الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شـــــــــــــــــohioـــــــــــــــــــات

شـــــــــــــــــohioـــــــــــــــــــات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lolycat
    lolycat

مبتعث مميز Characteristical Member

lolycat الولايات المتحدة الأمريكية

lolycat , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة ماستر مع وقف التنفيذ , بجامعة ..........................
    • ..........................
    • طالبة ماستر مع وقف التنفيذ
    • أنثى
    • Cleveland .., .O.H.
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

April 22nd, 2009, 07:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا طلاب اوهايو عـــــــــــــــامـــــــــــــــــــة

الموضوع مبين من عنوانه نبي يكون هنا شات نتبادل فيه المعلومات

والنصايح والاخبار عن ولاية اوهايو كـــافة ارجوا من جميع طلاب اوهايو

ما يخذلــوني لأنه اكثر من موضوع موجه لطلاب اوهايو وقلة اللي يتفاعلوا

نبي نكون عون وسند لبعض لاخواننا اللي راحوا واللي بيروحوا

راح ابدء بنفسي

المدينة : كليفلاند

المعهد : els

الدرجة : ماستر

الحالة النفسيه : مرة خايفة احس مب عارفه ولا شئ عن ولايتي ولا مدينتي ولا معهدي

يارب احد يساعدني

التخصص : فيه لخبطة بالموضوع طلبتهم مالية او اضطرابات نطق وتخاطب حطوني تسويق بس ما حسكت

ارجوا التفااااااااااااااااااااااااااااعل من الجميع

2. والله يا اختي سهالات .. لا تقلقي ولا تخافي ولا شيء . .

هيا أصعب ايام الايام الاولى .. بس كوني شجاعة وفكري في المستقبل وانتي ليه جايه ؟

هالسؤال كثير سالته نفسي .
    والي رفعها سبع وانزلها سبع

إني اقول لنفسي .. إيش حادك على هذا كله ؟

بس تمشي الحياه ، وتضبط الاوضاع وتفهمي كل حاجه بنفسك . ويصير لك رأي بكل شيء .

وبعدين الواحد يتوكل على الله وما يخيب من يتوكل عليه ..

واذكر لك قصة من قصص ربنا فرجها على الطلبه ..

انا جيت وما اعرف اي شيء هنا .. ولا شيء حتى من المطار وين ولا كيف ولا ايش اسوي .

دقيت على صاحبي قالي تعال الفندق ورحت عنده ، واليوم الثاني فيه شباب سعوديين الله يجزاهم خير
    ما تركوا شيء ما سووه لنا .. حتى الول مارت حق المقاضي كانوا كل يوم ياخذونا غير امور الجامعة والمعهد والسكن وبطاقة الولاية

وحاجات لو شكرتهم دهر ما يكفي .

صدقيني من توصلي .. بتحصلي أي احد . وكأنه مرسل من السماء ، وتزين امورك

لي صديق كان يدرس في المعهد الي بتدرسي فيه 4 شهور .. وبعدين حول بنفس المعهد الي ادرس فيه

إنسان طيب ، ومتزوج ما شاء الله . لوحابه اكلمه يكلم زوجته عن أي وحده هناك تساعدك لو في البداية

ما عندي أي مشكلة .

وكل الطلاب في اوهايو وخارج اوهايو

موفقين ان شاء الله
    7 "
  3. توليدو

يعطيك العافيه ما قصرت اخوي

ميكافللي

يعطيك العافيه تسلم والله ماتقصر انت وباقي الاعضاء

تيب ابيك تساله ليش غيروا المعهد ؟ واذا معهدكم افضل

قولي اسمه عشان اكلم الملحقيه اول ما اوصل ما ابي ادرس كم شهر بمعهد

خايس ويروح علي الوقت ابي من البدايه شئ زين الكثير الكثير قالوا لي معهدك مرة شين

مرررررررة شين وهذا اللي مخوفني زيادة والوزارة زادت الطينه بله وغيروا تخصصي ليه ما ادري

انا ما احب التسويق ولا ابيه يحطوني تسويق ليه ؟ ماعلينا من هذي النقطة بس ابغى اعرف وش فيه معهد

كويس بكليفلاند الله يجزاك الف خير
    7 "
  4. أختي لولي كات الله يوفقك و يريح بالك و بال كل محتار. أختي مدينتك تكلمو عنها كثير جداً في كل المنتديات و في نفس الصفحة يوجد هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread74924.html

و بخصوص معهدك بصراحة أنا قرأت عنه كثير جداً و عن سلسلة معاهد els بشكل عام و لذلك بطلت منها كلها و بدأت أبحث في معاهد الجامعات فوجدت من يشكر معهد جامعة أكرون ومعهد جامعة أوهايو ستيت كثيراً لذلك توجهت إلى أوهايو ستيت لأني لم أجد تخصصي في أكرون لكن معهد أوهايو ستيت لا يؤهل للجامعة يعني لازم تجتازي التوفل لكن اللي أعرفه أن معهد els كثير من الجامعات تقبل شهادتهم و إسئلي عن معهدك زين و راح تحصلين موضوعات كثيرة جداً و الله يريح بالك آمين
    7 "
  5. مبتعثه حايره يسلمو يا قلبي الله يريح بالك

توليدو يسلموووووووو اخوي

بس حتى هذي المواضيع انا دخلتها ومافي اجابات شافيه

عموما انا كمان سمعت كثير عن معهد جامعة اكرون وشكلي بحول عليها احد عنده فكرة كم تبعد كم عن كليفلاند ؟

اقدر اسكن بكليفلاند ؟

توليدو انا خايفه من المعهد حقي لانه سئ وانا ابغى شئ يأسسني كويس

مبتعثه كيف معهدك ؟؟
    7 "
  6. أختي و الله سمعت و قرأت إنه ممتاز لكن للاسف جامعة أوهايو ستيت شروطها صعبة خاصة لطلبة الدكتوراة لذلك فضلت إني أكون قريبة منهم حتى يتسنى لي متابعتهم و محاولة إيجاد قبول لديهم ولكن أبحث الآن لإيجاد بدائل في حال لم أستطيع الحصول على قبول و الله يوفقك و تستقري لك على المعهد المناسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.