الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مجانية لطلاب دنفر

مساعدة مجانية لطلاب دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boqahtan
    المعاهد الأكاديمية بشكل عام تركيزها اكثر الشي على الدراسة الأكاديمية بحيث هدفها تطلع طالب قادر على إكمال الدراسة في الجامعات الأمريكية , اذا لغتك بسيطة أو تبغى تبدأ من البداية
    ماأنصحك تدخل معهد أكاديمي , أنا أفضل تدخل معهد تجاري و تحاول تشد حيلك فيه اذا تطورت لغتك جرب ادخل معهد أكاديمي ,
    معهد Colorado Springs جيد و أشوفه أفضل معهد تجاري حاليا و بالتوفيق
    طيب ماقلت لنا شلون قوة معهد بولدر ؟ هل بمستوى قريب من معهد جامعة دنفر الدي يو ومعهد كولورادو دنفر السي يو
    لان كنت ابغاهم بس مانزلوهم بقائمة المرحلة العاشره مع انهم متاحين في الملحقيه :/

فأتمنى تجاوب لو عندك معرفه وعلم بشكل دقيق بتكوون خدمتنا لوجه الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    طيب ماقلت لنا شلون قوة معهد بولدر ؟ هل بمستوى قريب من معهد جامعة دنفر الدي يو ومعهد كولورادو دنفر السي يو
    لان كنت ابغاهم بس مانزلوهم بقائمة المرحلة العاشره مع انهم متاحين في الملحقيه :/

فأتمنى تجاوب لو عندك معرفه وعلم بشكل دقيق بتكوون خدمتنا لوجه الله
    الجامعة سمعتها طيبة جدا بس المعهد ماعندي خلفيه عنه ,
    بس راجعي موقعي المعهد بيفيدك اكثر Schedule and Tuition | International English Center
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boqahtan
    الجامعة سمعتها طيبة جدا بس المعهد ماعندي خلفيه عنه ,
    بس راجعي موقعي المعهد بيفيدك اكثر Schedule and Tuition | International English Center
    شكرا لك
    ان شالله اللي عندهم خلفيه يردون علينا
    7 "
  4. السلام عليكم
    شكرا ع تطوعك بالرد على استفساراتنا
    عندي سؤالين عن معهد spring و معهد bridge في دنفر ينفعو للطلاب المبتدئين في اللغه ولا لا ؟؟
    لان معاهد جامعه دنفر وكولورادو قرأت ف موقعها ماتنفع للمبتدئين وانا حابة ادخل في تجاري بعدين ارجع للأكاديمي

السؤال الثاني هل يسمحو ب أيجار شقه ب غرفه وحده حتى لو عندي طفل معايا ولا نظامهم مايسمح ب كذا ؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    بالنسبه للاخت اللي تقول معهد السي يو مانزل بقائمة المعاهد ترا المعهد نزل وطلبت الضمان المالي بإسمه وقدمت عليه وهو نفس المعهد اللي بيستفسر عنه الاخ عبد السلام انا منزل موضوع عن المقابله اللي سويتها سكايب معا المعهد اضغطو عا اسمي وشوفوو الموضوع
    للاختصار المعهد مايقبل مبتدئين باللغه هذا الغرض من المقابله لو تراجعوو موضوعي بيفيدكم شوي وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 1991
    الله يوفقك ويسعدك يارب.... للدارسين على حسابهم لازم قبول معهد عشان تقدم على موقع الملحقية القبول هل يحتاج دفع كامل المبلغ بالنسبة لمعاهد دنفر وشكرا لك
    بالنسبه للمعاهد دخلت على كم موقع ومتطلباتهم اول شي الضمان المالي بمبالغ حسب ماقريت من الطلاب من 50 وفوق وبالنسبه للمعهد انت مطالب بمبلغ حق كتب وتأمين وسكن اذا تبى تسكن عندهم
    وبالعربي بعضهم كاتبين مايخلوك تحضر كلاس الا وانت دافع حق السمستر او الفصل او المستوى كاااامل
    بس في معهد ال cu ملاحظه (كاتبين هناك معاهد تاخذ المبالغ على اقساط او دفع واحنا ناخذ المبلغ كامل ) يعني في معاهد كذا ياليت احد يجي يفيدك اكثر
    ملاحظ طلاب دنفر مختفين من عام 2012 الا كم شخص ويشاركوو ويختفوو شكله ضغط دراسي
    عالعموم بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. طيب انا معهدي بريدج ولما دخلت على موقع الملحقية لقيته لفيزا f2 وانا طبعا فيزا f1 مع العلم اني رافع طلب موافقه دراسه على الحساب الخاص وحاضر ملتقى الدمام وانتظر الموافقه لكن مدري لازم اغير المعهد عشان الملحقيه تضمني للبعثه ولا عادي ادرس فيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel-n
    طيب انا معهدي بريدج ولما دخلت على موقع الملحقية لقيته لفيزا f2 وانا طبعا فيزا f1 مع العلم اني رافع طلب موافقه دراسه على الحساب الخاص وحاضر ملتقى الدمام وانتظر الموافقه لكن مدري لازم اغير المعهد عشان الملحقيه تضمني للبعثه ولا عادي ادرس فيه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    عندك ايميلات المشرفين وايميل الوزاره وارقامهم حاول تتصل وتستفسر عشان تلحق تتلافى النقطه اللي عندك لو كانت مسببه مشكله عندهم
    لانه اغلب الزملاء اللي انضموو كانت فتراتهم من 3 لاقل شخص فيهم الى 6 اشهر
    بالعربي لاتكون فلوسك على قدك وياالله تمشيك وتحصلهم بعد ثلاث شهور يطلبونك تغير المعهد وتخش في روحات وجيات ومعاملات يمديك تحلها في وقت انتظار المعامله
    وياليت واحد من الاعضاء يفيدك ويريحك شخص مماثل ل وضعك عشان لاتتورط
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.