الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شيكاغو - Chicago هنا

شيكاغو - Chicago هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم أخواني أبي فزعتكم
    أنا عندي دورة انقليزي في شكاقو لوحدي في بداية أغسطس مدتها 6 شهور في معهد EF وابي شقه مرتبه قريبه من المعهد سعرها ما يتعدا 1500 $ طبعن المعهد في المشقن أفينيو الشمالي (Magnificent Mile) مقابل لل grant park
    فا اتمنى أحد يفيدني و لا يوجهني على موقع أو مكان يقدر يوفرلي المعلومات الكافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjeed9898
    السلام عليكم أخواني أبي فزعتكم
    أنا عندي دورة انقليزي في شكاقو لوحدي في بداية أغسطس مدتها 6 شهور في معهد EF وابي شقه مرتبه قريبه من المعهد سعرها ما يتعدا 1500 $ طبعن المعهد في المشقن أفينيو الشمالي (Magnificent Mile) مقابل لل grant park
    ممكن اتواصل معاك ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjeed9898
    السلام عليكم أخواني أبي فزعتكم
    هلا أخوي

عندي شقتي عالميتشقن أفينيو.. خمس دقايق مشي عن معهدك تقريبا..
    المبنى جميل ونظيف وروعه.. الشقة اطلالتها عالميتشقن أفينيو وجزء من النهر..
    ح أتركها نهاية يوليو (بسبب الانتقال الى مدينة اخرى) .. وادرو أحد ياخذها يكمل العقد

اذا حابب اتواصل معاي
    موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-Waleed
    هلا أخوي

عندي شقتي عالميتشقن أفينيو.. خمس دقايق مشي عن معهدك تقريبا..
    المبنى جميل ونظيف وروعه.. الشقة اطلالتها عالميتشقن أفينيو وجزء من النهر..
    ح أتركها نهاية يوليو (بسبب الانتقال الى مدينة اخرى) .. وادرو أحد ياخذها يكمل العقد

اذا حابب اتواصل معاي
    موفق
    أهلييين أخوي أييه والله أذا اهي على المشقن افنيو و خمس دقايق أتوقع ما يحتاج ادور
    للحين ما حصلت سكن

ما عرفت كييف أتواصل معك (جدييد على الموقع )

أتمنى انك تتواصل معي في اقرب وقت
    7 "
  5. السلام عليكم أخواني أبي فزعتكم
    للحيين ما حصلت و ما بقى شي على السفره فزعتكم
    7 "
  6. السلام عليكم
    شكرآ لكم على المساعده الله ينفع بكم ويجزاكم كل خير

انا مبتعثه بكندا وجايه زياره انا وزوجي الى شيكاغو من يوم 9 اكتوبر الى 12 اكتوبر
    3 ايام باذن الله
    لاحظت الفنادق جدآ غاليه وغير الباركنج حق السياره
    وقررت ابحث عن Just Room
    في احد يقدر يفيدني ويساعدني
    اهم شي يكون بالداون تاون قريب المحلات والنهر
    والله يعطيكم الف عافيه
    7 "
90 من 92 صفحة 90 من 92 ... 4085899091 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.