.

بالنسبة لليوداب انا قبل كم يوم مقدم عليه (المتاح كوارتر الربيع في مارس)، يفضل انك تعبي كل شي بالكمبيوتر (مثل الاسم ومعلوماتك الشخصية كاملة) وتطبعه، يبقى عليك التوقيع لازم توقع على الورقة بالقلم وتعبي معلومات الفيزا (لان شرط على اي متقدم عن طريق الايميل ان الدفع يكون بالفيزا) مب شرط الفيزا باسمك انا حطيت فيزا الوالد عشان يسحبون قيمة تقديم الطلب 50$
    بعدين تسوي سكان وترسل لهم كل الأشياء المطلوبة، عادة مايتأخرون عليك بالرد انه تم استلام طلبك.

ولاتشيل هم لو كان شي ناقص يرسلون لك الامقريشن ان عندك كذا وكذا ناقص، انا ارسلوا لي لاني نسيت اسوي سكان لاحد الاوراق وبعد التعديل سحبوا المبلغ وقالوا طلبك كامل.
    بالتوفيق لك ولنا جميعًا 🙏🙏
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    وعليكم السلام

لكن بقول لك اللي اعرف يمكن افيدك، احسن شي سويته انك استغنيت عن المكاتب لان المتطلبات مب صعبه ولاتستاهل انك تدفع لمكتب آلاف.

بالنسبة لليوداب انا قبل كم يوم مقدم عليه (المتاح كوارتر الربيع في مارس)، يفضل انك تعبي كل شي بالكمبيوتر (مثل الاسم ومعلوماتك الشخصية كاملة) وتطبعه، يبقى عليك التوقيع لازم توقع على الورقة بالقلم وتعبي معلومات الفيزا (لان شرط على اي متقدم عن طريق الايميل ان الدفع يكون بالفيزا) مب شرط الفيزا باسمك انا حطيت فيزا الوالد عشان يسحبون قيمة تقديم الطلب 50$
    بعدين تسوي سكان وترسل لهم كل الأشياء المطلوبة، عادة مايتأخرون عليك بالرد انه تم استلام طلبك.

ولاتشيل هم لو كان شي ناقص يرسلون لك الامقريشن ان عندك كذا وكذا ناقص، انا ارسلوا لي لاني نسيت اسوي سكان لاحد الاوراق وبعد التعديل سحبوا المبلغ وقالوا طلبك كامل.
    بالتوفيق لك ولنا جميعًا ����
    أول شيء عسى الله يسهل أمورك و يوفقك دنيا و أخره
    الحمدلله لله بحث و بحثت حتى و صلت إلى الكلام اللي قلته لي و سويته بس ما كنت متأكد أو زي ما تقول خايف
    أن شغلي خطاء في خطاء لكن الحين و بعد ردك الحمد لله أرتحت و أنا طبقت نفس اللي سويته أنت و أختر فرع
    الدون تاون بمارس .
    الحين ي بعدي بس أبي أسألك بالأبلكيشن مو طالبين رقم التأكيد حق الفيزاء اللي يجي ورى ثلاث أرقام
    و الشيء الثاني إذا عندك خلفيه عن الجامعه أبي جامعه أخذ منها قبول مشروط بس ما أبي أدرس بمعهدهم يصير كذا ..؟
    لأني أنا مقدم على اليوداب زي منت عآرف لكن أدور لي جامعه أخذ منها قبول مشروط عشاني طالع على حسابي ../
    7 "
  4. آمين الله يسهل علينا جميعًا 🙏

الرقم الثلاثي مايحتاج تكتبه، المؤسسات الموثوقة تقدر تسحب من الفيزا بدون الرقم الثلاثي.
    والله الجامعات قليل تعطي مشروط حسب ماقريت بس شف عن جامعة سياتل بيسيفك قريت موضوع ااحد الاعضاء انهم يعطون بس ماتأكدت.
    الله يوفقك ويسهل عليك ، واذا كنت تبي ابحث لك عن شخص ناوي يروح على حسابه يمكن يفيدك اكثر مني..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    آمين الله يسهل علينا جميعًا ��

الرقم الثلاثي مايحتاج تكتبه، المؤسسات الموثوقة تقدر تسحب من الفيزا بدون الرقم الثلاثي.
    والله الجامعات قليل تعطي مشروط حسب ماقريت بس شف عن جامعة سياتل بيسيفك قريت موضوع ااحد الاعضاء انهم يعطون بس ماتأكدت.
    الله يوفقك ويسهل عليك ، واذا كنت تبي ابحث لك عن شخص ناوي يروح على حسابه يمكن يفيدك اكثر مني..
    أنا ما يهمني تكون الجامعة في سياتيل أو خارج ولاية واشنطن لأن رآح أختبر أيلتس أو توفل بعد اللغه و الدرجه هي اللي تدخلني
    لكن أحتاج القبول فقط حتى أنضم للبعثه إن شاء الله أنا أنتظر رد المعهد أرسلت لهم يوم الجمعه إن شاء الله ما يطول
    بعد رد المعهد أشوف لي جامعه قلت ممكن تكون عندك خلفيه

الله يعطيك العافيه ما قصرت كفيت و وفيت الله يسعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    وعليكم السلام

بالتوفيق لك ولنا جميعًا ����
    عفواً ممكن سؤال ,,
    كيف أعرف اذا المعهد متاح بالموسم الفلاني أو لا ؟
    زي اليوداب مثلاً تقول إنه غير متاح بالشتاء ..
    هل أقدر أعرف هالشيء من غير ما اراسلهم ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh55
    أنا ما يهمني تكون الجامعة في سياتيل أو خارج ولاية واشنطن لأن رآح أختبر أيلتس أو توفل بعد اللغه و الدرجه هي اللي تدخلني
    لكن أحتاج القبول فقط حتى أنضم للبعثه إن شاء الله أنا أنتظر رد المعهد أرسلت لهم يوم الجمعه إن شاء الله ما يطول
    بعد رد المعهد أشوف لي جامعه قلت ممكن تكون عندك خلفيه

الله يعطيك العافيه ما قصرت كفيت و وفيت الله يسعدك
    لا والله للأسف ماعندي خلفية عن القبول المشروط
    آمين واياك ربي يسهل عليك ويوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemkj
    عفواً ممكن سؤال ,,
    كيف أعرف اذا المعهد متاح بالموسم الفلاني أو لا ؟
    زي اليوداب مثلاً تقول إنه غير متاح بالشتاء ..
    هل أقدر أعرف هالشيء من غير ما اراسلهم ؟
    بالعادة يكون موجود بموقع برنامج اللغة لكل جامعة هل هو متاح أو لا
    اليوداب مايحتاج تراسلينهم اختي تفضلي هذا الرابط

CIEP Overview | International & English Language Programs | University of Washington

موضح فيه ان كوارتر الشتاء مغلق للمتحدثين بالعربي أما الربيع متاح حتى يكتمل العدد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qwaszx.42
    ابي أراسل المعهد كيف الطريقة وكم طلبو ضمان مالي وكم مدة الفصل الدراسي عندهم اربع شهور وإلا كم
    عبي الابلكيشن وارسله لهم. قبل لا يقفل المعهد لان له نسبه للطلاب العرب. مدة الفصل 10 اسابيع عدا السمر 9 اسابيع..
    بالتوفيق عزيزي..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    عبي الابلكيشن وارسله لهم. قبل لا يقفل المعهد لان له نسبه للطلاب العرب. مدة الفصل 10 اسابيع عدا السمر 9 اسابيع..
    بالتوفيق عزيزي..
    طيب أنا بقدم على جامعه في ولاية ثانية كيف الأيتوني يعني يصير المعهد ايتوني والجامعة ايتوني ولا كيف والضمان المالي كم يطلبون وطريقة الدفع للفصل الدراسي كل 10 أسابيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.