الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعة سان فرانسيسكو تقبل ترانسكربت من جامعة إماراتية ؟

هل جامعة سان فرانسيسكو تقبل ترانسكربت من جامعة إماراتية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية indonesia
    indonesia

محظور

indonesia الإمارات العربية المتحدة

indonesia , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى إدارة سياحة , بجامعة Amity University
    • Amity University
    • إدارة سياحة
    • أنثى
    • Dubai, UAE
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 13th, 2014, 02:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببدأ بالموضوع

أنا حاليا أدرس تخصص سياحة في جامعة غير معترفة في الإمارات من السعودية, هل لو غيرت لجامعة معترفة في أمريكا, بنفس التخصص, تحديدا ولاية كاليفورنيا, هل ممكن أن ألتحق بالبعثة, فحالة أني أحظرت قبول غير مشروط, ولاكني لا أريد أن أعيد ما درسته هنا؟ بمعنى أني سوف أطلب من الجامعة أن أكمل دراسة تخصص سياحة؟

هل في أمريكا يقبلون الترانسكريبت حق المواد إللي درستها, أم لا؟ تحديدا جامعة university of san francisco, أو state university san francisco?

هل تنصحوني أن أحضر الأيلتس هنا من الإمارات, قبل قدومي لأمريكا؟ للعلم, أنا عندي باند 6 في الأيلتس, بس أنتهت مدته من شهرين..أنا سمعت أني إذا جبت إنجليزي, أني على طول ألتحق؟

وكم الباند المطلوب للدراسة في سان فرانسيسكو؟

وشكرا جزيلا..في إنتظار الإجابات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببدأ بالموضوع

أنا حاليا أدرس تخصص سياحة في جامعة غير معترفة في الإمارات من السعودية, هل لو غيرت لجامعة معترفة في أمريكا, بنفس التخصص, تحديدا ولاية كاليفورنيا, هل ممكن أن ألتحق بالبعثة, فحالة أني أحظرت قبول غير مشروط, ولاكني لا أريد أن أعيد ما درسته هنا؟ بمعنى أني سوف أطلب من الجامعة أن أكمل دراسة تخصص سياحة؟

هل في أمريكا يقبلون الترانسكريبت حق المواد إللي درستها, أم لا؟ تحديدا جامعة university of san francisco, أو state university san francisco?

هل تنصحوني أن أحضر الأيلتس هنا من الإمارات, قبل قدومي لأمريكا؟ للعلم, أنا عندي باند 6 في الأيلتس, بس أنتهت مدته من شهرين..أنا سمعت أني إذا جبت إنجليزي, أني على طول ألتحق؟

وكم الباند المطلوب للدراسة في سان فرانسيسكو؟

وشكرا جزيلا..في إنتظار الإجابات
    اذا انتهت مدته فلازم تختبرين مره ثانيه .. سواء جبتيه من الامارات او من امريكا او حتى بريطانيا ..
    كل الموضوع مقبول في كل الجهات .. وراح يقبلونها بإذن الله ..

بالنسبة للإلحاق فما ادري اذا قصدك تلتحقين بالجامعة أو بالبعثة ؟
    اذا على الجامعة .. فنعم يلحقونك إذا تميتي شروطهم .. وغالب الجامعات حتى لو تميتي شروطهم كلها وباقي فقط شرط اللغة .. اعطوك قبول مشروط باللغة .. حتى تدرسين في معهد اللغة الخاص فيهم وتنهين المستوى المطلوب ومن ثم يتم إلحاقك مباشرة بالجامعة ..

اما اذا كان على الملحقية .. فالموضوع مختلف ..
    الملحقية تلحقك بالبعثة حتى وانتي باقي بالمعهد .. المهم انك تكملين شروط الإلتحاق بالبعثة ..
    راجعي مواضيع قسم الدارسين على الحساب الخاص ..
    الدارسين على حسابهم الخاص - أمريكا Self-Sponsored Students

حتى تكون عندك فكره اكبر عن هذا الموضوع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    اذا انتهت مدته فلازم تختبرين مره ثانيه .. سواء جبتيه من الامارات او من امريكا او حتى بريطانيا ..

اذا على الجامعة .. فنعم يلحقونك إذا تميتي شروطهم .. وغالب الجامعات حتى لو تميتي شروطهم كلها وباقي فقط شرط اللغة .. اعطوك قبول مشروط باللغة .. حتى تدرسين في معهد اللغة الخاص فيهم وتنهين المستوى المطلوب ومن ثم يتم إلحاقك مباشرة بالجامعة ..

الملحقية تلحقك بالبعثة حتى وانتي باقي بالمعهد .. المهم انك تكملين شروط الإلتحاق بالبعثة ..

شكرا على مجهودك وإجابتك

بس الجواب مهو عن أسألتي

أنا ماكنت أقصد قبول الجامعة, كنت أقصد الإلحاق من الوزارة(الإبتعاث), يعني أنا حاليا أدرس في جامعة غير معترفة في دبي, أبغى أكمل دراستي(بمعنى أني لن أعيد مادرسته هنا من المواد) في جامعة معترف بها في أمريكا, هل الوزارة تقبل أن تلحقني في الإبتعاث؟؟؟ بسبب أني درست في جامعة غير معترفة

وهل جامعات سان فرانسيسيكو تقبل أن تزيل المواد إلتي درستها هنا في الإمارات؟ أم أنهم يريدوني أن أبدا من جديد؟؟؟

وشكرا جزيلا على مجهودك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

شكرا على مجهودك وإجابتك

بس الجواب مهو عن أسألتي

أنا ماكنت أقصد قبول الجامعة, كنت أقصد الإلحاق من الوزارة(الإبتعاث), يعني أنا حاليا أدرس في جامعة غير معترفة في دبي, أبغى أكمل دراستي(بمعنى أني لن أعيد مادرسته هنا من المواد) في جامعة معترف بها في أمريكا, هل الوزارة تقبل أن تلحقني في الإبتعاث؟؟؟ بسبب أني درست في جامعة غير معترفة

وهل جامعات سان فرانسيسيكو تقبل أن تزيل المواد إلتي درستها هنا في الإمارات؟ أم أنهم يريدوني أن أبدا من جديد؟؟؟

وشكرا جزيلا على مجهودك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    شكرا على مجهودك وإجابتك

بس الجواب مهو عن أسألتي

وشكرا جزيلا على مجهودك
    نعم تقبل إلحاقك بالبعثة إذا أكملتي دراستك في جامعة أو معهد معترف فيه !
    اما عن دراستك بالجامعة الغير معترف فيها .. فهذا ماراح يؤثر على إلحاقك بالبعثة !

بالنسبة لجامعة فرانسيسيكو .. ماعرف ..
    ولكن بشكل عام , الجامعات الأمريكية راح تدرسين عندهم كطالبه مستجدة ..
    وممكن مشرف التخصص يتساعد معك في حذف بعض المواد من عندك لو علمتيه انك درستيها في الامارات ووريتيه الترانسكربت !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    نعم تقبل إلحاقك بالبعثة إذا أكملتي دراستك في جامعة أو معهد معترف فيه !
    اما عن دراستك بالجامعة الغير معترف فيها .. فهذا ماراح يؤثر على إلحاقك بالبعثة !

بالنسبة لجامعة فرانسيسيكو .. ماعرف ..
    ولكن بشكل عام , الجامعات الأمريكية راح تدرسين عندهم كطالبه مستجدة ..
    وممكن مشرف التخصص يتساعد معك في حذف بعض المواد من عندك لو علمتيه انك درستيها في الامارات ووريتيه الترانسكربت !
    مشكور على الإجابات

المقصود طالبة مستجدة, أن قبول الترانسكريبت صعب من قبل الجامعات الأمريكية؟

طيب لو أخذت درجة الدبلوم..بتكون حذف المواد أسهل؟ للحصول على البكالوريوس

وشكرا..أتأسف على الأطالة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muraished
    ياشباب تكفون كيف اسوي موضوع جديد تكفووون
    أذهب للملتقى الذي تريده..واضغط على جديد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    مشكور على الإجابات

وشكرا..أتأسف على الأطالة

- - - مشاركة محدثة - - -

أذهب للملتقى الذي تريده..واضغط على جديد
    يعطيك العافيه وصل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    مشكور على الإجابات

وشكرا..أتأسف على الأطالة
    لا ليس صعب .. وانما الجامعات لا تأخذ الترانسكربت كشهادة تخرج مثل الدبلوم والبكالريوس وقت التقديم !
    ولكن بعد القبول وبدء الدراسة بالتخصص .. عندك إمكانية عرض هذا الترانسكربت لمشرف التخصص ..
    وهو يأخذها على اساس ان عندك خلفيه وخبره بهذي المواد ..

واما لو كان عندك درجة دبلوم .. فنعم يكون حذف المواد من بداية التقديم !
    وهذا يكون اسهل ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    لا ليس صعب .. وانما الجامعات لا تأخذ الترانسكربت كشهادة تخرج مثل الدبلوم والبكالريوس وقت التقديم !
    ولكن بعد القبول وبدء الدراسة بالتخصص .. عندك إمكانية عرض هذا الترانسكربت لمشرف التخصص ..
    وهو يأخذها على اساس ان عندك خلفيه وخبره بهذي المواد ..

واما لو كان عندك درجة دبلوم .. فنعم يكون حذف المواد من بداية التقديم !
    وهذا يكون اسهل ..
    شكرا على الإجابة..

هل ينصح أني مثلا أحضر شهادة دبلوم, لأني حاليا ادرس في أول سيميستر في جامعة ما فيها دبلوم..فكرت أني أحول لجامعة تقبل الترانسكريبت الحالي, ويوجد بها دبلوم..فحينما أذهب لأمريكا, سيكون قبولي سهل؟ أم أني أكمل في هذي الجامعة؟ يعني ما يحتاج هذا كله؟ لأني لازم أنتظر ألين شهر يونيو الجاي..حتى أجي امريكا

وشكرا..أعرف أني أكثرت الأسئلة, كنت اريد فتح موضوع بخصوص هذا, حتى لا أتعبك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    شكرا على الإجابة..

هل ينصح أني مثلا أحضر شهادة دبلوم, لأني حاليا ادرس في أول سيميستر في جامعة ما فيها دبلوم..فكرت أني أحول لجامعة تقبل الترانسكريبت الحالي, ويوجد بها دبلوم..فحينما أذهب لأمريكا, سيكون قبولي سهل؟ أم أني أكمل في هذي الجامعة؟ يعني ما يحتاج هذا كله؟ لأني لازم أنتظر ألين شهر يونيو الجاي..حتى أجي امريكا

وشكرا..أعرف أني أكثرت الأسئلة, كنت اريد فتح موضوع بخصوص هذا, حتى لا أتعبك

انتي بتسافرين لامريكا في شهر يونيو 2015 .. يعني امامك تقريباً 7 شهور ..
    في هذه الحالة .. الدبلوم اللي بتاخذينه بيكون من معهد .. وهذا ماراح يساعدك بالقبول ..

اذا تبين يكون قبولك سهل .. فابحثي عن جامعة تعطيك قبول مشروط باللغة Conditional Admission ..
    القبول المشروط يعني انك بتدرسين في معهد الجامعة اللغة .. وبعد ماتخلصين المرحلة المطلوبة في اللغة يتم إلحاقك مباشرة بالجامعة !
    وبكذا يكون القبول سهل لك !

وهذا راح يكون حل لكل مشاكلك اللي قاعده تفكرين فيها !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.