الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعة سان فرانسيسكو تقبل ترانسكربت من جامعة إماراتية ؟

هل جامعة سان فرانسيسكو تقبل ترانسكربت من جامعة إماراتية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    انتي بتسافرين لامريكا في شهر يونيو 2015 .. يعني امامك تقريباً 7 شهور ..
    في هذه الحالة .. الدبلوم اللي بتاخذينه بيكون من معهد .. وهذا ماراح يساعدك بالقبول ..

اذا تبين يكون قبولك سهل .. فابحثي عن جامعة تعطيك قبول مشروط باللغة Conditional Admission ..
    القبول المشروط يعني انك بتدرسين في معهد الجامعة اللغة .. وبعد ماتخلصين المرحلة المطلوبة في اللغة يتم إلحاقك مباشرة بالجامعة !
    وبكذا يكون القبول سهل لك !

وهذا راح يكون حل لكل مشاكلك اللي قاعده تفكرين فيها !
    أنا ما أقصد هنا أني ما أقدر أحصل على قبول عادي..أكيد أن الكل يقدر

أنا أقصد معادلة الشهادة حقتي, لأني لازم انتظر ألين يونيو الجاي مثل ماقلتلك, لظروف خاصة فيني

فأنا فكرت أني ما استعجل, يعني اروح جامعة ثانية تعادلي شهادتي الحالية, ويكون عندها دبلوم, عشان ما يضيع إللي درسته ألحين, لأنه في يونيو الجاي, راح يكون عندي حول 40 ساعة, فكنت اتمنى لو مايضيع منها شي بدون معادلة

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    أنا ما أقصد هنا أني ما أقدر أحصل على قبول عادي..أكيد أن الكل يقدر

أنا أقصد معادلة الشهادة حقتي, لأني لازم انتظر ألين يونيو الجاي مثل ماقلتلك, لظروف خاصة فيني

فأنا فكرت أني ما استعجل, يعني اروح جامعة ثانية تعادلي شهادتي الحالية, ويكون عندها دبلوم, عشان ما يضيع إللي درسته ألحين, لأنه في يونيو الجاي, راح يكون عندي حول 40 ساعة, فكنت اتمنى لو مايضيع منها شي بدون معادلة

وشكرا
    اها اذا كذا ممكن , تقدرين ليش لا !
    وتقدمين على الجامعة بشهادة الثانوي + الترانسكربت اللي راح يكون من الجامعة اللي بتدرسين فيها هذي الفترة !
    لان 40 ساعة اقل من عدد ساعات الدبلوم المطلوبة .. فبالتالي تعتبر كشهادة مساعدة لك حتى يتم تحويل عدد الساعات الى التخصص اللي بتاخذينه !
    وبكذا تقل عدد الساعات المطلوبه لك بالجامعة وتدرسين ماتبقى لك من الساعات المطلوبة !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    اها اذا كذا ممكن , تقدرين ليش لا !
    وتقدمين على الجامعة بشهادة الثانوي + الترانسكربت اللي راح يكون من الجامعة اللي بتدرسين فيها هذي الفترة !
    لان 40 ساعة اقل من عدد ساعات الدبلوم المطلوبة .. فبالتالي تعتبر كشهادة مساعدة لك حتى يتم تحويل عدد الساعات الى التخصص اللي بتاخذينه !
    وبكذا تقل عدد الساعات المطلوبه لك بالجامعة وتدرسين ماتبقى لك من الساعات المطلوبة !
    شكرا على الإجابة...أتمنى يكون في فأمريكا جامعة تقبل شهادة من جامعة هندية..بدون ما أضطر أني أحصل على شهادة دبلوم
    7 "
  4. السلام عليكم .
    بالنسبه للقبول المشروط اللي هو ال conditional admission مو شرط يكون متصل بالجامعه لان في جامعات واجد تعطيك قبول مشروط بس يطلبون درجه ايلتس او توفل حتى لو خلصت المعهد.
    بالنسبه للتحويل للجامعه ف ما راح تفرق اذا عندك دبلوم او لا. لان لما تقدمين على الجامعه في عندك خيارين
    ١- طالبه مستجده اللي هو freshmen وفي الغالب انه الطلاب اللي توهم يبدون بالجامعه او عندهم اقل من 30 ساعه جامعيه ولاكن حتى لو اخذتي 28 تقدمين ك مستجده ولاكن مو شرط انه تتعادل لكي كل ال28
    ٢- طالبه محوله اللي هو الـ transfer student وبالغالب انه اي طالب عنده اكثر من 30 ساعه . اغلب الجامعات ما يرضون يعادلون لكي اكثر من 60 ساعه عشان كذا انصحك انك اذا ناويه تحولين لاي جامعه انك تنقلين باسرع وقت. طبعا الجامعات تختلف من تحويل الساعات بعض الجامعات بتعادل لكي اكثر من جامعات ثانيه.
    بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.