الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية يوتا - مدينة لوقن

ولاية يوتا - مدينة لوقن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tmt
    tmt

مبتعث جديد New Member

tmt كندا

tmt , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة sfu
    • sfu
    • Student
    • ذكر
    • vancouver, bc
    • كندا
    • May 2007
    المزيدl

June 7th, 2008, 10:31 AM

السلام عليكم
    انا حصلت قبول في جامعة (Utah State University) في مدينة لوقن (Logan) فارجوا من لديه ايمعلومات عن الجامعة و الدراسة بها و مستوي المعيشة و الشقق و و المحلات و المطاعم الاسلامية. و ماذا عن اماكن الترفيه و هل المدينة تتمتع بجو اجتماعي مشججع علي القدوم اليها لان افكر بتغيير الولاية . واذا احد يدرس في الولاية او الجامعة ارجوا مراسلتي.
    افيدونا اعانكم الله في اقرب وقت ممكن
    طالب سعودي متورط مع القبولات
  2. مبروك القبول

يوتا لازم تبحث زين قبل ما تروح لها

هم مطاوعه امريكا هههه
    مدنها تنام بدري مره
    اغلبهم مورمانز....طائفه من المسيحيه قريبه في بعض عاداتها من المسلمين
    بس احيانا يصيرون عنصريين

اكبر مدينه في الولايه سولت ليك...وهي مدينه ممله جدا على كلام بعض الي راحو لها
    بس انت ماعليك من رأي واحد..اسأل وتطقس وشف وش المدن القريبه منها..لانك احيانا تبغى مدينه هاديه صغيره للدراسه واذا بغيت تتمشى يصير حواليك مدن ساعه او اقل مثلا تروح لها في الويكند

تحياتي
    7 "
  3. مدينة لوغان مدينة صغيرة جدا ولكن تصنيف الجامعة عالميا وامريكيا عالي جدا .. وبصراحة يا بخت من يتخرج منها .. المدينة جدا صغيرة وهادئة وناسها حبوبين ومافيهم عنصرية .. واغلبهم متعلمين ومثقفين ..

جوها الدراسي رائع وتعتبر يوتاه ارخص ولاية امريكية على الاطلاق
    7 "
  4. والله الله يوفقكم كلكم بس أنا غير لأن أنا مقبول في سولت ليك ستي في university of utah والله يعين بس أذا فيه أحد عنده معلومات عن هذي الولاية والله أحطه فوق رأسي يعني يقدر يفيدني والله يعين ان شاء الله وسلامتكم وبالتوفيق للجميع^_^
    7 "
  5. بقولك من واقع خبرة اخوي وزوجي درسو في جامعة يوتا
    وكلهم معجبين بالمدينة بالرغم من انهم كرهوها اول ماجو
    انا عن نفسي رحت لها زيارة وما انبصطت فيها حسيتها هادية وكئيبة لاكن اتوقع نظرتي بتتغير مع الزمن
    الحلو فيها الجامعة والمعهد قويين وجوها يصلح للدراسة وترا فيها سعوديين كثار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.