الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة اختبار القيادة التحريري كالفورنيا ( غير محلولة )

اسئلة اختبار القيادة التحريري كالفورنيا ( غير محلولة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Saud7
    السلام عليكم

كيف حالكم جميعاً ، عساكم بخير !

انا قبل كم يوم رحت اختبرت وللأسف رسبت
    لكن قلت بدال ما اطلع خالي اليدين ، قلت خلن اصور مع العلم انهم مانعين الجوال فحاولت اني اصور مع اني انقفطت ، لين ما راح المشرف وصورت .

انا اعتذر عن الصور لأنها غير واضحة لكن تنقري بس في كم سؤال مو كامل لكن اللي اختبروا ومجحوا بإمكانهم يعرفون الحل .

ملف مرفق 38248

ملف مرفق 38249

ملف مرفق 38250

ملف مرفق 38251

ملف مرفق 38252

ملف مرفق 38253

ملف مرفق 38254

ملف مرفق 38255

بالنسبه للوح اللي في الاختبار الاختياري هي :

ملف مرفق 38256

ملف مرفق 38257

ملف مرفق 38258

ملف مرفق 38259

ملف مرفق 38260

ملف مرفق 38261

اعتذر لكم مرة اخرى عن قلة الجودة للصور ، لكن حبينا نفيد ولو بالقليل !!

بما انها غير محلولة ، سوف احل اللي اعرفه

واتمنى ان الصور تنقري اذا ما تنقري سوف اكتبها

والسلام خير الختام

السلام عليكم
    اشكرك جزيل الشكر السيد عبدالله لانك تمكنت ان ترسل الاسئلة وكنت اتمنى ان تكون محلولة لان نفس الاسئلة انا امتحنت ورسبت علما ان الامتحان كان المرة الثانية وفد استفسرتى عن صعوبة الاسئلة وغبر واضحة علما بان لدي كثير من النماذج السابقة ولم تكن واحدة منها كان الامتحان كلش صعب ولم استطع ان احفظ الاسئلة لكي امتحن للمرة الثالثة ولكن عندما شاهدت الاسئلة التي ارسلتها فرحت لانك تمكنت من اخذ صورة لها واتمنى احد يستطيع الاجابة عليها لكي اذهب للمرة الثالثة امتحن ولااادفع مرة اخرى الفلوس
    7 "
  2. اهم شيء امن ولا تسرع والأمور طيبة الممارسة تعلمك اكثر من اختباراتهم وخربطتهم بعدين ليش متحمسين للرخصة رخصتك السعودية ما تفي بالغرض؟
    انا جديد بالديرة بس فيه ناس اعرفهم قبلي جلسوا حول سنه وماشين بالرخصة السعودية وامورهم طيبة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled_N
    اهم شيء امن ولا تسرع والأمور طيبة الممارسة تعلمك اكثر من اختباراتهم وخربطتهم بعدين ليش متحمسين للرخصة رخصتك السعودية ما تفي بالغرض؟
    انا جديد بالديرة بس فيه ناس اعرفهم قبلي جلسوا حول سنه وماشين بالرخصة السعودية وامورهم طيبة
    الرخصه تعتبر كاي دي بتريحه في كثير اشياء ، هذا غير التخفيضات اللي ممكن يستفيد منها

عموما بخصوص حلول الاسئله هي حظوظ وبكل صراحه اتكلم عن نفسي المره الاولى ماعديتها والثانيه نجحت فيها مع العلم اثنينهم كانوا بنفس اليوم والوقت
    ومهما دورت اغلب النماذج الموجوده بالنت فيها اخطاء لذلك اعتمد ع البديهيات او ارجع للكتيب للاسئله اللي ماعرفت لها

--
    عندي استفسار متعلق بالموضوع اذا احد عنده العلم لو سمحتوا
    بالنسبه للي عنده رخصه منتهيه فوق السنتين هل يحتاج اختبار القياده من جديد؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUHEELA
    السلام عليكم
    اشكرك جزيل الشكر السيد عبدالله لانك تمكنت ان ترسل الاسئلة وكنت اتمنى ان تكون محلولة لان نفس الاسئلة انا امتحنت ورسبت علما ان الامتحان كان المرة الثانية وفد استفسرتى عن صعوبة الاسئلة وغبر واضحة علما بان لدي كثير من النماذج السابقة ولم تكن واحدة منها كان الامتحان كلش صعب ولم استطع ان احفظ الاسئلة لكي امتحن للمرة الثالثة ولكن عندما شاهدت الاسئلة التي ارسلتها فرحت لانك تمكنت من اخذ صورة لها واتمنى احد يستطيع الاجابة عليها لكي اذهب للمرة الثالثة امتحن ولااادفع مرة اخرى الفلوس
    اخوي اذا اختبرت وصورت الاسئله للمرة الثالثه تكفى ارسلي الاسئله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    هلا أخوي
    بإمكانك وضع الأسئلة، لعل غيري يستطع الإجابة عنها. أنا شخصيا أرى نشرها خطأ فما بالك بحلها لك.

أتمنى أني فاهم صح، وأنت فاهمني صح علشان ما أكون غلطت.

بالتوفيق....

اخوي كلنا نتفق معك انه خطأ ... لكن خلني اشرح لك وضعي وقرر

انا كنت في كاليفورنيا واختبرت نظري وعملي ونجحت واخذت الرخصه من 2010 إلى 2012 ثم انتقلت الى تنسي واختبرت واخذت الرخصه مره ثانيه
    والان انا في كاليفورنيا وفي نفس المدينة السابقة وابي اطلع رخصه ومعي رخصة كاليفورنيا منتهي ورخصة تينسي سارية المفعول ومع الاسف اعادو لي الاختبار اليوم
    وكانت الاخطأء للتجديد 3 ومع الاسف سقطت في النظري . مع اني معي فاليد لايسن ومع ذلك جننوني بالاسئلة
    لكن انا انصح الجدد ان يدرسون الأنظمة جيدا لأن القيادة في امريكا تختلف اختلاف جذري عن القيادة في الدول العربية

وتمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd

اخوي كلنا نتفق معك انه خطأ ... لكن خلني اشرح لك وضعي وقرر

انا كنت في كاليفورنيا واختبرت نظري وعملي ونجحت واخذت الرخصه من 2010 إلى 2012 ثم انتقلت الى تنسي واختبرت واخذت الرخصه مره ثانيه
    والان انا في كاليفورنيا وفي نفس المدينة السابقة وابي اطلع رخصه ومعي رخصة كاليفورنيا منتهي ورخصة تينسي سارية المفعول ومع الاسف اعادو لي الاختبار اليوم
    وكانت الاخطأء للتجديد 3 ومع الاسف سقطت في النظري . مع اني معي فاليد لايسن ومع ذلك جننوني بالاسئلة
    لكن انا انصح الجدد ان يدرسون الأنظمة جيدا لأن القيادة في امريكا تختلف اختلاف جذري عن القيادة في الدول العربية

وتمنياتي للجميع بالتوفيق
    سؤال لو سمحت بما انه حالتك مشابهه لي

انا رخصتي انتهت ٢٠١٣ هل تجديدها يحتاج لاختبار عملي غير النظري؟
    7 "
  7. بالنسبة للناس اللي ناقدين على اللي وضع الاسئله
    احب اقولهم
    اولا: الاسئله تتغير
    ثانيا : ان انسان نظامي ولله الحمد حتى بالسعوديه اربط الحزام ولا اسرع ولله الحمد ( ١٢٠ اذا مسكت خط ) عشان تتخيل
    المهم جيت امريكا وقبل اختبر قالولي الشباب جب مترجم معك وعطه حدود ٥٠ دولار ويعلمك الاجوبه
    لكني مسوي نظامي ( وقلت مثل كلامكم ) لازم اعرف نظامهم وقريت الكتاب واختبرت لكن مع الاسف رسبت وجيت بقرى الكتاب مره ثانيه لكنه بالانجليزي صعب طالب لغه توي ويوم بغيت ارجع للمترجم اثرهم منعوه وحلوا الاختبار بالعربي
    الشاهد ان بعض الاسئلة اللي جتني بايخه ومافيه منها اي فايده منها يؤال يقول
    س/ اذا مررت طريق ريفي ولقيت فارس على جواد وأومأ لك بيده فهذا يدل انه
    ١/ لديه عدة خيول مع فرسان يريدون العبور فعليك توخي الحذر
    ٢/ لديه قطيع من البقر يريد العبور فعليك توخي الحذر
    ٣/ الخيل اللي معه صائله عليك توخي الحذر
    ٤/.............

انا وش علي من امه معه بقر والاغنم
    وفيه سؤال يقول كم قدم مسموح لك تقدم الاغراض فوق التنده ( رخصتي مو رخصة تريله !! )
    والان لي سته شهور وماطلعتها
    المهم اني تحسفت والتامين صار غالي كلوا بسبب الذمه

عموما اللي يبي العلم
    اقعد مع واحد صاحب خبره ويفهمك الاختلافات وانتهينا بلاكتاب بلا هم
    ( واللي يبي يذاكر الكتاب هذا الافضل طبعا والله يقويه )
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.