الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب الله يسعدكم انا محتار بين معهد جامعه ساوث كلفورنيا و رفل سايد الله يوفقكم تكفون

شباب الله يسعدكم انا محتار بين معهد جامعه ساوث كلفورنيا و رفل سايد الله يوفقكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية allmohb
    allmohb

مبتعث مجتهد Senior Member

allmohb السعودية

allmohb , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جده, مكه
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

September 7th, 2014, 01:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب انا ادرس في سان دييغو وأبي احول الى معهد جامعي محتار
    بين معهد جامعة ساوث كلفورنيا ومعهد رفل سايد ومعهد UCLA ويسوود من ناحية قوة المعهد ورخص المكان
    الله يسعدكم ويوفقلكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmohb
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب انا ادرس في سان دييغو وأبي احول الى معهد جامعي محتار
    بين معهد جامعة ساوث كلفورنيا ومعهد رفل سايد ومعهد UCLA ويسوود من ناحية قوة المعهد ورخص المكان
    الله يسعدكم ويوفقلكم
    معهد ريفر سايد UCR يكلفك الفصل ١٤٠٠٠ والسكن تقريبا ٢٥٠٠ ريال ومعهد يعتبر قوي
    7 "
  3. والله شوف معهد UCLA معهد ممتاز وقوي لكن اعتقد الحين متكدس من عدد الطلاب السعودين فيه هو في لوس انجلوس بس لوس انجلوس غاليه من ناحية السكن
    ساوث كاليفورنيا ما سمعت كثير عنها لكن قالو لي انه معهدها كويس وسان دييغو حلوه ومدينه توسع الصدر ورخيصه نوعاً ما
    ريفير سايد معهدها مدحوه بعض الطلاب والمدينه حلوه وهاديه ورخيصه.
    اذا تبي الرخص عندك سان دييغو وريفير سايد اما من ناحية الفله والمدينه الكبيره سان دييغو حليوه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_mohammed
    والله شوف معهد UCLA معهد ممتاز وقوي لكن اعتقد الحين متكدس من عدد الطلاب السعودين فيه هو في لوس انجلوس بس لوس انجلوس غاليه من ناحية السكن
    ساوث كاليفورنيا ما سمعت كثير عنها لكن قالو لي انه معهدها كويس وسان دييغو حلوه ومدينه توسع الصدر ورخيصه نوعاً ما
    ريفير سايد معهدها مدحوه بعض الطلاب والمدينه حلوه وهاديه ورخيصه.
    اذا تبي الرخص عندك سان دييغو وريفير سايد اما من ناحية الفله والمدينه الكبيره سان دييغو حليوه

الله يعطيك الصحه والعافية اخوي ماقصرت بس انا لي سنه في سان دييغو والمشكلة مافيه معاهد جامعية كلها متكدسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.