الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية يوتا - مدينة لوقن

ولاية يوتا - مدينة لوقن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح التويم
    السلام عليكم ممكن احد يحدث الموضوع للأهمية
    أنا عندي استفسار عن مدينة سولت ليك ستي
    ١. متوسط أسعار السكن عند العائلة والشقق
    ٢. عدد المعاهد وأقرها وهل يوجد تكدس فيها
    ٣.طبيعة العيش هناك بشكل مجمل
    ٤.هل المكافأة تكفي بشكل عام
    ٥.هل المدينة تحتاج سيارة ولا المواصلات متوفرة
    ٦.طلب خاص 🙈ابي احد من هل مدينة أتواصل معه
    انا ساكنه بلوقن بس اعرف معلومات عن الولايه الي هيا سالت ليك .. المعهد جدا رخيص تبع الجامعه والمكافئه تكفيك وزياده والمعيشه فيها جدا رخيصه وحتى السكن رخيص مره وما تحتاج سيارة لانو في مترو في نص البلد يودي تقريبا كل مكان والبلد حلوه فيها كل شي ومافيها تكدس لا تخاف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    انا ساكنه بلوقن بس اعرف معلومات عن الولايه الي هيا سالت ليك .. المعهد جدا رخيص تبع الجامعه والمكافئه تكفيك وزياده والمعيشه فيها جدا رخيصه وحتى السكن رخيص مره وما تحتاج سيارة لانو في مترو في نص البلد يودي تقريبا كل مكان والبلد حلوه فيها كل شي ومافيها تكدس لا تخاف
    يدك العافية
    طيب ماتعرفي كم متوسط السكن مع العائلة
    لأَنِّي أفكر بهل مدينه وماحصلت معلومات كثره
    وبنسبه للبرد شلونه معكم كم تأصَّل درجة الحرارة
    والترفية والعنصرية والولايات القريبة منهابشكل عام
    و أسف أزعجتك على كثرة الأسئلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح التويم
    يدك العافية
    طيب ماتعرفي كم متوسط السكن مع العائلة
    لأَنِّي أفكر بهل مدينه وماحصلت معلومات كثره
    وبنسبه للبرد شلونه معكم كم تأصَّل درجة الحرارة
    والترفية والعنصرية والولايات القريبة منهابشكل عام
    و أسف أزعجتك على كثرة الأسئلة
    بالنسبه للسكن قلتلك رخيص جدا حسب كم غرفه تبا وكذا وتلقى بيوت جدا جميله
    البرد من شهر ١١ الى ٥ ميلادي يكون الجو جدا بارد وخصوصا لما ينزل تلج تصل درجة الحرارة الى -٢٥ وباقي شهور السنه الجو جدا جميل مابين البارد والمشمس ... الترفيه مو قد كدا بس حلوه البلد .. جمبنا لوس انجلوس / فيقاس / كلوفورنيا/ سان دياقو/ سان فرانسيسكو/ كلورادو / دنفر / ايدهو / دي كلها تقدر تروحلها بسياره ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    البرد من شهر ١١ الى ٥ ميلادي يكون الجو جدا بارد وخصوصا لما ينزل تلج تصل درجة الحرارة الى -٢٥ وباقي شهور السنه الجو جدا جميل مابين البارد والمشمس ... الترفيه مو قد كدا بس حلوه البلد .. جمبنا لوس انجلوس / فيقاس / كلوفورنيا/ سان دياقو/ سان فرانسيسكو/ كلورادو / دنفر / ايدهو / دي كلها تقدر تروحلها بسياره ..
    يعطيك العافية وجزاك الله الف خير 😘
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasra19
    اخواني انا الا في سولت ليك وابحث عن سكن في اورم او بروفو لو تعرفو احد يقدر يساعدني وتعطوني رقمه ع خاص اكونلكم من الشاكرين
    حياك الله أخوي , ياليت تعرفني على سولت ليك , ووش رايك فيها ووش شفت فيها , هل هي مناسبة للدراسة , وكيف ناسها ؟
    وبالنسبة لإيجارات السكن كيف ؟ ووين تشوف افضل منطقة مناسبة للسكن .
    انا طبعا راح ادرس في معهد الجامعة وان شاء الله جاي في اكتوبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasra19
    جدا جميله ومريحه وماهي غاليه السكن يتروح من 300 الى 600
    أخي الغالي , ماهي المناطق القريبة والآمنة من جامعة University Of Utah , وإن أمكن تزويدي بالمواقع التي يوجد بها سكن سواءاً للعائلات أو المجمعات .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    هلا اختي طيب كيف الدراسه صعبه ولا لا.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    هلا اختي طيب كيف الدراسه صعبه ولا لا.
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.